الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حجزت على واشنطن مطار دالاس ع يوم الاحد الجاي ان شاء الله يعني وصولي ع يوم الاحد الظهر باذن الله
    اعتقد الملحقية بتكون مقفله بس هل فيه احد من الملحقية بيستقبلني ؟! >> انا طالع ع حسابي الخاص وبقدم ع الملحقية عشان انضم للبعثه
    شوفتك كتبت عن فندق شيراتون وان سعره 93 دولار لليوم ,, ما ادري اذا عندك خلفية عن فندق اسمه دبل تري ( قرأت في عدة مواضيع اخرى عنه انه برضو مسووين تخفيض عليه من الملحقية للسعوديين وان سعر الاقامه فيه لليله الوحده بين 70 الى 80 دولار فهل هالكلام صح ؟ )
    هل اقدر اسوي اجراءات الملحقية كاملة في الفندق وما يحتاج اراجعهم !؟ وقد ايش يحتاج اجلس في واشنطن عشان انتهي من هالموضوع واروح ولايتي ؟!

واشكرك كل الشكر ع موضوعك المفيد والقيم تحيااتي لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق&
    شوفتك كتبت عن فندق شيراتون وان سعره 93 دولار لليوم ,, ما ادري اذا عندك خلفية عن فندق اسمه دبل تري ( قرأت في عدة مواضيع اخرى عنه انه برضو مسووين تخفيض عليه من الملحقية للسعوديين وان سعر الاقامه فيه لليله الوحده بين 70 الى 80 دولار فهل هالكلام صح ؟ )
    هل اقدر اسوي اجراءات الملحقية كاملة في الفندق وما يحتاج اراجعهم !؟ وقد ايش يحتاج اجلس في واشنطن عشان انتهي من هالموضوع واروح ولايتي ؟!

واشكرك كل الشكر ع موضوعك المفيد والقيم تحيااتي لك

وينك يا ابو نواف ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. أخي أبا نوااااااااف

ربي يجزاك خير ويطول عمرك ويعتقك من النار ووالديك ووالدينا والمسلمين اجمعين وإن شاء الله تلتحق بالبعثه ورمضان ما خلص يارب يا كريم.

بصراحه شرح وافي وكافي لمن اراد ان يزور الملحقيه أو واشنطن بشكل عام وربي يكتب لك الاجر.

لدي أستفسارات بسيطه وإن شاء الله ما نتعبك معانا:

- الحمدلله مسوي ترقيه من بريطانيا لأمريكا لمرحلة الدكتوراه وأرسلوا الملحقيه الضمان المالي للجامعه وارسلوا لي الجامعه الاي توني وأستلمت التاشيرات وكل شي تمام بس باقي التامين الصحي كيف الحصول عليه.

أيضا ماهي الاوراق التي ممكن أقدمها للملحقيه حين الوصول 1 سبتمبر رغم أنني أعتقد أن الملحقيه مقفله ذاك الوقت لكن خلاص حجزت عل واشنطن مع عائلتي وناوين نجي ونتمشى عل واشنطن إن شاء الله.

كذلك أخوي ابو نواف هل تنصح بالسكن في الشيراتون ريستون واذهب إلى واشنطن دي سي والام ستريت عن طريق المترو او الباصات لانها أقل تكلفه أو تنصحني بالسكن مباشره في واشنطن لانني حصلت فنادق قريبه من البيت الابيض وبأسعار معقوله لكن ما ادري كم التكلفه من المطار لواشنطن سواءا عن طريق الباص او التاكسي.

بصراحه كنت حاجز في واشنطن وقريب من البيت الابيض لكن كنسلت الحجز بعد ما قريت موضوعك لانه مفيد جدا جدا خصوصا للي مثلي اول مره يزور واشنطن.

أتمنى نصائحي خصوصا في السكن لاني بصراحه قررت احجز في الشراتون ريستون واذهب للاماكن السياحيه في واشنطن عن طريق المترو او الباص ولا تنسى ان لدي زوجه وطفله وسوف امكث 3 ايام وهذا يصعب الذهاب مع غير المتزوجين. كذلك اذا سكنت بواشنطن تكلفة التاكسي كبيره عل حد قولك. أفيدونا جزاكم الله خير.

أسف للإطاله وشكرا حبيبي ولا عدمناك
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.