الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدان الجواز في امريكا بليييز ارجو المساعده

فقدان الجواز في امريكا بليييز ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي شي عادي واحد من اخوياي ضاع جوازه وكل حسويته ولا صار له شي الجواز طلعوا له واحد السفاره وارسلوه له بعد ثلاث اسابيع يعني ان شاء الله امورك بالنور
    بس اهم شي بلغي الشرطه علشان يعطونك معرض وربك ان شاء الله يعينك

الله ييسر امورك والله ماكذبت بشي بس اهم شي كلمي سفاره لوس انجلوس
    7 "
  2. اهم شي تبلغين السفارة ..

او اتصلي على القنصل واشرحيلة وضعك وهو متفاهم لدرجة ماتتصورينها ..

انا ضاع جوازي بس لقيتة في الشارع بعد ما اكثرت من الدعاء

اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمعني بضالتي وثاني يوم لقيتة في الشارع على بعد ٢ كيلو من البيت ..

وانا مضيع العصر لقيتة الصباح ثاني يوم الجواز مع الكريدت كارد في وسط الشارع مع انه مدعس وحالتة حاله لكن يمشي ...

ولاتنسين اول شي تبلغين البوليس عشان تلغين مسؤوليتك لاسمح الله لو سار شي
    7 "
  3. انا اليوم كلمت السفاره وقال اذا تبي ترجعي السعوديه كلمينا نعطيك ورقه مرور قلت لهم مايصير تطلعون لي جواز جديد قالوا لا والله وانا كلمت قنصليه نييورك لأن كل ولايه لها قتصليه تابعه لها خايفه وشايله هم دعواتكم الاقيه
    7 "
  4. شوف اختي والله الامور سهله جداً
    والموظف اللي قال لك ما يطلع لك جواز ما يعرف النظام
    انا ضيعت الجواز اول ما جيت امريكا وطلعت لي بدل فاقد وأموري زي الحلاوة الحمدلله
    خويي ضيع الجواز قبل اسبوع وقدم على القنصلية وراح وارسلوا اوراقه وراح يطلعون له جديد

لك خيارين
    العودة او الجلوس
    الجلوس افضل وتعيين الاوراق اللي قالوها الاخوان وتكمليها وترسليها
    وتنتظرين شهرين الى ثلاثة ويرسلو لك جديد

وبعدها تبداي تراسلي الامقريشن علشان يطلع لك اي ناينتي فور جديد

بالنسبة لاقامتك هنا
    فبما ان مكتوب على فيزتك D/C
    فمعناتها ان إقامتك هنا قانونية حتى ينتهي الاي توني تبعك

وشوفي انا الان لي اكثر من سنة ولا صار علي شي بس لا تشيلين هم ولو بغيتي اي سؤال من عيوني
    7 "
  5. شكرا اخوي ربي يعطيك الف عافيه
    لو سمحتوا عندي استفسار اذا ممكن تفيدوني انا اليوم ولله الحمد استلمت جواز سفر جديد لكن الأن المشكله بخصوص الفيزه ليس لدي فيزه وانا متخوفه بخصوص هذا الأمر انا لدي رغبه ان اعود الى البلد في الكرسمس لكن متخوفي ان السفااره تاخذ وقت تطويل او ترفض استخراج فيزه جديده اذا عندكم اي خلفيه ارجو المساعده وشكرا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.