الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدان الجواز في امريكا بليييز ارجو المساعده

فقدان الجواز في امريكا بليييز ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sad tears
    sad tears

مبتعث مستجد Freshman Member

sad tears الولايات المتحدة الأمريكية

sad tears , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • أنثى
    • .., الينوي..
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 13th, 2011, 11:14 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي انا في حاله صعبه الامس كنت مسافره عبر القطار ومانتبهت ان فقدت جوازي الا يوم وصلت الفندق حاولت ادور في كل الجنط ومالقيته مع ان متأكده وين حاطته بس مدري كيف اختفى والمشكله انا مايقبلوا اسكن الا معاي جواز ولازم ابحث لي عن سكن واروح للمعهد الجديد بس ايش السواه الجواز اختفى ورحت محطه القطار وقدمت بلاغ وقالوا اذا لقوا را يكلموني ايش ممكن اسوي هل فيها عقوبه هل تنلفى البعثه ايش الحل ربي يوفقكم ساعدوني
  2. اسئل الله العلي العظيم ان يرد عليك ضالتك وماودي اخوفك لكن فيها مسائله وترا شغله مهب سهله حتى انتي اذا تبغين تروحين واشنطن السفاره تطلعين جواز كيف بتسافرين من ولايتك الى واشنطن بدون جواز او اثبات

الله يعننا واياك واذا يئستي انك ماراح تحصلينه اتصلي في قسم شئون الرعايا وقدمي بلاغ في الشرطه عشان ماتدخلين في سين وجيم

والله شغله ماهب سهله ابد
    7 "
  3. لا تبالغون يا أخوان .. الأخت واضح انها مرتبكه .. وانتم بمبالغتكم هذي تزيدون الطين بله ..

اختي لا عليك .. دايم تصير هذي .. والدليل ان موقع السفارة السعودية بأمريكا حاط صفحة خاصة فيها .. انتي الان بس سوي بلاغ للسفارة .. ولا تقلقي ..

هذا هو رابط تعليمات السفارة في حال وجود هذي المشكلة ..

http://www.saudiembassy.net/files/PD...structions.pdf

وراح يعطونك تذكرة مرور تقدرين تستخدمينها في الدخول والخروج والسفر لحين اصدار جواز سفر بديل ..

أول حاجة تعملينها .. بلاغ السفارة في أقرب وقت .. أي مساعدة اخوانك بالخدمة ..

وهذا رابط باقي خدمات السفارة ..

The Royal Embassy of Saudi Arabia, Washington, DC, USA
    7 "
  4. وانا هنا يا اخوان .. انصح الجميع بإصدار بطاقة ID state من ولايته ..

ويحفظ جوازة و الأيتوني .. واي أوراق ثانية يشوفها مهمه .. في صندوق الأمانات بالبنك التابع له .. ورسومه تقريباً .. 50$ سنوياً ..

وصدقوني البطاقة هذي مع بطاقة المعهد تغنيكم عن الجواز .. موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.