الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وحيد ومخنوق ..بفتح قلبي لكم يا ابناء وطني الغالي

وحيد ومخنوق ..بفتح قلبي لكم يا ابناء وطني الغالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد A3
    احمد A3

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد A3 الولايات المتحدة الأمريكية

احمد A3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جيمس ميديسون
    • جيمس ميديسون
    • تمريض
    • ذكر
    • هاريسون بورج, فيرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 10:31 PM

لي خمس ايام وحيد في مدينتي (هاريسون بيرج في ولاية فرجينيا) وكنت يومين في واشنطن قبل اجي مدينتي (بدون اي فايدة مع الملحقية)

الغريب بالموضوع ان مدينتي لحد الان ماشميت ريحت العرب فيها.. كلها امريكان؟؟؟

وانا احتاج اسال عن المطاعم الحلال وعن كيف العرب يقدرون يتكيفون بالهالمدينة وكيف ياكلون فيها

والله تعبت من اكل الفواكه بس خصوصا الان صيام

ربي الوحيد اللي يعلم باللي بقلبي (ياليت اللي معي بالمدينة يخبرني )

والله على طول افكر وعلى طول العبرة خانقتني ( غربة + جوع+ مشاكل مع فتح ملف بالملحقية+ روميتات اجانب وعدم خصوصية بالسكن)
    انا مبتعث باقي على دراستي اسبوع بجامعة جيمس ماديسون والى الان ما اخذت الضمان المالي بسبب تعثر فتح الملف بموقع الملحقية
    ارسلت مرة وقالو غير مقبول بسبب عدم وضوح المرفقات وارسلت مرة ثانية وللان ماجاني رد
    والله لو اكتب واكتب واكتب ما اوفي باللي بقلبي وهذا غيظ من فيض

محتاج نصايحكم والله مالي غير الله ثم غيركم
  2. شوف اخوي دائما أول ايام تكون صعبه ع الواحد ومعروف نفسية المبتعث اول شهر
    مايتأقلم بسرعه الملحقيه وغثاها بعده عن اهله وخصوصا انه جيت في رمضان
    راح يكون صعب شوي وكلنا مرينا في ه الضروف بس انت في ايام فضيله
    استغل اوقاتك بالدعاء ربي راح يفرجها عليك ان شاءالله..
    ومااقدري الا ادعيلك يارب انك تسهل عليه غربته وتصبره عن بعد اهله
    وتوفقه يااارب..
    بالتوفيق اخوي..
    7 "
  3. انا مثلك اول ماوصلت تعبت وتعبت وتعبت مريت بايام تصيبني نوبة بكاء لا يستوقفني منها الا النوم
    وبعدها قلت انالم اختر بان اكون في هذا الفندق او في هذا الحي انا هنا مسيره من مسير الامور انا هنا بتدبير من الله وليس علي الا الخنوع والرضا والسعاده لان ربي هنا وبمجرد حطيت هالفكره براسي ارتحت وبعدها بفتره اجتني المساعدات بحيث تعذرت من قبول مساعدة بعضهم وحصلت على مبتغاي
    وامر اخر جميل جدا استشعر فيه لطف الله وعنايته الخاصه على عباده الذاكرين ولو بالبسيط
    كنت معرف سوبر ماكرت الا متكلف وغاااااالي جدا والفاكهه لوهله حسيتها ذهب؟؟؟وقلت كيف ياكلون السعوديين؟
    وفي احد المرات اتتني رساله على الايميل فيها ذكر الله فبضغطة زر ارسلتها الى جميع من هم لدي وبعدها وبهذه الرساله اعادها الي شخص كان مسبقا في مدينتي فارسل رقمه الامريكي متسائلا ان كنا قد وصلنا مدينتنا ام لا وحدثنا عن المسجد ونصحنا به بسبب تمللي و مرافقي وعدم استشعارنا باجواء رمضان وحين ذهبنا نصحونا بنصائح جمى من ضمنها ارخص سوبر ماركت في المدينه وهي منتشره في اركان امريكاwinco وحين تبضعنا منه كناقد اشترينا اضعاف ماكنا نشتريه من من ذلك المتجر وبسعر مجنون جدا
    وكانت هذه الليله التي اجتمعنا فيها بالمسجد ليلة الجمعه الماضيه وتوسلت لله عالمة انه ماهو عسير علي يسير عليه لانه رب الكون فانا لا املك بعد ضمانا ماليا وراسلت الجميع مسبقا وبتكرار من هذا الرابط استجدي في كلامي تعاونهم http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx ,ولكن بلا جدوى لاني( نسيت ربهم نسيت انه وبقدرته يسخرهم لي) عدت الى البيت ونمت وحين صحوت رايت رسالة المشرفه تستهديني وتقول انها سترسل لي الضمان المالي وانها رفعت طلبي بنفسها
    كل هذا بسبب كبسة زر>>>تذكرت كبسة الرز اللهم اني صائمه
    كن بقربه فقط وهو سيتكفل بك ويحفك بالطافه
    7 "
  4. جدا وانا اخوك طبيعي ..

انا طلعت من شقتي اتمشى شوي من الملل ما رجعت الا بعد 4 ساعات .. ههههههههههههههههههههههههه

ضعت و لا عرفت ارجع و المدينة كبيرة وطحت لك بحي الله وكيلك .. لكن الحمد لله الي سلم .. شفلك واحد او اثنين من الي معك بالسكن متمللين .. تجمعوا واطلعوا سوا .. بتكون صداقة و بيسلونك ..

حط موضوع جديد و أسأل عن الطلاب الي في مدينتك بالعنوان .. و ربعك ما يقصرون منتشرين بكل مكان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.