الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه ..؟؟

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نظرة فخر .. ونعم افكر بالارتباط بها.

154 44.77%
  • نظرة فخر .. ولا ارتبط بها .

40 11.63%
  • افضل انها تنتظر الى ان تتزوج ثم تبتعث ..

112 32.56%
  • ماله داعي الابتعاث لها من اساسه ..

38 11.05%
  1. موضوع رائع للنقاش واحب اقول انه البنت المحترمه سواء ببلدها او بالخارج مايتغير منها شي
    اما اذا في بلدها مو كويسه اكيد لاطلعت برا نفس الشي والناس يختلفون عن بعض
    ..
    انا هنا شفت بنات قمه بالاحترام وشفت العكككس والله اني احزن بس مانقول غير الهدايه من الله .,
    وفيه شباب محترمين مره وفيه العكس هداهم الله جميعا لما فيه الخير والصلاح ..
    7 "
  2. كمان عندي تعليق واتمنى عدم الهجوم من قبل الشباب
    الحين سؤالي ليش احنا المنقبات بالخارج دايما نعاني من معاكسات من السعودييييين عيال الوطن؟؟!!!
    يعني ماشين في حالنا وساترين نفسنا ونلاقي كلمه من هنا وكلمه من هنا ليش ؟؟ ودي اتكلم واقولهم عيب عليكم بنات ديرتكم بس حيائي يمنعني بصراحه
    واقرب مثال البارح طلعنا انا والولده وامي حرمه كبيره نبي نشتري اغراض من السوق و2 بس ورانا وكلام ويغنون البراقع ومدري وش بجد فيه شباب مهما طلعو برا وتثقفو للاسف عقولهم زي ماهي للاسف شي يخجل وقلت البعض مو الكل ..,
    تقبلو رئيي بصدر رحب بس لاني مقهوره صدق
    هذا غير اللي نشوفهم مع بنات اجنبيات حسااااااااافه على عيال ديرتي والله ..,,
    هدانا الله جميعا وحقق طموحاتنا ونرجع ديرتنا رافعين راسنا ونترفع عن تفاهات الامور الي تصير قدامنا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    ياخي ماشا الله عليكـ ,, وينك عنا من زمان لكي تدلو بهذهـ العبقريات للوزارهـ !!

هذا منظوركـ الضيق عن الابتعاث , انهـ فقط تخصص و تخرج و الرجوع للوطن ..

لكن نظرة خادم الحرمين الشرفين قد تكون اقل عبقريهـ من نظرتك الا انها وقعيهـ وجنت ثمارها الان وفي المستقبل , هو تغير النظر تجاره الغربيين ,, وانتشار الدين الاسلامي , و تعود الطلاب السعودين المبتعثين على النظام , فـ لك ان تفعل مقارنه بين اثنان اخوان في نفس التخصص الاول تخرج من جامعه سعوديه و الاخر من جامعه اوروبيهـ , سـ ترى فرق كبير جدا !

يقول احدهم ( لا اود ذكر اسمه ) ,,, " لو ان جامعة كامبردج وضعت في السعوديه بـ مبانيها و استذتها وكل مافيها ,, لـ اعلنت فشلها " <~ وقد صدق فيما قال. ,,

لكن ما اقول الا اسأل الله العلي العظيم ان لا يضع من امثال افكاركـ , في اماكن تشل عقول الشباب لـ شلل عقل واحد

بالرغم من عبقريتكـ الفذهـ , الا انك اجبت خارج الموضوع

بالتوفيق لكم
    البرنامج عبارة عن (شرهات) ومجاملات توزع على الدول على شكل مبتعثين يصرفون أموالهم وبمليارات الدولارات في الدول الغربية
    وأمريكا كالعادة تأخذ نصيب الأسد
    وتم إعلان البرنامج بعد زيارة بوش للملك عبدالله بمزرعة العاذرية قبل أكثر من 8 سنوات بالرياض
    والسبب هو تأثر الجامعات الأمريكية بعد خروج عشرات الآلاف من الطلاب السعوديين من أمريكا بعد أحداث سبتمبر
    وبالنسبة للملك صاحب النظرة الثاقبة زي ما بتحكي والله ما درى عنك ولا عن مخرجات جامعات السعودية ولا همه مخرجات جامعات أمريكا وإلا ماكان أغلب الي يرجعون يرجعون عاطلين
    بس عودك طري يا دحمون.. بكرة تكبر وتعرف
    تحياتي للعقلاء
    7 "
  4. والله هذا اول يوم لي بالمعهد الوضح حلو صراحه من جيت امريكا الحمد الله ماشفت طلاب او طالبات يشربون وللهم الحمد لكن شفت طالبات مره لا حجاب ولا شيء وفيه طالبات ماشاء الله متحجبات معنا طالبة سعودية بالمعهد متحجبة وهاااااااااااادية وخجولة حتى تستحي تشارك خخخخخخخخخخخخخخخخ نشارك عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    كمان عندي تعليق واتمنى عدم الهجوم من قبل الشباب
    الحين سؤالي ليش احنا المنقبات بالخارج دايما نعاني من معاكسات من السعودييييين عيال الوطن؟؟!!!
    يعني ماشين في حالنا وساترين نفسنا ونلاقي كلمه من هنا وكلمه من هنا ليش ؟؟ ودي اتكلم واقولهم عيب عليكم بنات ديرتكم بس حيائي يمنعني بصراحه
    واقرب مثال البارح طلعنا انا والولده وامي حرمه كبيره نبي نشتري اغراض من السوق و2 بس ورانا وكلام ويغنون البراقع ومدري وش بجد فيه شباب مهما طلعو برا وتثقفو للاسف عقولهم زي ماهي للاسف شي يخجل وقلت البعض مو الكل ..,
    تقبلو رئيي بصدر رحب بس لاني مقهوره صدق
    هذا غير اللي نشوفهم مع بنات اجنبيات حسااااااااافه على عيال ديرتي والله ..,,
    هدانا الله جميعا وحقق طموحاتنا ونرجع ديرتنا رافعين راسنا ونترفع عن تفاهات الامور الي تصير قدامنا ..
    الله يوفقك ويثبتك أختي

انتي فعلا والله فتاة تشرفين دينك ووطنك

وأما بالنسبه لبعض الحثاله من شباب السعوديه

الي يضايقونكم فثقي تمام الثقه أنكي ماجوره على

كل مضايقه لكي لا نكي تطبقين مامر الله به ورسوله

عليه الصلاة والسلام

وعليك بالدعاء والصبر على هولاء الحثاله
    7 "
  6. السلام عليكم
    بعض البنات اللي برى تشوفها والله انك ترفع القبه لها احترام قمة الاحترام وقمة الادب والاسلوب الراقي وتطبق الشريعه الاسلاميه بحذافيرها والبعض يفتح الله
    ولكن في الاول والاخير انا مع ابتعاث المرأة
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.