الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه ..؟؟

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نظرة فخر .. ونعم افكر بالارتباط بها.

154 44.77%
  • نظرة فخر .. ولا ارتبط بها .

40 11.63%
  • افضل انها تنتظر الى ان تتزوج ثم تبتعث ..

112 32.56%
  • ماله داعي الابتعاث لها من اساسه ..

38 11.05%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o
    تختلف النظرة من بنت الى بنت

يعني في بنات محترمات ورايحين مع محارهم واخلاقهم تفرض على الجميع احترامهم والكل يفتخر فيهم

وفيه بنات ماتدري عن شي اسمه محرم ماخذه ابوها اسبوع عشان المحلقية ماتسبب لها ازعاج ..! وتصرفه للسعودية وهاذي لاتعليق لانها اول شي خالفت شريعتها يعني وش بتتوقعين تسوي ..؟

وفيه بنات نص كذا ونص كذا يعني نص مستوي هههههه

وبالنسبة للي يقول ماشفنا شي على البنات خلونا ساكتين افضل ترى البنات بشر زي الشباب فيهم الصالح وفيهم الطالح

في النهاية اصابع يدك ماهي سوا والناس ماهي مثل بعض
    اخوي ان معك في انو فيه كذا وفيه كذا بس الاكثرر انحررافا بالخارج الشباب اما البنت فهي ترروح من اجل الدراسه واكيد اهلها دام واثقين فيها ما يتركوها تبتعث وانا عني لو جاني واحد مبتعث بفكرر مليون مرره مع اني ما افضل المبتعث لان مصايبه كثيرررر طبعا مو الكل بس الاغلبيه
    7 "
  2. وش المشكلة في البنت المبتعثة طيب خلونا صريحين مو في بنات هنا ومع اهلهم وكثير من تصرفاتهم خطا
    المبدآ واحد ولا يتغير بتغير الزمان والمكان والابتعاث مو جريمة البنت ترتكبها بالعكس هي فرصة تشوف امكانيتها وثقتهابنفسها مو معناها تنسلخ من دينها و ثقافتها وعاداتها
    ولكلك قاعده شوآذ
    7 "
  3. جيبي لي قبول ماجسير إدارة ماليه وأنا مستعد أتزوج أربع مبتعثات مررررررررررررررره وحده
    ههههههههههههههههه

الصراحه :

ما أعتقد أن فيه مشكلة اللحين نص بناتنا مبتعثات مثل مانص الشباب مبتعثين , وأعتقد أن فكرة المبتعث والمبعثه أصبحت الأن في
    السعودية جزء من التركيبة التعليمية اللي هيا جزء من التركيب الثقافي , بمعنى أنها ثقافه سائده ماعاد هي شيء مريب مثل السابق
    لي أخوات قريبات مبتعثات ومعارف مبتعثات كلهم عادي متزوجين الأمور تمام .
    بالنسبة لي ما أعتقد أن عندي مشكلة من الزواج من مبتعثة سواء سابقة , أوأني أبتعث زوجتي مستقبلا , وهذا اللي أفكر فيه أني أذا أستقرت أموري هناك أرجع السعودية في أحد الأجازات أتزوج وأجيبها تدرس معي

منها أستقر أجتماعيا ودينيا , وأستفيد منها كونها بكرى لاعادة تعمل وتساعدني في الحياة .

الخلاصة :

أعتقد أن الشخص اللي يبحث وراء ماضي الشريك أو يشك فيه هوشخص مريض
    أو شخص صاحب ماضي سيء ويرى الناس من خلال ماضية .
    7 "
  4. طيب ليش ماسألتوا البنات ماهي نظرتكم في الشاب المبتعث ههههههههههههه يعني من باب المساواه

انا عني مستحيل اخذ مبتعث اكيد بيصير داشر لووووول

<== نذله بتخرب على المبتعثين
    يعني لو حنا البنات نتكاتف ونرفض كل المبتعثين وش بتسسون بتزوجون اجنبيات ؟؟؟ وبعد ماتدرون الاجنبيه ببلدها وش كانت تسوي

ام التفكير الداج

ترى امزح بس والله موضوع يضحك
    7 "
  5. الصراحة موضوع الابتعاث ماله اي علاقة بقراري اتزوج واحد مبتعث او لا ..والمفروض حتى على الرجل..
    يعني صراحة اللي يقول والله ما اتزوج مبتعثة او اللي تقول ما اتزوج مبتعث غلطان مية بالمية..لانه هدي اخلاق الشخص فين مايروح المفروض مبادئة هيا اللي تحكمه مو البلد نفسها..
    وغير كدة الابتعاث ليش سووه اصلا؟؟ للتنمية ولطلب العلم وتثقيف الانسان والانفتاح على الفكر العالمي.. (وليس تدمير للشخص او تدمير سمعته ) ايشبكم ياجماعة والله غلط التفكير هدا..
    غير كدة انا استغرب من الشباب ايش فيه احلى من انك تتزوج بنت مثقفة متعلمة فاهمة الحياة ترى والله اللي يتزوج مبتعثة ومثقفة مايتعب في حياته ولا في تربية ابناؤه بعكس اللي يتزوج غير متعلمة وغير منفتحة حتلاقيها مغمورة في اربعة حيطان وبالتالي ماحتقدر تتواصل معاها فكريا ولا حتى حتستفيد منها في التربية ..
    يعجبوني اللي يكتبو افتخر ..من جد يحسسوني انه الدنيا بخير وانه فيه شباب مفنتحين فكريا ومثقفين ورمو التخلف والعادات القديمة على ورا وشغلو عقولهم شوية...
    حرام تدنسو سمعة المبتعثات والمبتعثين لانه من جد كتير منهم اذا ما كان اغلبهم ناس محترمين وطالبين للعلم ومثقفين ..
    7 "
18 من 21 صفحة 18 من 21 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.