الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

حوار ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي نظرة الشاب السعودي في البنت المبتعثه ..؟؟

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نظرة فخر .. ونعم افكر بالارتباط بها.

154 44.77%
  • نظرة فخر .. ولا ارتبط بها .

40 11.63%
  • افضل انها تنتظر الى ان تتزوج ثم تبتعث ..

112 32.56%
  • ماله داعي الابتعاث لها من اساسه ..

38 11.05%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    أنا مع انها تطلع قبل البعثه مع زوجها او أبوها ولا تطلع مع اخوها ... نقطه مهمه للي يقولون ان المراه مكانها في البيت .. يبوووووي وين عايش انت وياه تسمع كلام ابوك وعمانك المهايطيه وعلى بالك بتطبقه على زوجة المستقبل ، ابي اذكرك ترا فيه شي اسمع "خلع" والبنات الان مب مثل اول تصبر على زوجها لا ياحبيبي الان الكل صار يشتغل ولا صارت المراه تعتمد على الرجل في كل شي يبووووي لو احلف انك انت وياه مشاوير اهلك ماتوديهم ومعتمدين على السواق وحريم كثير فاتحين بيوت وعليهم مسوليات ولا عندهم رجال

ف احمد ربك اذا واحده قبلت فيك انت وياه لان زمان ابو شنب وعنتر وسداح ولا،. أسف طلعت برا الموضوع ومسألة الافتخار تجي بعد التخرج والعوده لأرض الوطن

يبوووووووي هد أعصابك هههههههه الله يسعدك أعجبني حماس أسلوبك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    أنا مع انها تطلع قبل البعثه مع زوجها او أبوها ولا تطلع مع اخوها ... نقطه مهمه للي يقولون ان المراه مكانها في البيت .. يبوووووي وين عايش انت وياه تسمع كلام ابوك وعمانك المهايطيه وعلى بالك بتطبقه على زوجة المستقبل ، ابي اذكرك ترا فيه شي اسمع "خلع" والبنات الان مب مثل اول تصبر على زوجها لا ياحبيبي الان الكل صار يشتغل ولا صارت المراه تعتمد على الرجل في كل شي يبووووي لو احلف انك انت وياه مشاوير اهلك ماتوديهم ومعتمدين على السواق وحريم كثير فاتحين بيوت وعليهم مسوليات ولا عندهم رجال

ف احمد ربك اذا واحده قبلت فيك انت وياه لان زمان ابو شنب وعنتر وسداح ولا،. أسف طلعت برا الموضوع ومسألة الافتخار تجي بعد التخرج والعوده لأرض الوطن

أكبر نعمة للرجل الخليجي زواجه بعد ماضيه الأسود بنات وشرب وبارات ببنت خليجيه نظيفه حتمت عليها العادات الزواج منه للأسف :/
    ولازالت البنت في مجتمعنا عدوة نفسها ياصاحبة الموضوع :/ ولامو رأي الشاب السعودي هو اللي يحدد او يهم و العكس هو الصحيح تماماً
    ماهو رأيك يالشابه السعوديه بالشاب المبتعث وهل تفكرين الارتباط به؟ وخصوصا ان صيتهم في كل بار ومنقع فساد وفوق هذا كل هذا غير انه مايخاف من الله مجاهرين بالمعصيه ومغسول وجههم بمرق بعد وهذي نتايج تربيه مجتمع ابوجهل ومجتمع الولد عيبه بجيبه

بالمناسبه لولا أن العادات الرجعيه تحتم علي الزواج من الخليجي لما ترددت لحظه من الزواج من الاجنبي! إحترام المرأه وتشارك الوظائف المنزليه كفيله باحترامه بعكس مجتمعاتنا يتزوج المراه كخدامه وطباخه ومنظفه اكثر من كونها زوجه :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اسوي
    لا والله الحين الحق ينقااااال

بالنسبة لي لا وألف لا لو تنط وتوقع <<< برا هههههههههه

ولية اخذ وحده فالتها وطالعه تدرس برى على باله بخليها تشتغل أصلان

الزوجة مالها الا بيت زوجها وبس هذا بالنسبة لي يعني بالعربي زوجتي راح تقعد في البيت لو معها شهادة طيران

ههههههههههههه سوري بس هذا رايي
    مع احترامي مو محترم رايك لأنك رجعتنا 300 سنه ورا بهذا التفكير
    الله يعين اللي بتتزوجها يارب والله بتتعذب معك
    اجل بتجلسها بالبيت صارت خدامه لك مو زوجه استغفر الله بس و
    الله لا يكثر من امثالك مع نظرتك الجاهليه (وهذا رايي )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    ازيـن لهـآ تدرس عند اهلـهـآ ..
    لو ندي اخت بتدرس برـآ ، بـ آرفـض جدـآإ ..
    غيرهـ ع آختـي و خوفـآ عليهـآ . الزمـن هذـآ في دولتك تخاف عليهـآ من
    صديقآتهـآ والا حولهـآ ..
    اجـل لو طلعت برـآ وشـآفت الانفتاح ، بترجـع متغيرهـ ، ولا احد يقولي لا بترجع زي ماكانت
    آقصــد بيتغير تفكيرهآ في حاجات كثيرهـ ..
    اتمنـي اي وحدهـ تبغي تبتعث تسآفر مع زوجهـآ ، لوحدهـآ ما افـضل آبدـآ حتي لو معها محرم
    وشكرـآ و آسـف ع الاطـآلـة

اشكرك من أعماق قلبي على غيرتك لبنات بلدك

يسلم رجال جابك <<< كفووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L

مكلفينك البنات تدافع عنهم

ياحليلك
    7 "
  6. اولا انا ماتهمني نظره الشاب السعودي
    انا تهمني نظره رب الشاب السعودي
    اهم شي رضا رب العالمين لان رضا الناس غايه لاتدرك
    اذا انا التزمت بديني وما سويت شي حرام وطبقت احكام الشريعه بدايه من السفر مع محرم
    الى الالتزام بالحجاب والصلاه على وقتها واجتناب الحرام واحترام ديني والاديان الاخرى
    راح اكون كبيره بنظر نفسي وهذا اهم شي.
    7 "
5 من 21 صفحة 5 من 21 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.