الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى مبتعثي مدينة كنت - أوهايو <<< أرجو الإفادة

استفسار إلى مبتعثي مدينة كنت - أوهايو <<< أرجو الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا أعلم حقيقة عن موعد وصولكم لمدينة كنت .. لأن العناوين تحتاج إني أكون متواجد في كنت عشان أتأكد منها .. ووصولي راح يكون ان شاء الله في العيد .

أيضا لكي أستفسر أكثر من أصدقائي المتزوجين عن شقق أكثر وأوفيكم بعناوينها .. الأمر بسيط إن شاء الله .

لا تشيلون هم .. والله يوفقكم .

- بالنسبة لموضوع الفيزة للمرافق وموضوع الضمان المالي .. أجريت إتصال مع زميل .. زوجته مرافقه له .

وقال تستطيع انك تطلب ضمان مالي لها وتدرس بمعهد اللغة مو مشكلة .. هذا رد زميلي .

بالنسبة للموضوع بشكل عام ماعندي خلفية عنه لأني مامررت بتجربة شخصية فلذلك لا أستطيع الجزم بالمسألة ولكن زميلي صاحب تجربة

وهذا رده .

دعواتكم لي بالتوفيق في حياتي الدراسية .

في أمان الله .
    7 "
  2. أخي النازف أعذرني إن كنت أثقلت عليك بالأسئلة

ولكنني الآن موجوده في أمريكا .. وسأراسل المعهد ليجلب لي الآي توني ..
    حيث كنت أتمنى معرفة أوقات بدء الدراسة في المعهد لأن فتحت الموقع وحسيت مافهمت ..
    فإذا كانت لديك دراية بذلك أتمنى إخباري

Fall Semester
    Two 7-week modules each followed by one week of exams.

Module 1: August 29, 2011 - October 14, 2011; testing October 17 - 21, 2011

During the Fall semester, all ESL students should participate in the orientation for international students provided by the International Affairs Office, starting on August 22, 2011. Additionally, All ESL students should participate at the ESL testing and advising on August 24, 2011 at 8:00 am, in Satterfield Hall room 201.

Module 2: October 24, 2011 - December 10, 2011; testing December 12 - 16, 2011

All new students must attend ESL Orientation and Testing starting October 21, 2011 at 8:00 am, in Satterfield Hall room 201.

If you need to apply for a visa, we must receive your application for admission to Module 1 by June 20, 2011. For admission to Module 2, we must receive your application by August 24, 2011.

وفي حال طلبته هل يجلب لي المعهد الآي توني على عنواني في أمريكا ..؟؟

موفق يــــــارب
    وجزاك الله كل خيـــر لإفادتي
    7 "
  3. السلام عليكم

أختي الفاضلة

فصل الخريف فيه مرحلتين للتسجيل .

المرحلة الأولى اللي هي : 29 أغسطس إلى 14 أكتوبر .. وراح يكون آخر اسبوع من 17 إلى 21 أكتوبر كله اختبارات نهائية .

المرحلة الثانية اللي هي : من 24 أكتوبر إلى 10 ديسمبر وراح يكون آخر إسبوع من 12 إلى 16 ديسمبر كله اختبارات نهائية .

* ملاحظة : قبل مايبدأ السمستر يكون فيه اختبار تحديد مستوى عشان يحطونكم بالليفل المناسب لكم .. كل مرحلة من المراحل السابقة لها توقيت معين لإختبار تحديد المستوى .

توقيت إختبار تحديد المتسوى في المرحلة الأولى هي : 24 أغسطس الساعه 8:00 صباحا في Satterfield Hall room 201

توقيت إختبار تحديد المستوى في المرحلة الثانية هي : 21 أكتوبر الساعه 8:00 صباحا في
    Satterfield Hall room 201

ملاحظة أخرى :
    For admission to Module 2, we must receive your application by August 24, 2011

يقولك اذا تبي تسجلون في المرحلة الثانية .. يجب انكم تعبون الأبلكيشن في تاريخ 24 أغسطس وترسلونه لهم بهالتاريخ .

وبالنسبة للترانزفير ... كلمي المعهد انك تحتاجي آي توني بنفس رقم السيفيس اللي عندك .. وقولي لهم انك في أمريكا ومعاك فيزا وفيها رقم سيفيس معين ولازم يكون رقم السيفيس بالآي توني الجديد نفس رقم السيفيس القديم

عشان مايكون فيه اختلاف بين رقم السيفيس بالجواز عن رقم السيفيس بالآي توني .. وماتحطي نفسك بمشاكل كثيرة وخصوصا بالدخول والخروج من أمريكا .

هذا والله أعلم .. وأسأل الله العظيم لي ولكم التوفيق .

في أمان الله
    7 "
  4. مشكووووور أخي النازف
    ماقصرت والله
    وجعلها الله في ميزان حسناتك

اللي فهمته أن المعهد عنده موعدين لبدء الدراسة في الخريف :

- 29 أوغسطس وتستمـــــــر الدراسة لغاية 14 أوكتوبر وبعدها الإمتحان

- 24 أوكتوبر وتستمـــــــر الدراسة لغاية 10 ديسمبر وبعدها الإمتحان

أي أن الدراسة في معهد كنت شهرين متتاليين بعد ذلك إمتحان حسب مافهمت .. هل ماذكرته صحيح ؟؟

وفقك الله وأنار طريقك أخي الكريم
    دمت بحفظ المولى
    7 "
  5. السلام عليكم

الأخ عبدالملك .. أشكرك على مساعدة الأخت ولكن أنا شخصيا لا أنصح بالسكن في campus pionte خصوصا للعوائل .. خصوصا للعوائل لا أنصح أبدا أبدا .

أولا هو سكن تقريبا كل اللي فيه عزاب ومراهقين وحفلات بالويك إند وحتى لاحظ تشديد الحراسة عليه لأن كثيرة المشاكل اللي تصير فيه .. وماأذكر ولا أعرف إن فيه أي عائلة سعودية ساكنه فيه .

أعرف شباب سعوديين ساكنين فيه .. ودائما يتشكون منه وماشفت أحد يمدحه .. وأيضا غالي جدا .. وأيضا مقاس الغرف فيه كأنك داخل سجن إنفرادي متر في متر .

ماأنصحك ياأخت أميرة أبدا في السكن بالـ campus pionte .

===

بالنسبة لسؤالك أختي أميرة

المعهد كل سمستر 7 أسابيع يعني تقريبا شهرين مع الاختبارات

ويمكن تحسبيها من التواريخ اللي عطيتك .. بتحصلينها 7 أسابيع بالضبط .

تسمحين لي بسؤال ياأختي ؟

ماسبب مجيئكم إلى معهد وجامعة ومدينة كنت .. هل فيه أحد نصحكم فيها ؟

وكيف ولايه نيو هامبشير ؟ هل هي مناسبة ؟ وكيف معاهدها وجامعاتها ؟

أنا موجود .. أي خدمة بكون تحت أمرك

الله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي النازف ماقصرت ويعطيك العافية على المعلومات

حبيت أسألك بالنسبة للسيارات
    كيف أسعارها .. رخيصة ولا غالية هناك
    وهل أقدر أحصل سيارة نظيفة بسعر معقول ولا لأ ؟؟

وبالنسبة للسكن
    بما اني أعزب حاليا فتنصح بأي سكن الواحد يسكن فيه ؟؟
    حاجة قريبة من المعهد يقدر الواحد يروح له مشي الين ربنا يفرجها وأشتري سيارة هناك ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.