الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدني ولك دعوة في ظهر الغيب :(

ساعدني ولك دعوة في ظهر الغيب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 07:29 AM

السلام عليكم مشكلتي باختصار ان الواير لس حقي طافي ولا اعرف كيف اشغله لأني من يوم حاكيت متشبه اهلي بالكام لان الواير لس طافي وانا الحين في الفندق ورحت له وقالب لازم يكون الاب انجليزي حتي يسويه وانا حاولت اخليه انجليزي بس ماقدرت لانه يقولي ضع ملفات اللغة وانا ماني عارف شي والجهاز أوف لاين من وين أجيب ملفات لغة المهم ياخواني مليت من العيشه هذي جالس لحالي في الفندق ولا نت ولا شي يالين احد يفيدني كيف اشغل الواير لس لأني بجد محتاج أشوف اهلي او يقولي كيف اخلي الاب انجليزي .علما أني أكتب من هاتفي المحمول .طلبتكم اللي يعرف لا يردني والله لادعي له مع هذا الليل في سجودي انتظركم اخواني
  2. حسب شركة الجهاز ..
    في الاجهزه الجديده من توشيبا وسونس وهالشله : زر في طرف الجهاز اللي في الامام وجنبه رسمة بلوتوث تحركه ع اليمين تفتحه وع اليسار تقفله او العكس مو فاكره ..
    في الاجهزه القديمه : ع الجنب اليمين تلقى برضوه زر جنبه صورة بلوتوث تفتحه او تسكره ..
    للعلم حسب الاجهزه الثلاثه اللي عندي في لمبه صغيره تشتغل اذا صار مفتوح وتنطفي اذا صار مقفل ..

معليش مااعرف اشرح بس معليش

موفق ..
    7 "
  3. إذا الويندوز عربي ماتقدر تحوله أنجلش ..
    يجيك تحت في شريط المهام زي المدرج أبحث عن الشبكه اللي تقدر تدخل عليها وأنتبه زين للأحرف الصغيره والكبيره ..
    وعندي لك حل بسيط بعض الفنادق يكون فيها مخرج للكيبل أطلب منهم كيبل وأشبكه ولا أشتر لك كيبل إذا ماعندهم ..
    بالتوفيق ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.