الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل جديد لمشكلة الشطاف في الحمام (اعزكم الله)

حل جديد لمشكلة الشطاف في الحمام (اعزكم الله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alghamdi_Fahad
    Alghamdi_Fahad

مبتعث جديد New Member

Alghamdi_Fahad الولايات المتحدة الأمريكية

Alghamdi_Fahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Sociology , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Sociology
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 09:15 AM

طبعا هذي مشاركتي الاولى و حبيت افيدكم بحل لمشكلة الشطاف في الحمامات اعزكم الله

وضعت الشرح و فيديو للتجربة في مدونة

http://4shattaf.blogspot.com/2011/08/blog-post.html
  2. ياخوي ليش اللف والدوران والحوسه وجب كل هالقطع
    اصلا هوم ديبوت يبيعون الشطاف باغراضه كامله ب 37 دولار كل اللي عليك تفكه وتركبه عل طول
    وانا شاريه هالاسبوع ومركبه زي الحلاوه بس انت اسالهم عنه وهم يدلونك عليه تجي معه كل القطع الوصله من الجدار فيها راسين راس للهوز وراس للتواليت وانتم بكرامه ويشتغل سليم واذا ماعجبك تقدر ترجعه ولو اعرف اصور واحمل كان صورته بس مالي خبره يمكن استعين باحد الاخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alghamdi_Fahad
    اشكر الجميع ..

اخوي موظف .. القطعة اللي تتكلم عنها معروفة للجميع .. وانا هنا اتحدث عن فكرة جديدة خصوصا لكثيرين السفر مثلي واللي ما يرغب في فك و تركيب.
    اخوي فهد الله يجزاك بالخير انا عارف قصدك المنفعه للكل والله يجعلها في ميزان اعمالك
    بس انا ماقلت الدعوه يبي لها شغلانه كلها تروح وتشتري الشطاف او الهوز وانت بكرامه بكامل عدته وكل اللي عليك الوصله اللي تحت التواليت وانت بكرامه تفكها بمفك وتركب الوصله هذي يطلع منها ليين واحد للتواليت وواحد للهوز ماتاخذ منك الشغله اكثر من 5 دقايق وبالنسبه لطريقتك انا احترمها بس شغلانه رح وجب وهات وركب وكل مره يعني يبي لها طولت بال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.