الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكرمة الملك للحين مانزلت

مكرمة الملك للحين مانزلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية girlhood
    girlhood

مبتعث مستجد Freshman Member

girlhood الولايات المتحدة الأمريكية

girlhood , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه , بجامعة لسه
    • لسه
    • لسه
    • أنثى
    • Tempe, AZ
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم

انا عندي مشكله انا انضميت للبعثه مع مكرمة الملك صار الي 5 شهور

وطبعا الكل يعرف ان الملك اعط مكرمة تعتبر حق شهرين

وحضرت الي يشتغلوا مصرين انها نزلت في حسابي وانا شيكت اكثر من مره مانزلت في حسابي

ايش اسوي كل ماارسل اليهم يطنشو او يردوا ويقولوا الي شيكي على حسابك تاكدي

مو من حق اي احد يمنعني من حقي تعبت

ابي اشتكي عليهم قولوا الي وين اروح واكلم مين علشان كان يحترمو الناس

ساعدوني الله يخليكم
  2. لا بالعكس افتحي البوابة الاكترونية وشوفي كشف حساب تحصلية ضمن اختيارات المالية
    يطلع لك كل الي نزل بحسابك انا تو شيكت عليها لقيتهم مدرجين لي مكرمة الملك الي قبل خمس شهور فكل شي موثق يالريال والدولار
    انتي راجعي البوابة وسوي كشف احساب وعلى اساسة ارفعي الشكوى حتى تكون في يدك الحجة ... البوابة الأكترونية بتفيدك بالبداية مابتعرفين لها بس شوي شوي تتعودين عليها وتطلعين حقك

تدري انا جيت في اخر اسبوع من المكرمة ونزلوها لي كاملة ..

بسألكم الله يعافيكم بخصوص الرسالة الي يقولون فيها تعديل البينات البنكية انا حدثت معلوماتي الشخصية بس البنكية صحيحة
    يحتاج ارفع الملفات من جديد والا اوك كذا المشرفة تقولي حدثي البينات والابوابة بخصوص البينات البنكية فيها تعديل البيانات فما ادري اذا كذا اوك اولا
    7 "
  3. اووك حلوو كذا يعني معك حجة واضحة وانا مثل ماقلت لك انا من المرحلة السادسة ولأني جيت بأخر اسبوع من مكرمة الملك شملتني فأنت موجوده من اول فأكيد مفروض شملتك كذا ناقص تشتكي عن طريق البوابة ارفعي كل اوراقك وننتظر وش يصير معك بس اهم شي لاتستكي

في حال عدم وجود اي تعاون مجموعه مسوين قروب ضد التسيب في الملحقية في الفيس بوك تقدرين تنضمي معنا يمكن بيفيدوك اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.