الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

حوار العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله دايم نسمع بهذي الاسطوانه
    ان نسبه كبيرة من المبتعثين فاشلين ويرجعون السعوديه وانا مع العنقري ان الفاشلين هم اللي طالعين على حسابهم يعني انا اعرف شخصيا واحد ما انقبل باي جامعه با السعوديه حتى معهد الادراة ما انقبل بسبب ان درجاته ضعيفه جدا او مثلا شخص متخرج من التقنيه
    وطلع بره يكمل شئ طبيعي انهم يفشلون
    وانا اشوف ان طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين درجاتهم عاليه والبرنامج ما يقبل اي احد
    حتى المرحله السابعه تصعبت الشروط ما اظن احد من طلاب البرنامج يفشل الا اذا كان طالع لسياحه
    7 "
  2. النجاح والفشل لهما أسباب وظروف كثيرة ولا ترتبط بمبتعث أو دارس على حسابه الخاص ، فالنجاح والفشل تعتمد على الشخص نفسه أمور عدة منها ، التوفـيق ، والمذاكرة وو والحظ

لا نريد الاطالة في الموضوع لكن الأولى والذي أراه أن الدراس على حسابه الخاص سيكون ونظرا لظروفه المادية أكثر اجتهادا من غيره ..

ولا يلزم ان الدارس على حسابه فاشل في دراسته ، لكن الواسطات والظروف والحظوظ لها دور مثلا في حالتي أنا من تأخيري عشر سنوات مع العلم إني وقتها كنت من الاوائل في المدرسة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    وقال العنقري: إن معظم من يفشل في دراسته في الخارج هم من المبتعثين على حسابهم الخاص وليسوا من مبتعثي وزارة التعليم العالي كون الطالب المبتعث على حسابه الخاص هو من "ابتعث نفسه" واختار الكليات أو الجامعات دون تخطيط أو استشارة مسبقة، وبالتالي عرضوا أنفسهم للفشل في دراستهم.
    .
    والله انت الفاشل انت ووزارتك ،؟؟؟ الان الي يخسر من جيبه صار فاشل وطلع بدون تخطيط
    احترم عقولنا ياوزير الغفله
    7 "
  4. يا العنقري واشكالك .. لا تقلي على الطالب اللي طالع على حسابه ... حتى الطالب المبتعث قاعد يخسر من حر امواله بسبب خططكم المدروسة واللي تعتمد على ( لهف الطلاب ) في كل دول الابتعاث ..
    وانا على يقين بأن ابو متعب طول الله في عمره وجعله ذخر لنا ما فتح باب الابتعاث للطلبة السعوديون جيل المستقبل الا انه قدها وقدود وصارف للطلاب اكثر من الموجود فالواقع والسبب أنتم يا عنقري واشكالك حرامية البلد ..
    ابو متعب بريئ من افعالكم وللاسف وضع ثقته فيكم
    وجعله تتفتح عيونه وبصيرته عليك وعلى أمثالك خونة الله ورسوله والشعب السعودي والطلاب المبتعثين في جميع دول الابتعاث انت وملحقياتك الفاشلة وملحقيك الله لا يسامحهم .
    دورلي ملحقية دحين ما تمشي الا بالواسطة خليتونا ندعي عليكم ليل نهار حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. لاحول ولا قوة الله بالله ..

انا ما أدري بيجي الوقت الي ينكشف فيه المتلاعبين هذولا على حقيقتهم ..
    هم و ملحقيآتهم !

للأسف مهما حاولنا ان نطوّر مجتمعنا يأتي امثال هاؤلاء ال ... !

وإذا على الطلاب المبتعثين على حسابهم الخاص هم الأكثر فشلاً
    فماتوقع هذا الشيء لانَ افضل المبتعثين في الجامعات فيهم
    عدد كثير ممن ابتعث بحسابه الخاص ! وطبعاً بالأول والاخير
    الفشل راجع لعقلية الطلاب و هدفه من الإبتعاث لاكن ماتوقع ان
    اغلب المبتعثين على حسابهم يضيع حُر الأموال و يرجع بـ فشل !
    عكس المبتعث على حسآب ملكنا الغالي رآيح على قولتهم " محفول مكفول ! "

وطبعاً الامر الأول والاخير راجع لعقليه الشخص !!
    كل شخص خصيم نفسه !

لاكن ماقول الا الله يطول بعمرك يبو متعب .. ،،
    و يجي اليوم وينكشف فيه بعض الاشخاص الموثوق بهم
    على حقيقتهم الي تنافي تصاريحهم !
    7 "
  6. مبتعثي مصر بصوتهم فنشوا الملحق الثقافي في مصر
    مبتعثي لبنان بصوتهم استردوا الملحق الثقافي المُعفى ظلماً

وطلاب أمريكا يخطون ملتقى مبتعث خطاً ووقت الجد والشكوى الجميع يخاف

من ناحية الفاضل والمحترم أكتوبر المؤيد للعنقري
    أنا طالب على حسابي الخاص وقبولي من الجامعه الخامسه على أمريكا ,, كم ترتيب جامعتك يا مبتعث الوزاره ؟؟!
    7 "
  7. من ناحية الفاضل والمحترم أكتوبر المؤيد للعنقري
    أنا طالب على حسابي الخاص وقبولي من الجامعه الخامسه على أمريكا ,, كم ترتيب جامعتك يا مبتعث الوزاره ؟؟![/QUOTE]

هذا جواااب مسكت للخنقري اللي ماني قايله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.