الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

حوار العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    مبتعثي مصر بصوتهم فنشوا الملحق الثقافي في مصر
    مبتعثي لبنان بصوتهم استردوا الملحق الثقافي المُعفى ظلماً

وطلاب أمريكا يخطون ملتقى مبتعث خطاً ووقت الجد والشكوى الجميع يخاف

من ناحية الفاضل والمحترم أكتوبر المؤيد للعنقري
    أنا طالب على حسابي الخاص وقبولي من الجامعه الخامسه على أمريكا ,, كم ترتيب جامعتك يا مبتعث الوزاره ؟؟!

حبيبي من قالك اني مع العنقري الا ضده وبقوه وانا نزلت الموضوع علشان تعرفون ان في تلاعب وبعدين اشوف بعض الاخوان يسبون ماينتقدون انتقاد هادف ترا كلامك يالي تسب لايسمن ولا يغني من الجوع سيئات على الفاضي

اذا قدرت توصل الكلام لابو متعب ولا بلاشي

واصلن العنقري نزل الخبر بعد حلقه الابتعاث في سكتم وبكتم هو خاف من الوضع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy

أنا طالب على حسابي الخاص وقبولي من الجامعه الخامسه على أمريكا ,, كم ترتيب جامعتك يا مبتعث الوزاره ؟؟!

حبيبي من قالك اني مويد للعنقري الا ضده وبقوه انا نزلت الموضوع علشان يدرون بعض الناس ان في تلاعب والرجال نزل االخبر بعد حلقه الابتعاث وطلعت الفضايح حقت الملحقيه والرجال خاف ومايبي يخسر المنصب والخ

وبعدين في بعض الاخوان يسبون ترا والله السب لايسمن ولا يغني الا زياده سيئات على الفاضي والي يقدر يوصل صوتنا لبو متعب شيء كويس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy

حبيبي من قالك اني مويد للعنقري الا ضده وبقوه انا نزلت الموضوع علشان يدرون بعض الناس ان في تلاعب والرجال نزل االخبر بعد حلقه الابتعاث وطلعت الفضايح حقت الملحقيه والرجال خاف ومايبي يخسر المنصب والخ

وبعدين في بعض الاخوان يسبون ترا والله السب لايسمن ولا يغني الا زياده سيئات على الفاضي والي يقدر يوصل صوتنا لبو متعب شيء كويس
    7 "
  4. صحيح فرق بين الثرى والثريا والله يذكر العطية بالخير اللي قال بكل ايجابية "مرحبا بالمتحايلين لطلب العلم" وفرق بين اللي يقول طلابنا فاشلين وعلى طاري الملحقيات متأكد معاليك انه مافيه شكاوي ليش موظفينك قمة في المثالية والامانة مثلا ويدورون رضى الطلاب بالمنقاش ومايقدرون على زعلهم "ماراح نتطور ونتخلص من الفساد المعشش عندنا وعندنا عقليات ترفض مجرد انها تعترف بااخطاءها" ومتى تتنازل عن عرش الوزارة ملوا الناس منكم ومامليتوا منهم وتصريحك هذا راح تكسب فيه بغض الناس ومقتهم وتقضي على البقية الباقية اللي تحبك لانه كلامك للأسف ماله مصداقية وماله قيمة فاإحترم ماتقول حتى يحترمك الناس لأنه محد راح يصدقه وحتى انت لن تفعل .

صدق لاقالوا صمت دهرا ونطق كفرا.

واذا صار مجتمعنا يصنف النجاح والفشل على كم نسبتك ولا وش تخصصك (هندسة طب) فاقرأ عليه السلام ومااجمل قول الرسول صلى الله عليه وسلم "كل ميسر لما خلق له" والفشل هو عندما يتوقف الانسان عن المحاولة ويستسلم لواقعه ولكم احلى تعظيم سلام ياللي ماتوفقتوا بالسعودية ورايحين برا تنجحون وتجيبون لنا اعلى الشهادات ويكفي ان اقول عنكم انكم مكافحون وتريدون الافضل لأنفسكم ولايهمكم العنقري الارزاق عند الله وماندري يمكن الدنيا تدور ونشوف واحد من اللي قال عنهم فاشلين صار وزير للتعليم العالي وماذلك على الله بعزيز والله يوفقنا واياكم.
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.