الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه احد حضر ندوات او محاضرات قبل كذا ؟

هل فيه احد حضر ندوات او محاضرات قبل كذا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 15th, 2011, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم و انا اتصفح موقع الوزارة ( بوابة المبتعثين ) ، فحصلت احد الاختيارات " طلب حضور مؤتمرات او ندوة " .
    طيب يا اخوان بصراحة انا ابغى احضر ندوات و محاضرات في مجال تخصصي ( تسويق او موارد بشرية ) هل الملحقية مكفلة بالحضور و التذاكر ؟ هل فيه احد منك حضر ؟ ووش طبيعه المحاضرات هذه ؟

و الاهم كيف اعرف هذه المحاضرات و كيف اعرف اوقاتها .. الخ

اتمنى من الاخوان الي عندهم خبرة يجاوبوني ، رجاء ً لا مكان للاجتهاد .

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اللي اعرفه انه ماتقدر تروح لهذه الندوات وانت لسى في مرحلة اللغة
    طيب تأكد الله يصلحك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـانـدي
    ما ابغى لهم ندوات او محاضرات ابغى فقط ضمان مالي.
    بكرة لما تجي تقدم على الوظيفة و تلاقي ملفك " فاضي " مقابل بعض الملفات الي خارجة من الجامعات السعودية ، تتندم على الساعة الي ما استغليتها هنا .
    7 "
  3. اخوي هادي الخدمة للطلاب الي بيدرسو في الجامعات و هادي الندوات تكون مقدمة من الجامعة او احيانا توصل عن طريق البروشورات باخبار الندوات و المحاضرات المتعلقة لتخصصك مع الاوقات
    و طبعا اغلب المحاضرات هادي يطلبو رسوم للتسجيل او الحضور و كل الي تسويه بانك من بعد ما تسجل تطلب من المشرف حق الجامعة يكتبلك خطاب موجه للملحقيه بايفاد هادي الندوة او المحاضرة متعلقة بتخصصك مع ارفاق الايصال الي دفعتو و ترسلو على الملحقية و هما راح يعوضوك
    و حتى فيه بعض الجامعات يسوو رحلات علمية لبلدان معينة .. زي انا بادرس تصميم داخلي و جامعتي بحكم ان تخصصات التصميم الداخلي و العمارة نحتاج نزور بعض البلدان لدراسة التاريخ و العمارة للبلد فبيعرضو كل سنة في الصيف رحلات علمية لفرنسا او هولندا و غيرها و الملحقية تغطي مصاريف التذاكر فقط من غير المصاريف الشخصية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.