الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص

تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 'Oм NawaF
    'Oм NawaF

مبتعث مستجد Freshman Member

'Oм NawaF الولايات المتحدة الأمريكية

'Oм NawaF , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., Virginia
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 16th, 2011, 12:23 AM

السلام عليكم ..

أنا طالبة بكاليوروس مبتعثة على أساس تخصص صيدلة ..

الآن معي قبول مشروط على تخصص graphic design ..

وبروح للملحقية آخذ ضمان مالي ..

هل راح يوافقون يغيرون لي التخصص ويعطوني ضمان مالي ؟

مو تغيير التخصص من حق الطالب المُبتعث؟

أتمنى ألقى إفادة
  2. هنا ترجع لمشرفك الدراسي ومشرف الاقليم

انا كنت بنفس وضعك. وقالوا لي قدم طلبك عادي وحنا نمشيه لك. رغم انه قبل سنة كانوا رافضين وطالبين قبول مشروط بتخصصي اللي طالع عليه

انتي اطلبي ضمان مالي لغرض القبول. وحددي التخصص Graphic Design واختاري الجامعة اللي بتروحين لها

وبعد ما تحصلين على الضمان المالي قدمي طلب تغيير معهد واذا مالقيتي هالخيار اختاري تغيير جامعة, ارفقي قبول المعهد والقبول المشروط. واكتبي الاسباب انك تبين تغيرين المعهد لانك حصلتي على قبول مشروط من هالجامعة

واتصلي على المشرف قولي له اني عندي قبول مشروط وقدمت على طلب تغيير المعهد

مارح تعرفين الجواب النهائي الين تقدمين. لانهم يتعاملون مع كل طالب كحالة خاصة في مثل هالأمور, واللي ما يمشي مع غيرك يمكن يمشي معك

الله يوفقك
    7 "
  3. قد سمعت من اشخاص ان تغيير التخصص له ضوابط معينه .. يعني مسموح تغيري من تخصص ضعيف الى تخصص قوي لكن مو مسموح انك تغيري بين تخصص قوي وتروحي لأضعف منه .

وشتان بين تخصص الصيدلة وبين تخصصك الجديد خصوصا بالمستقبل الوظيفي والمكانه.

هذا والله اعلم

وفقك الله
    7 "
  4. اممم ..

أنا معي القبول المشروط خلاص .. لكن مابي أضيع وقت أروح للملحقية عشان ضمان مالي بالأخير يقولون لي التخصص لازم يكون نفس اللي طالعة عليه !

ع العموم أشوف أتواصل مع الملحقية و أشوف .. وإن شا الله يمشون لي و يسهلون الموضوع يا رب ..

شُكراً لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    قد سمعت من اشخاص ان تغيير التخصص له ضوابط معينه .. يعني مسموح تغيري من تخصص ضعيف الى تخصص قوي لكن مو مسموح انك تغيري بين تخصص قوي وتروحي لأضعف منه .

وشتان بين تخصص الصيدلة وبين تخصصك الجديد خصوصا بالمستقبل الوظيفي والمكانه.

هذا والله اعلم

وفقك الله
    كثير ناس حولو من تخصصات اعلى لتخصصات اقل

تعتمد على الطالب والمشرف ومعدل الطالب

لازم الطالب يبين لهم انه صعب يكمل في هالتخصص وانه تعب وما حصل قبول ومن هالكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.