الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس ماستر بس عندي مشكله>> ساعدوني

بدرس ماستر بس عندي مشكله>> ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآشمية
    الهآشمية

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآشمية الولايات المتحدة الأمريكية

الهآشمية , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • الله العالم, العلم عند الله
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 16th, 2011, 01:40 AM

السلام عليكم

قدمت على المرحله السابعه والحمدلله مستوفيه الشروط

مشكلتي اخترت كندا >> بس سمعت من كذا مبتعثه صاحباتي قالولي نصيحه لا تجي وربي تبكين من القبول

مدامك لسه على البر حطي امريكا فيه مبتعثين كثير لقوا قبول مشروط باللغه بكل سهوله

بس امريكا مو مرتاحه لها واحس السعوديين فيها على كف عفريت اذا صار شي فيها اول مايتحططون علينا

عدا عن اني مسافره خمس مرات سوريا وكمان سمعت هذا الشي يأثر ويعقد الفيزا >>بعد الحين اكيد بتزيد المشكله وانتوا شايفين جرايم النظام السوري اللهم ياكافي

بعد بستفسر عن شغله زوجي خريج كلية التقننية تخصص هندسة مساحه هل ممكن يعادلون له بامريكا راح يطلع معي مرافق وبعدين بيحول دراسه

باختصار اش نصيحتكم لي ؟؟

وهل لو تعقدت اجراءات الفيزا لا قدر الله اقدر اغير الدوله
  2. هلا اختي الهاشميه ............والله انا سجلت ع امريكا بس خايفه مثلك انو يعقدو معي ف الفيزا لاني مثلك رايحه الشام كثيرررررر بس اخر مره 2009 قبل سنتين ..........

والحين هناك مثل منتي شايفه حروب ومشاكل الله يسترنا يارب .......هذا الشي يلي خايفه منه ......واتمنى الاعضاء يفيدونا بشي...........
    7 "
  3. هلا اختي الهاشميه ............والله انا سجلت ع امريكا بس خايفه مثلك انو يعقدو معي ف الفيزا لاني مثلك رايحه الشام كثيرررررر بس اخر مره 2009 قبل سنتين ..........

والحين هناك مثل منتي شايفه حروب ومشاكل الله يسترنا يارب .......هذا الشي يلي خايفه منه ......واتمنى الاعضاء يفيدونا بشي...........

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1VD9TLQdz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هلا وغلا انا زيك اخر مره 2009 الله يحلها وتخصصي كيمياء يلا ياعسل نتفق على نفس الولايه والجامعه

>> خلينا ننقبل بعدين نسوي جروبات

الله ييسر لنا ان شاء الله
    7 "
  4. هههههه يالبى قلبك اللي بتشوفينه بامريكا هو نفسه عين التعامل بكندا اللهم كندا المهاجرين العرب اكثر من امريكا وفعلا لا القبول ولاالدراسة امريكا اسهل وبعدين اللي يسمع غير اللي يعاين بنفسه
    واللي ربي كاتبه لك بيصير كندا ولا مكة
    وربي يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    هلا وغلا انا زيك اخر مره 2009 الله يحلها وتخصصي كيمياء يلا ياعسل نتفق على نفس الولايه والجامعه

>> خلينا ننقبل بعدين نسوي جروبات

الله ييسر لنا ان شاء الله
    حياتي اوووووووكي ولايهمك اتمنى هالشي .........آمين يارب ....

وانشاالله نكون سوا ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    لا تخافوا يا بنات
    صاحبي أخذ الفيزا مع إنه رايح سوريا والأردن كل شهر مو كل سنة .
    الله يسهل عليكم
    الله يريحك قول أمين والله اني كنت خايفه من التعقيد ف الفيزا ..........مشكووووووووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.