الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من كندا الى امريكا مدة التحويل ومدة القرار

التحويل من كندا الى امريكا مدة التحويل ومدة القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب انا محول من كندا لأمريكا
    مدة القرار ثلاث شهور طبعاُ..وانا دراستي تبدا بعد ست شهور من بعد صدور القرار
    رجعت السعوديه وطلعت الفيزا الامريكيه وقبل تبدا الدراسه بشهرين رحت بطلع امر اركاب عشان التذكرة
    قالوا مايصير..اطلب تمديد قرار لان قرار انتقالك منتهي..طلبت تمديد قرار من نفس الوزاره..وصدر قرار جديد بعد شهر.. ومدة القرار ثلاث شهور برضو.
    فاللي عنده مشكله بتمديد القرار يعني يقول وشلون بمدد مرتين,,لا تمدد مرتين,,انتظر قبل تبدا دراستك باربع شهور وبعدها اطلب تمديد قرار عشان القرار ياخذ شهر بالوزاره على بال مايصدر واذا صدر اطلب امر اركاب على طول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZiZ0
    اذا ممكن سؤال
    الفيزا الامريكية من السعودية تقدمون لها والا من بلد البعثة ؟ وايش تنصحون فيه
    انا قدمت على الفيزا الامريكيه اول مارجعت من كندا لان كان عندي وقت طويل
    وصدرت خلال اسبوعين..اشوف الافضل تقدم من السعوديه اذا عندك وقت..واذا ماعندك وقت يعني ماراح ترجع السعوديه وتسافر لامريكا من بلد البعثه,, قدم من بلد البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.perfect
    نفس حالتي !!!

يا شباب تأكدوا لنا من الموضوع الله يخليكم .. صلاحية قرار تحويلي لأمريكا تنتهي الأسبوع الجاي وموعد دراستي الجديد في جانيوري 2012 وش السواة ؟!؟!

هل يمددون أكثر من ثلاث شهور ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله
    روح قدم تمديد اول ماينتهي الاسبوع الجاي من فرع الوزاره بالغدير, لان بياخذ تقريبا شهر بالوزاره على بال مايصدر واول مايصدر بشهر عشره ميلادي اطلب امر اركاب
    مدة القرار ثلاث شهور فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سهولي
    السلام عليكم
    أنا عندي سؤال لك ( أنا مبتعثة في كندا وارغب بالتحويل لأمريكا عندي قبول غير مشروط بس ماعندي الفيزا)
    السؤال ايش الي سويته لمن قدمت طلب التحويل وقد ايش أخذ وقت وايش يعني مدة القرار ٣ شهور
    معليش علا الإطالة
    وشكرا...
    طلب التحويل من بوابة الطلبة المبتعثين..ارفقي القبول والاي توني وخطاب بيني فيه الاسباب موجه للملحق الثقافي
    اخذ مني ثلاث اسابيع وصدرت الموافقه..والقرار مدته ثلاث شهور ، يعني اذا كانت بداية دراستك بعد اكثر من ثلاث شهور من رجوعك للسعوديه اطلبي تمديد للقرار من الوزاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R
    يا شباب انا محول من كندا لأمريكا
    مدة القرار ثلاث شهور طبعاُ..وانا دراستي تبدا بعد ست شهور من بعد صدور القرار
    رجعت السعوديه وطلعت الفيزا الامريكيه وقبل تبدا الدراسه بشهرين رحت بطلع امر اركاب عشان التذكرة
    قالوا مايصير..اطلب تمديد قرار لان قرار انتقالك منتهي..طلبت تمديد قرار من نفس الوزاره..وصدر قرار جديد بعد شهر.. ومدة القرار ثلاث شهور برضو.
    فاللي عنده مشكله بتمديد القرار يعني يقول وشلون بمدد مرتين,,لا تمدد مرتين,,انتظر قبل تبدا دراستك باربع شهور وبعدها اطلب تمديد قرار عشان القرار ياخذ شهر بالوزاره على بال مايصدر واذا صدر اطلب امر اركاب على طول
    ياشيخ الله يزوجك ، قول آمين

على فكرة ما يحتاج تروح الوزارة ، أنا أرسلت الطلب بالايميل ... وعلى كلامهم تاخذ أسبوعين المعاملة .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.