الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من كندا الى امريكا مدة التحويل ومدة القرار

التحويل من كندا الى امريكا مدة التحويل ومدة القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحجوج
    بحجوج

مبتعث مستجد Freshman Member

بحجوج كندا

بحجوج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسبه
    • ذكر
    • لا اعلم, فانكوفر
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

August 16th, 2011, 02:49 AM

السلام عليكم شباب بغيت أسالك تم قبول تحويلي من كندا الى أمريكا ولاكن مدة القرار 3 شهور من الوزارة بعدين ينتهي صلاحيته
    المهم وأنا أنتظر الفيزا وباقي لي شهر و15 يوم في ها لحالة وش أسوي
  2. انا مثلك لكن محول من بريطانيا الى امريكا والقرار بكرة المفروض ينتهي والفيزا ماطلعت والمشكلة الأكبر اني ما أدري شلون امدده لأن القبول الي مقدم عليه الفيزا قبول جامعي نهائي والمفترض تبدأ الدراسة في تاريخ 22 يعني الاثنين الجاي واذا ماطلعت الفيزا قبل هالتاريخ راح اضطر اكنسل هالسمستر واستنى سمستر يناير 2012
    وبكذا ما أدري شالسواة اذا بمدد راح يمددون 3 شهور طيب وبعدين شسوي ارجع امدد مرة ثانية الى ان تطلع الفيزا او تبدأ دراستي يعني شغلة الواحد ضايع وما ادري على اي اساس القرار يكون له تاريخ معين دوخة راس الله يفرجها ان شاءالله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    انا مثلك لكن محول من بريطانيا الى امريكا والقرار بكرة المفروض ينتهي والفيزا ماطلعت والمشكلة الأكبر اني ما أدري شلون امدده لأن القبول الي مقدم عليه الفيزا قبول جامعي نهائي والمفترض تبدأ الدراسة في تاريخ 22 يعني الاثنين الجاي واذا ماطلعت الفيزا قبل هالتاريخ راح اضطر اكنسل هالسمستر واستنى سمستر يناير 2012
    وبكذا ما أدري شالسواة اذا بمدد راح يمددون 3 شهور طيب وبعدين شسوي ارجع امدد مرة ثانية الى ان تطلع الفيزا او تبدأ دراستي يعني شغلة الواحد ضايع وما ادري على اي اساس القرار يكون له تاريخ معين دوخة راس الله يفرجها ان شاءالله.
    نفس حالتي !!!

يا شباب تأكدوا لنا من الموضوع الله يخليكم .. صلاحية قرار تحويلي لأمريكا تنتهي الأسبوع الجاي وموعد دراستي الجديد في جانيوري 2012 وش السواة ؟!؟!

هل يمددون أكثر من ثلاث شهور ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا عندي سؤال لك ( أنا مبتعثة في كندا وارغب بالتحويل لأمريكا عندي قبول غير مشروط بس ماعندي الفيزا)
    السؤال ايش الي سويته لمن قدمت طلب التحويل وقد ايش أخذ وقت وايش يعني مدة القرار ٣ شهور
    معليش علا الإطالة
    وشكرا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.