الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسسسسسسسخررررررة الملحقية

مسسسسسسسخررررررة الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahm2235
    ahm2235

مبتعث جديد New Member

ahm2235 الولايات المتحدة الأمريكية

ahm2235 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك
    • جامعه الملك
    • محاسبه
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 16th, 2011, 10:34 AM

لكل شخص وجهه نظر احترمها قبل ان يكتبها ... لكن هناك امور مبالغ فيها واترككم مع القصة:-
    لما وصلت مع صاحبي الملحقية بعد عناء السفر الطويل المتعب وتعرفون بلد جديد مانعرف احد فيه والواحد على اعصابه المهم لما جينا ندخل الملحقية طردوا صاحبي والسبب!!! شتم الملحقية طبعا لا... اممم تحرش بوحدة!!! طبعا لا ...
    السبب لأنه لابس بارمودا في امريكا هع هع هههههههههههههههه<<< لاتعليييييييييييييييق ....
    البارمودا ساتر ويصلي فيه ...

اللي لفت نظري والصراحة اغضبني كثيرااااااااااااااا وهو ان بنت دخلت الملحقية بشعرها (كاشفة) ومن ضيق الجنز بيطلع كلوتها من محله ولا احد قال لها شي.... عجبا بلادي هل اصبحت التقاليد والشكل المحترم خاص للذكر اما الانثى لا !!!!
  2. بالفعل , البرمودا + الشعر الطويل = إنسى تعتب مع باب الملحقيه السعوديه الخراطيه , آسف قصدي الثقافيه

لكن وصفك للبنت صراحه خاطئ خاصه إنه دقيق , يا صديقي قول لبسها ضيق وبس إيش دخلك لو جايه فيه إن شاء الله
    الله يهديك بس , أحب أذكرك أن الله غفر لزانيه لأنها سقت كلب وما تدري هذي إيش مسويه ,, لا تطرق دائماً لجسد الإنسان + شرفه حتى ما تكون عليك حجه

مووفق عزيزي ...,
    7 "
  3. برمودا ..؟ الله يعين بس ..

لكن اتمنى منك انك تحذف الوصف .. والله راح تكون عليك حجه اتكلمت في اعراض الناس ..

والانسان وانا اخوك يالله يالله يخارج نفسه ويتحمل ذنبة .. لا تتحمل ذنب غيرك ..

ولاتنسى شهر فضيل وانا اخوك .. الله يهدينا ويهديك ..
    7 "
  4. حتى وان كان الشعر مرتب يعني مهب كدش

انا شعري طويل من زمان

والرسول اللهم اصلي عليه كان شعره طويل ، ابي شي يحرم الشعر الطويل علشان احلق شعري ؟ مهب حرام ولا عيب

البرمودا يمكن علشان علشنها دائرة حكومية مهب سوق لازم تكون مرتب

اما الشعر وش دخلهم فيه خاصة ااذا كان الشعر مرتب

يا ناس وش التخلف لاحقنا حتى في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.