الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسعار الشحن لأمريكا في رمضان

أسعار الشحن لأمريكا في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تفاكير
    تفاكير

مبتعث مميز Characteristical Member

تفاكير الولايات المتحدة الأمريكية

تفاكير , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من البرتغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الى الآن , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • الى الآن
    • ذكر
    • مازال, الرياض
    • البرتغال
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2011, 11:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم جميعاً وأسأل الله العلي العظيم أن يتقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا ويجعلنا من المغفور لهم

بما أنني بالسعودية حالياً أقضي إجازتي وسأعود للدراسة بعد أسبوع إن شاء الله ارتأيت أن أقوم بشحن بعض المواد الغذائية لتسبقني إلى هناك لأنه حدث لي موقف في فبراير الماضي عندما وصلت لمطار شيكاغو الدولي قادماً من السعودية
    وقاموا بإيقافي وصادروا علي بعض البهارات القيمة التي احضرتها بدعوى أنها ممنوعــة
    فقررت هذه المرة ألا اصطحب معي أي شي سوى قليلا من التمر والبقية أشحنها لارتاح من صداع المطار

سألت طبعاً في أهم أربع جهات تقوم بالشحن لأمريكا مع خدمة توصيل إلى باب بيتك وهي
    1- DHL
    2- Fedex
    3- Aramex
    4- البريد السعودي ( صورة بعير )

بالنسبة لفيديكس وأرامكس استبعدتها مباشرة وذلك لأنهم أخبروني بأنهم يمنعون منعاً باتاً شحن الأطعمة بكافة أصنافها ويقومون بالتأكد بتفتيش الأغراض قبل إرسالها لحصرها وكتابة محتوياتها مع عمل تقدير لتكلفة المحتويات للجمارك
    مع أن فيديكس لديهم أيضا عرض رمضاني

البريد السعودي .. ذهبت إليهم واخبرتهم بأن لدي 18 كيلو بها تمور ( 10 كيلو) وبهارات وقهوة
    وطلبت يكون النقل عن طريق الممتاز ( أقوى شي على قولتهم )
    قال التكلفة 1000 ريال تقريباً .. والوصول إلى بيتك شهر على الأقل ( عرفتوا ليه قلت صورة بعير) قلت هذا وهو ممتاز!
    رحت وخليتهم .. وأنا اتذكر تجربتين سابقتين .. وحدة قعد شهر ونص عن طريقهم لين وصلني والتجربة الثانية تقريبا شهر إلا كراع
    سبب التأخير غير سوء الخدمة الداخلية .. أنهم لايسلمونك إياها بأنفسهم إنما بعد أن تصل بمشقة لأمريكا وجمارك وخلافه .. يتم تسليمها للبريد الأمريكي

طبعاً رحت للـ DHL كمحاولــة أخيرة وفاجأني بأن لديهم عرض خاص برمضان
    وهو 25 كيلو بقيمة 800 ريال فقط
    ويقبلون جميع الأطعمة .. الشيء الوحيد الذي لايقبلونه هو السوائل فقط
    التمور والبهارات والمعلبات واي شي مقبول
    والوقت التقديري للوصول هو أسبوع واحد فقط إلى باب بيتك .. المهم أن يكون الطعام مغلف ومكتوب عليه تاريخ انتهاء

ملاحظة: أنا كتبت هذه الشركات الأربع .. بينما هناك شركات أخرى مثل الطيار والمؤيد وغيرها .. ولكن مشكلة هذه الشركات أنها لاتوصل إلى بيتك .. إنما يوصلونه إلى أقرب مطار كبير وتحضر لاستلامه ولو تأخرت يغرمونك عن كل يوم تتأخر في الاستلام
    وحيث أن مدينتي لايوجد بها مطار كبير .. استبعدت هذه الخيارات رغم أنها ارخص

شكراً لكم ودعواتكم
  2. يا اخي و ما هي المشكلة في عدم التوصيل للبيت و ان تذهب لاستلامها بنفسك ؟؟
    نحن ننظر للأمور في امريكا دائما بالنظرة نفسها التي نختزنها عن بلدنا , و هي وجع دماغ المخلصين و الجمارك و روح و تعال و من مكتب الى مكتب و غيرها !!!
    هنا في امريكا غير
    انا شخصيا مرافق لابنتي و شحنت كرتونين وزنهما حوالي 130 كيلو و نحن نقيم في مدينة صغيرة و اتصلوا بي بعد حوالي عشرة ايام من وصولنا من السعودية كي اذهب لاستلم الاغراض و كل الذي فعلت و انا في الطريق اليهم اتصلت بهم و ادخلت عنوانهم في الجي بي اس و كانت المسافة لا تتعدى السبع دقائق عن مكان سكني , و كانت عبارة عن مكاتب خارج المطار , دخلت للموظف فأعطاني مجموعة اوراق الشحن و طلب مني ان اذهب بها لمكتب الجمارك الذي يبعد عنهم مسافة سير على الاقدام , هناك سألني موظف الجمارك عن محتويات الكرتونين فأخبرته بالاشياء الرئيسة , فطلب مني الانتظار قليلا , و بعد حوالي 3 دقائق اتاني بالاوراق خالصة و ذهبت مرة اخرى لمكتب الشحن فأعطاني اغراضي و دفعت 40 دولار رسوم !!
    هكذا الامر بكل بساطة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    يا اخي و ما هي المشكلة في عدم التوصيل للبيت و ان تذهب لاستلامها بنفسك ؟؟
    نحن ننظر للأمور في امريكا دائما بالنظرة نفسها التي نختزنها عن بلدنا , و هي وجع دماغ المخلصين و الجمارك و روح و تعال و من مكتب الى مكتب و غيرها !!!
    هنا في امريكا غير
    انا شخصيا مرافق لابنتي و شحنت كرتونين وزنهما حوالي 130 كيلو و نحن نقيم في مدينة صغيرة و اتصلوا بي بعد حوالي عشرة ايام من وصولنا من السعودية كي اذهب لاستلم الاغراض و كل الذي فعلت و انا في الطريق اليهم اتصلت بهم و ادخلت عنوانهم في الجي بي اس و كانت المسافة لا تتعدى السبع دقائق عن مكان سكني , و كانت عبارة عن مكاتب خارج المطار , دخلت للموظف فأعطاني مجموعة اوراق الشحن و طلب مني ان اذهب بها لمكتب الجمارك الذي يبعد عنهم مسافة سير على الاقدام , هناك سألني موظف الجمارك عن محتويات الكرتونين فأخبرته بالاشياء الرئيسة , فطلب مني الانتظار قليلا , و بعد حوالي 3 دقائق اتاني بالاوراق خالصة و ذهبت مرة اخرى لمكتب الشحن فأعطاني اغراضي و دفعت 40 دولار رسوم !!
    هكذا الامر بكل بساطة
    اخوي .. أنا في مدينتي مافيه مطار .. ولازم اسافر على الأقل ساعتين ونص إلى ثلاث ساعات إلى أقرب مطار
    الترم الماضي حرفيا لم استطع السفر إلى تلك المدينة لأحضر أي غرض من بعض البقالات العربية لأني كنت ادرس حتى في الويك إندز فما بالك الحين مع رمضان
    الشي الثاني الدي اتش ال اسرع في التوصل بينما تلك المكاتب راح تتأخر

شكرا على اضافتك
    7 "
  4. هلا اخوي..
    انا قبل اسبوعين تقريبا جاتني اغراض من السعوديه عن طريق فديكس تمر وبن وهيل
    والوزن ماكان كبير تقريبا 10 كيلو وما اخذ اربع ايام بس المستغربه منهم انهم ماوصلوا للبيت..
    واخذوا 700 ريال بس وبعد كذا سألنا DHL طالعين ارخص منهم وياخذوا 500 ريال المهم
    في البدايه روحنا المؤيد وكنا بندفع 1400 ريال لأنهم طريقتهم في الحساب مو مثل فديكس وDHL
    هم عندهم من كيلوا ل45 كيلو سعر واحد يعني اللي عنده اغراض كبيره انصحهم فيه وياخذ 10 ايام ومثل ماقلت مايوصل للبيت
    <<بس يصلح للي وزنه فوق 40 كيلو..
    اللي ابغى اقوله اذا وزنك اقل من 20 او 15 كيلو لاتروح الا لفديكس او DHL
    <<هذي تجربتي حبيت اكتباها..
    7 "
  5. اسمحولي اشارككم في الموضوع ، في موضوع كتبه الاخ / دايركتور خالد بعنوان
    اشرح لكم تجربتي مع الطيار للشحـــن وفعلا الموضوع جدا رائع وانا بكل صراحه استفدت منه وجربته زي ما قال الاخ دايركتور خالد ووصلتني اغراضي كما هي من غير نقص . ادخلو على موضوعه وراح تستفيدون من تجربته .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    4- البريد السعودي ( صورة بعير )
    والله يا تفاكير إني ضحكت من كل قلبي على كلمة بعير ..
    عموماً يا غالي ..
    أنا كلمت أهلي قبل رمضان يرسلون لي [ تمر + قهوة + هيل + شاي + طحينية تبع التمر + مجموعة أوراق ]
    كان وزنها 18 كيلو ،، أرسها لي أخوي عن طريق البريد السعودي وعلى بعير عادي مو مستعجل
    الغريب إن الإرسالية كلفت فقط 800 ريال ،، وفي غضون 14 يوم بالتمام لقيت بعيرهم عند باب الشقة.
    بالتوفيق يا غالي.
    7 "
  7. والله يا تفاكير صدقتي من ناحية البريد السعودي بعير كنج سايز كمان .
    اهلي ارسلولي تمر وبهارات لا ودفعنا مستعجل كمان عشان تجينا بدري بدري للاسف اخذت اسبوعين وجانا الكرتون مشقق وحالته يرثى لها
    وكمان الاهم انه ماوصل البيت ( لحد الباب ) ما اعرف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رحنا اخذناه من البريد الامريكي .
    7 "
  8. والله يا تفاكير صدقتي من ناحية البريد السعودي بعير كنج سايز كمان .
    اهلي ارسلولي تمر وبهارات لا ودفعنا مستعجل كمان عشان تجينا بدري بدري للاسف اخذت اسبوعين وجانا الكرتون مشقق وحالته يرثى لها
    وكمان الاهم انه ماوصل البيت ( لحد الباب ) ما اعرف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رحنا اخذناه من البريد الامريكي .
    7 "
  9. نسيت اذكر لكم ان الطيار ما يشحن الكترونيات بجميع انواعها و انا شحنت عن طريق هذه الشركة و هي الجهات الاربع كل الاجهزة الالكترونية التي اردت شحنها , و كلفتني الشحنة حوالي 2300 ريال , طبعا هم قاموا بتغليف الاغراض كلها للحماية قبل وضعها في كراتينهم و هي قوية جدا و متينة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.