الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رد القنصلية الامريكية على رسالتي حيرني فما رأيكم.

استفسار رد القنصلية الامريكية على رسالتي حيرني فما رأيكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دائما متفائل
    دائما متفائل

مبتعث فعال Active Member

دائما متفائل الولايات المتحدة الأمريكية

دائما متفائل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Colorado,Denver
    • University of Colorado,Denver
    • Business
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 06:02 PM

السلام عليكم
    الموضوع سلمكم الله اني قبل كم يوم راسلت القنصلية الامريكة استفسر عن الفيزا وردو علي اليوم لاكن ردهم كان غريب بعض الشيء
    فحبيت اخذ أرائكم وتوقعاتكم عن المقصود من الرسالة أو بالأحرى الجملة الي من ضمن هذه الرسالة

Dear Sir,

Your visa is still undergoing processing. ( We will contact you when we are ready to print the visa. ) We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

طبعا الجملة الي بين قوسين صراحة جملة حيرتني كيف يقولون راح نتصل فيك عندما نكون مستعدين لطباعة الفيزا يعني من متى القنصلية تتصل بالطلاب قبل لاتطبع الفيزا وش المقصود من كلمت مستعدين ما ادري صراحة شي غريب
    هل فيه احد راسلهم من قبل وجاه نفس الرد بنتظار أرائكم.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING1
    وعليكم السلام

عااادي قصدهم يعني لو خلصت راح توصل لك
    كم لك تنتظر ؟
    إدعي ربك
    انا لي اسبوع تقريبا من قدمت لاكني راسلتهم لأن دراستي تبدأ الاثنين الجاي
    ومن ناحية القنصلية وقصدهم اذا خلصت راح توصلني اتمنى ذلك لكن ردهم واضح راح نتصل فيك اذا كنا مستعدين لطباعة الفيزا وفي فرق واضح بين الجملتين لو فعلا هذا قصدهم كان اكتبو( when we print your visa we will send it to you ) وخلاص
    ليش يقولون عندما نكون مستعدين راح نطبعها
    والله ماعاد أدري هل لهم قصد معين فيها ام هي وسوسة زايدة مني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    وسوسه زايدة منك ... أنتظرهآ وانا اخوك مالك الا الصبر

شكلك بتأجل .. وشكلي بأجل .. فوق الـ 5 اسابيع والى الان ماطلعت والدراسه ما بقى عليها غير 10 ايام
    جزاك الله خير اتمنى انها مجرد وسوسة
    ومن ناحية التأجيل خلاص انا سلمت امري ماعاد باقي غير اسبوع واحد وعندي شك انها راح توصل في هالاسبوع لكن ياحي الي قبوله معهد كل شهر او شهرين يبدأ لفل اما انا قبول جامعة لازم استنى 5 شهور تقريبا عشان أبدأ دراستي.
    الله كريم ان شاءالله تفرج وتسهل يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.