الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اضافة المرافقين (( حبة حبة ياعلالالام ))

اضافة المرافقين (( حبة حبة ياعلالالام ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 16th, 2011, 07:50 PM

تعبي معلومات المرافق ثم ترسل وتنتظر يومين اربعة انت وحظك
    واذا كان لك اكثر من مرافق حسب انتاجك يبي لك 20 يوم عشان تضمهم كلهم لانك ماتقدر ترفعهم سوا ولو كانو جايين في رحلة وحده او توم توم

يعني حبة حبة ياعلالالالام
  2. يعني لو عندي ثلاث اولاد وبنت مثلا اضيف اول اثنين في فترة اللغه والاثنين الباقين في اول سمستر جامعي ؟
    بالله عليكم من جد هالكلام اللي تقولون ,كل ما يقبلون واحد اضيف الثاني ؟ وكل واحد ياخذ له اسبوع عشر ايام ؟

تفتيش مطار هذا مو اضافة مرافقين شدعوه
    تخيل الموظف اللي على البوابه الالكترونيه يهاوش المرافقين عشانهم جايين ورى بعض ( واحد واحد انت واياه لا تسوي زحمه عالبوابه )

حكم ضميرك ... قبل ما تحكم عليا
    7 "
  3. الله المستعان حنا بدون ملحقية احسن
    لا احد يرد ولا احد يسال ولا احد
    موظفين متبطحين حسبنا الله ونعم الوكيل
    انا لي ثلاثين يوم وعيالي بدون تأمين لولا الله ثم مركز العناية بالاسرة كشفو على عيالي وطعموهم جزاهم الله خير ( ااااخ لو تدري يبو متعب ان عيالك كنهم صوماليين بسبب هالملحقية )
    7 "
  4. باركو لي اضفت ام العوال
    وضميت واحد من الورعان
    باقي اثنين ادعوا لنا ياشاب مع نهاية سبتمبر نكون ضميناههم (الي سوا النظام يحسب ان السعوديين اما عزاب او عقيمين او طفل واحد)
    اما التامين الصحي طبعا توه ماوصلنا
    على ايش مستعجلين ماورانا شي
    نعنبو جدهم ياهم صار كابوس هالملحقية
    7 "
  5. أنا كل ما عبيت البيانات ورفعت الاوراق المطلوبة وضغطت على زر تسليم تجيني هذي الرسالة "حدث قطع في النظام"
    وش الحل ياجماعة الخير ...
    مع اني راسلت الدعم الفني قال راسل المشرف راسلت المشرف قال دق على القسم المالي بالملحقية دقيت على المالية ما يردون وش الحل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.