الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباب تكفون الفزعه الله يكتب اجر صيامكم وقيامكم متووووووووووووووووووووهق

مساعدة ياشباب تكفون الفزعه الله يكتب اجر صيامكم وقيامكم متووووووووووووووووووووهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سراااب
    سراااب

مبتعث مجتهد Senior Member

سراااب الولايات المتحدة الأمريكية

سراااب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Michigan-flint
    • University of Michigan-flint
    • طالب
    • ذكر
    • Flint, Michigan
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 16th, 2011, 11:39 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    انا كنت على حسابي ونقلت قبل الالتحاق والحين انا اكاديمي والحقت بالبعثه وطلبت ضمان مالي من المشرف للجامعه الجديده قالي المشرف ارفع طلب على البوابه رفعت طلب وافق عليه ومشى شؤون الجامعات وافقو رجع للمشرف رفض وقال ارفع طلب مره ثانيه السستم خربان ومدري ايش

المهم انا مادفعت للجامعه حق الترم الصيفي وبسافر بعد 8 ايام هل ممكن اذا رجعت ودخلت امريكا مايدخلوني لاني مادفعت الرسوم لانه الضمان المالي ماوصل
    عليه هولد من الجامعه وابي اسجل لمواد الترم الجاي وما اقدر
    او انا اقدر ادفع الرسوم هل يعوضوني الملحقيه لو دفعت ؟؟؟؟؟؟؟

ساعدووووونيي متوووووووووووووووووهق
  2. معقوله حول 40 مشاهده ولا احد عنده حتى كلمه
    صدق اللي يده في النار مو زي اللي يده في الموي ومستانس
    اللهم المستعان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1VFghqWi5
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. عزيزي السالفه مو سالفة نار ومويه , بس ما احد يبي يفتيك بشيء وهو مو عارفه وتنكب حالك وبعدين تدعي عليه

اللي أعرفه لو دفعت للجامعه وبعدين جاك الضمان , تروح تعطي الضمان للجامعه يعطونك فلوسك كامله الجامعه الملحقيه ما لها دخل
    واستفسر عن الاسترداد من الجامعه أفضل لك

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. اخي استرداد المبلغ المدفوع يختلف من جامعه إلى جامعه ..
    بعض الجامعات تعيد لك المبلغ عند دفع الملحقية ..
    والبعض الاخر يقول لك احنا اخذنا فلوسك اللي دفعتها لانك دفعت اول .... وانت لازم تكلم الملحقية تعوضك انت وماتدفع لنا مره ثانية ..

لكن انا انصحك لاتدفع وانتظر الضمان المالي وحتى لو رحت السعودية ارسل لهم الضمان ايميل بس لازم تحصل على الاي توني الاصل لانك مستحيل تدخل بدونه ..
    7 "
  5. عندي الاي توني الاصل بس المشكله ابي اسجل مواد عشان الترم الجاي والضمان المالي الحين لي 15 يوم وانا مترمط والمشر مايرد واذا رد يصرف ويقول بقبل الطلب ولايقبل ما ادري وش السالفه
    ارسلت ايميل للدكتوره حصه الفايز وخلنا نشوف الله المستعان الله ينصرنا عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.