الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينكم إذا بتجلسون تتناقشون لليل !!

قلنا لكم مليون مره إعملوا تجمع في كل الولايات كل واحد في ولايته بنات وأولاد ... وفي وقت واحد ويوم واحد .

يطلع واحد بس شجاع يتكلم !!

لاتخافون ياللي تقولون راح تعتقلون أنت في الولايات المتحده يعتقلونك على إيش ؟!!

أما ترسلون برقيات وأوراق تبطون عظم بس بعد طفشوهم بالبرقيات وكسروا التلفونات من كثر الإتصالات .

مارسوا مهنة التطفيش وطلعوا الجنون إلي بروسكم خلوها تسكن في الملحقيه هههههههههه

الملحقيات بتخاف على سمعتها ويمكن تتحرك وتلبي مطالبكم ولاتنسوا ترددوا شعارات !

يلا بالتوفيق إن شاء الله نقرأ في الجريده يوم من الأيام إنكم سحقتوا الملحقيه وغيرتوها للأفضل .

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الملك عبدالله الله يطول بعمره ما قصر في شي ولا بخل في اي وزارة او اي شخص يحمل الجواز السعودي او الجواز الغير سعودي

وزاراتنا صارت مسخرة بقوهـ والله ودي اعبر تعبين وسخ يليق بقيمتهم بس والله احترام للمنتدى الراقي ....

وزارة التعليم العالي يسعون عشان بس يقولون يا الملك عبدالله ترا احنا شغالين

بوابة الالكترونية حاطينها تسكيته " شغالين بقوهـ عشان سعادة الطلاب " << يعني خلو الملك عبدالله يشوف اهتماماتنا !؟

قسم بالله ماشفت ابيخ وابشخ من الحركات المزرة هذي

إهتمام الوزارة في وضع الشروط قبل وضغ خانات التعديل ؟

إهتمام الوزارة في شكل وديزان و استطلاعات بمعنى " هل اعجبك شكل الموقع ؟ " قبل سوال هل هو يودي الغرض !

وزير وسخ اوطى من الجزمة وانتم بكرامة لا يهتم بكل شي إلا في " لبس البشت \ وش عندي من مواعيد \ نريد ندوة "

قسم بالله اني اكتب الموضوع وانا منقهر بقوهـ

احدث بياناتي يعطيني خطا في المكان الفلاني اروح اصحح الخطا اتفاجا عندما اضغط موافق ما يطلع لي شي

يعني كاني ماسويت شي بس يعلمك الخطا ولا يحط تطبيق الطلب ؟؟؟؟

بلاهي هذي وزارة

قسم بالله حبيت امريكا من التطور والاهتمام واحنا وزير يمسكها كرشه إهتماماته السرق وكيف راح يكون دخل ولا يهتم بالطلاب

خلاصه الموضوع

"" البوابة الالكترونية ماهي حقيقه إلا عشان يقولون للملك عبدالله ترا احنا نشتغل ""

لكم الردود
    عزيزي البوابة الحديدية مدري الخشبية هذه حاطينها لشيء واحد فقط الا وهو

عشان برتاحوا من الاتصالات والايميلات فقط لاغير

والا وش يدل لما ترفع طلب والطلب يضل معلق لاكثر من اسبوعين ولا حياة لمن تنادي.

الا كل هالبوابة عبارة عن عملية اراحة لناس مرتاحة بالاساس

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف 8
    شباب لا تحرقون أعصابكم على شي حتى مادرو عنكم

بقوولكم معلومه

(: إن كان حاجتك عند الكلب قوله ياسيدي

انا للحين ماسويت شي وخوفتوني من الالتحاق بالبعثه يعني خايف وش بيصير الله يهديكم

هههههههه يالغالي كل شي يمشي بس مايجي بالشي السهل يعني اذا تبي شي ماتاخذة باردة مبردة لازم تسوي مفاطيح وعزيمة وتيحقق وبعدين خلاص

وبعض الاحيان الامور تجي سهله بس بعضها تتعكر

تحياتي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.