الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 17th, 2011, 01:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الملك عبدالله الله يطول بعمره ما قصر في شي ولا بخل في اي وزارة او اي شخص يحمل الجواز السعودي او الجواز الغير سعودي

وزاراتنا صارت مسخرة بقوهـ والله ودي اعبر تعبين وسخ يليق بقيمتهم بس والله احترام للمنتدى الراقي ....

وزارة التعليم العالي يسعون عشان بس يقولون يا الملك عبدالله ترا احنا شغالين

بوابة الالكترونية حاطينها تسكيته " شغالين بقوهـ عشان سعادة الطلاب " << يعني خلو الملك عبدالله يشوف اهتماماتنا !؟

قسم بالله ماشفت ابيخ وابشخ من الحركات المزرة هذي

إهتمام الوزارة في وضع الشروط قبل وضغ خانات التعديل ؟

إهتمام الوزارة في شكل وديزان و استطلاعات بمعنى " هل اعجبك شكل الموقع ؟ " قبل سوال هل هو يودي الغرض !

وزير وسخ اوطى من الجزمة وانتم بكرامة لا يهتم بكل شي إلا في " لبس البشت \ وش عندي من مواعيد \ نريد ندوة "

قسم بالله اني اكتب الموضوع وانا منقهر بقوهـ

احدث بياناتي يعطيني خطا في المكان الفلاني اروح اصحح الخطا اتفاجا عندما اضغط موافق ما يطلع لي شي

يعني كاني ماسويت شي بس يعلمك الخطا ولا يحط تطبيق الطلب ؟؟؟؟

بلاهي هذي وزارة

قسم بالله حبيت امريكا من التطور والاهتمام واحنا وزير يمسكها كرشه إهتماماته السرق وكيف راح يكون دخل ولا يهتم بالطلاب

خلاصه الموضوع

"" البوابة الالكترونية ماهي حقيقه إلا عشان يقولون للملك عبدالله ترا احنا نشتغل ""

لكم الردود
  2. ياحبيبي ليش هناك مشرف سوداني ولا مشرف مصري ولا مشرفه صوماليه وش السالفه ؟

ليش مايستبدلوهم بعيال البلد اللي ماعندهم وظايف بدال الفلوس ماتروح لناس ثانيه

انا مابعدي طلعت بس اقسم بالله لو طلعت وشفت حركات ماتعجبني مايردني الا الديوان الملكي وعن طريق ناس اعرفهم
    7 "
  3. حكم ضميرك ... قبل ما تحكم عليا

انا عندي سؤال بخصوص هالبوابه الخشبيه عفوا قصدي الالكترونيه

الحين مين اللي يتابع طلباتنا هناك هل هم موظفين الملحقيه في امريكا والا موظفين الوزارة من الرياض
    صحيح انه مهما كانت الاجابه فهي كارثه
    بس اللي فهمته بعد ما تعاملت معهم ( مين ما كانوا )
    اللي فهمته انهم ما يدرون وين هي هابه
    يعني اذا ما ترسل لنا مرفقات معناها انت اوراقك مو كامله

ياخي ليش ما يغيرون موظفين الملحقيه ويخلونهم امريكان ويفكوننا من ابو صره ( عاوزني اعملك ايه يعني )
    على الاقل فاهمين الوضع

مو بعض المشرفات اللي تكتب لها عربي تقول لك اكتب انجليزي ( يلعن مخك ما كملت يومين بامريكا تقول لي اكتب انجليزي ) يعني لو اعرف اكتب رسايل بالانجليزي كان جيت ادرس لغه انتي وخشمك .

والله من جد .... نطالب بمشرفين اكاديميين محترفين امريكيين
    7 "
  4. لكي اكثر من اسبوع وانا احاول اتصل عليهم بالأيميل مافي رد وبالهاتف مافي رد.

والدعم الفني في الوزارة يقولون راسلوا الملحقية. والملحقية في ايملاتهم المرسلة بخصوص البوابة يقولون راسلوا الدعم الفني للوزارة.

لو الشخص الي ماسك تقنية المعلومات, يستحق هذا المنصب لكن فعل قناة فاعلة للتواصل مع الطلبة ودعم فني مباشر من موقع الملحقية.

ولكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fearless Heart
    حكم ضميرك ... قبل ما تحكم عليا

انا عندي سؤال بخصوص هالبوابه الخشبيه عفوا قصدي الالكترونيه

الحين مين اللي يتابع طلباتنا هناك هل هم موظفين الملحقيه في امريكا والا موظفين الوزارة من الرياض
    صحيح انه مهما كانت الاجابه فهي كارثه
    بس اللي فهمته بعد ما تعاملت معهم ( مين ما كانوا )
    اللي فهمته انهم ما يدرون وين هي هابه
    يعني اذا ما ترسل لنا مرفقات معناها انت اوراقك مو كامله

ياخي ليش ما يغيرون موظفين الملحقيه ويخلونهم امريكان ويفكوننا من ابو صره ( عاوزني اعملك ايه يعني )
    على الاقل فاهمين الوضع

مو بعض المشرفات اللي تكتب لها عربي تقول لك اكتب انجليزي ( يلعن مخك ما كملت يومين بامريكا تقول لي اكتب انجليزي ) يعني لو اعرف اكتب رسايل بالانجليزي كان جيت ادرس لغه انتي وخشمك .

والله من جد .... نطالب بمشرفين اكاديميين محترفين امريكيين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    والله صااااااااااااااااااااااااادق
    7 "
  6. قسم برب الكعبه اني صادق
    لو موظفين الملحقيه امريكان انك ما تسمع هالشكاوي
    حتى السعوديين ياخي اللي بالملحقيه خربانه اطباعهم من كبيرهم لصغيرهم
    الواحد فيهم وظيفته ( مراسل ) يودي اوراق ويجيب اوراق ويكلمك من طرف خشمه تقول انه الحين بيلغي بعثتك

هي وحده من ثنتين يا اما يحطون الموظفين امريكان
    يا اما يخلون الملحقيه الثقافيه تابعه للملحق العسكري السعودي بامريكا
    خله يمشيهم على العجين ما يلخبطونه

والا على الاقل ياخي يقلبون الملحقيه افطار صائم
    اي شي بس نحس انهم يسون شي برمضان

والمشرفين شغالين ينسخون لنا بهالرسايل ( التغيير صعب علينا كلنا ولازم نصبر ونتعاون ) حشى فترة خطوبة والا ملكه
    وش هالتغيير بدال ما تفتحون ايميل الملحقيه تفتحون موقع الوزاره

ورب النعمه لو يستلمون المشرفين في موقع مبتعث موقع البوابه الالكترونيه كان خلصونا ونقلنا من معاهدنا وامدانا الحين ماسكين الكاتلوج حق التخصصات وكل واحد يختار تخصص على مقاسه عشان يلبسه بالعيد << موسوس بالتخصص

برب اروح اسوي لي شوربة واشوف وش فيه بالثلاجه يتسخن
    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولكن لا حياة لمن تنادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.