الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

البوابة الالكترونية = ترا احنا شغالين يا ملك عبدالله وش رايك فينا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alyami
    يا اخي مو على طول تحمل المسؤلية الوزير

لان فية موظفين ما يبون يشتغلون ,

هل هذا كلة من الكسل ؟

و انا اتوقع ان الوزير ودة يهتم بالطلاب المبتعثين ..

بس لو يلاحظ ع موظفين الوزارة يكون احسن ...
    ممكن ارد عليك بسؤال
    اعطيني دائرة حكومية واحدة تعمل على اكمل وجه دائرة واحده واضف الى ذالك المستشفيات يعني ما ادري كل الوزراء مالهم ذنب كل النواب والوكلاء مالهم ذنب المذنب الوحيد هوه المواطن المشكله في هذي المنتديات في دبابيس مافيهم واحد فيه خير يعرف يوصل هذي المعلومات للملك بس فالحين في النفاق والوساخه كثر حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. انا لسى واصل امريكا من اسبوعين .. استقبلتني الملحقية على كف من ذهب ..

فتحنا ملفاتنا الكترونياً .. ومن تاريخ وصولي الى الان لا ضمان .. و لا تأمين .. ولا رقم طالب في الملحقية .. لو تعلقنا بأضعف الايمان ..

نراسل ولا من مجيب .. نتصل .. ولا نسمع الا البريد الصوتي ..

تشتكي للوزارة ان ما احد يرد عليك بالملحقية .. يقول لك عليك مراسلة الملحقية بهذا الخصوص .. !!

ما ادري نظامهم على اي وزن يعمل .. انا مطالب من المعهد بسداد الرسوم الدراسية .. و التأمين الصحي و لا ما اقدر اكمل معهم الأسبوع الجاي ..

يعني هل احجز من كاليفورنيا على واشنطن ؟؟ .. هل بطلع بنتيجه بعد ٦ ساعات رحلة اتجاه واحد .. هل بيعوضوني عن التذكره .. ؟؟

صبر جميل والله المستعان ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alyami
    يا اخي مو على طول تحمل المسؤلية الوزير

لان فية موظفين ما يبون يشتغلون ,

هل هذا كلة من الكسل ؟

و انا اتوقع ان الوزير ودة يهتم بالطلاب المبتعثين ..

بس لو يلاحظ ع موظفين الوزارة يكون احسن ...
    الا على طول يحمل الوزير المسؤلية وليه حضرة جنابه على راسه ريشة يعني وش شغلته مو هو رأيس العصابة عفوا اقصد الموظفين مو هو الي يديرهم ولا الوزير عنده اشغال ثانية وحنا ماندري اصلا الوزير ماحطوه الى عشان يدير الموظفين الي يديرون امور الطلاب يعني مافيه طلاب=مافيه موظفين=مافيه وزير
    هو المفروض الي يوقف على روسهم وأي شخص مقصر أقرب باب هو المفروض الي يطلع على شؤون الطلاب ويشوف احتياجاتهم هل ناقصهم شي هل عندهم شكاوى لأن في الأول والأخير حنا المعنيين في الأمر يعني أبسط حاجة يسوي اعادة هيكلة للملحقية
    يسعود موظفين الملحقية على اقل تقدير بدل هالجاليات الي مجمعينهم لاخبرة ولاهم يحزنون بس شافوهم يرطنون انجليزي وظفوهم ولو تسألهم وش كنت تشتغل قبل قالك طباخ ولا سواق تكسي ولابوديقارت على احد البارات ولاخياطة ولا كوافيرة ومافيه الا كم واحد يشتغلون بضمير وأخلاص والباقي اهم شي راتب والطلاب طز بينما الخريجين والكفاءة متكدسين بالسعودية دايرين بملفاتهم الخضراء من دائرة لادائرة ومن شركة لشركة يتمنى اي وظيفة تسد جوعه وتستر عليه
    بس ماقول الا الله على الظالم ربي يورينا فيهم يوم.
    7 "
  4. انا بصراحه ماكنت اتكلم عن الملحقيه من قبل لان ماقد شفتها ولا تعاملت

بس يوم وصلت من 3 ايام.. بصراحه اوضحت لي الروؤيه للاسف الشديد مسخره مابعدها مسخره...!!

انا من شفت موظفين العرب الجرب .. مصريين على سودانيات على لبنانيات وانت طالع .. عرفت انه ماعندهم الا الدجه!! سوالف وضحك وخصوصا السودانيين والصوماليين من الجنسين
    مايقدر يقوم من الكرسي حقه وتحس انه في ضيااااااااع ...

الصدمه الاليمه انه الملحقيه تفتح 11 الصباح اقسم بالله العلي العظيم

اني رايح للملحقيه وحصلت نص الموظفين جايين بعدنا!! والله يعين بصراحه حالتنا حاله وانا في وشنطن ورحلتي بكره على مدينتي والظاهر مارح يرسلون لي القبول على الايميل ولا شي
    ايش ابسوي لو ماجاني الضمان مالي فايده اجلس في المدينه!! كيف ابدرس
    7 "
  5. والله تعبنا ياجماعه أنا سرت افكر في الملحقين والوزاره ولا افكر في دراستي
    مشرفين تعبانين موقع تعبان معامله سيئه والله شي يقهر
    المشرف يقفل ألسماعه في وجهي ويصرخ ولمن طلع خالي يعرف المسؤل عنه أخذت الي ابيه طيب الين متى والي مايعرف احد ايش يسوي
    حسبي الله
    الله لايوفقهم*
    7 "
  6. اسمحو لي ماعندكم سالفة كلكم !!

كإقتراح ليش ما تجتمعون بتاريخ معين ووقت معين وتدخلو للسفير وتشرحو له مع احترامي للمنتداى هو لتنفيس غضبكم وممكن تطلبو من اي جريدة تغطي الموضوع لانكم بصراحة مهمشين بدام امركم بيد الاجنبي مهما كانت جنسيتة لاموقع شغال ولا مشرف يرد عليكم ولا متابعة ولا اهتمام طبعا من 1\ وزارة التعليم العالي 2\ السفارة السعودية بامريكا 3\ الملحقية الثقافية بأمريكا وش إلي تنتظرو اليوم بالاوراق وبكرة بالمكافاءة وكاني اشوف شكل السعوديين بعد فترة متسدحين عند السفارة مثل متخلفين إلي في جدة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.