الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على حسابي ؟ أو مرافق ؟

على حسابي ؟ أو مرافق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7md x
    M7md x

مبتعث مجتهد Senior Member

M7md x الولايات المتحدة الأمريكية

M7md x , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة -
    • -
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 17th, 2011, 03:32 AM

السلام عليكم

شباب أبغى اسألكم سؤال اتمنى احد يقدر يفيدني..

يا جماعه انا طالع على حسابي .. جبت قبول معهد قبول جامعه سويت الفيزا وكل شي الحمدلله تمام وسفرتي هذا الشهر

الموضوع انو اختي الحمدلله تخرجت بنسبه مرة كويسة من الجامعه .. وقدمت على الابتعاث .. وتقولي اصبر واطلع معي مرافق

ايش احسن ؟ اطلع على حسابي والتحق ؟ ولا مرافق ؟

المرافق ايش وضعه ؟ هل يدرس على حسابه ؟ هل يقدر يلتحق ؟؟ طيب اذا في التحاق للمرافق , اذا انتهت فترة دراسة اختي هل اقدر اكمل ولا لازم ارجع ؟

الله يوفق اللي يجاوبني ويحققله الي يتمناه في هذا الشهر الكريم

مشكورين
  2. الموضوع له ناحيتين لو طلعت على حسابك كلها كم شهر وتتلتحق بالبعثة وبعد مااتخلص المرحلة اللي بتدرسها تقدر تمدد
    الناحية الثانية لو مرافق رح تتوفر لك التذاكر وتصرف لك مكافاءة ٨٠٠ وشي عليها دولار بس هنا مارح تقدر تمدد البعثة
    انا أشوف الحل الاول انك تطلع على حسابك افضل لأني أشوف الناس هنا كلها كم شهر والتحقووو بالبعثة بس انت وحظك يمكن ماتتلحق بسرعة
    انت أستخير وتوكل على الله بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    العفو اقصد مثلا لوكنت بكالريوس تقدر تمدد ماستر واذا ماستر تمدد دكتوراة وبالتوفيق يارب
    اها .. اوكي . طيب معليييش والله ادري كثرت عليكي بس اخر سؤال .. اذا انتهى المبتعث من دراسته هل المرافق تنتهي بعثته ويرجع ولا يكمل عادي؟؟
    7 "
  4. ماادري للأسف بس اللي أعرفة انك تتدرس كمرافق سنة اللغة واول ماتجيب قبول جامعة طبعا قبول غير مشروط تقدر تنفصل وتقدم أوراقك
    وتصير مبتعث مرافق يعني تصرف لك مكافاءة مبتعث وكل امتيازات المبتعث لك لكن تبقى مرافق زمان كان فيه شرط اذا خلص المبتعث الاساسي البعثة
    والمرافق اجتاز ٧٥ بالمئة من دراسته يقدر يكمل دراسته واذا اقل يرجع السعودية بس هالشرط أنلغى اللحين فاتوقع انو يمديك تكمل
    واذا كانت المرحلة اللي بتدرسها نفس المرحلة اللي اختك بتدرسها فباذن الله عادي ان شاء الله فهمت علي
    دعواتك في هالشهر الفضيل انها تتسهل معي في التوفل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    ماادري للأسف بس اللي أعرفة انك تتدرس كمرافق سنة اللغة واول ماتجيب قبول جامعة طبعا قبول غير مشروط تقدر تنفصل وتقدم أوراقك
    وتصير مبتعث مرافق يعني تصرف لك مكافاءة مبتعث وكل امتيازات المبتعث لك لكن تبقى مرافق زمان كان فيه شرط اذا خلص المبتعث الاساسي البعثة
    والمرافق اجتاز ٧٥ بالمئة من دراسته يقدر يكمل دراسته واذا اقل يرجع السعودية بس هالشرط أنلغى اللحين فاتوقع انو يمديك تكمل
    واذا كانت المرحلة اللي بتدرسها نفس المرحلة اللي اختك بتدرسها فباذن الله عادي ان شاء الله فهمت علي
    دعواتك في هالشهر الفضيل انها تتسهل معي في التوفل

الله يفرحك زي ما فرحتيني .. والله كنت قلقان من انو يرجعوني بس ان شاء الله انو لغوه " ثاني احد يقلي لغوه " ان شاء الله خير

وربي يوفقك وتعدي الاختبااار باحسن درجة وما يكوون في اي صعوبة ان شاء الله..

مشكورة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnsour
    يا خوي ان انصحك انك تطلع مرافق من جميع النواحي افضل يعني تقدر تحصل القبول مع اختك وبنفس المكان قبل ما تغادرون .
    مشكور يا غالي .. ان شاء الله بطلع معاها .. انا بس كنت خايف انهم يوقفوا تكاليف البعثه عليا لو خلصت هيا

الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    الله يفرحك زي ما فرحتيني .. والله كنت قلقان من انو يرجعوني بس ان شاء الله انو لغوه " ثاني احد يقلي لغوه " ان شاء الله خير

وربي يوفقك وتعدي الاختبااار باحسن درجة وما يكوون في اي صعوبة ان شاء الله..

مشكورة
    امين يارب
    العفو
    وهذا رابط تاكيد الخبر
    طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط¥ظ„ط؛ط§ط، ط´ط±ط· ط§ظ„ظ€ 75% ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.