الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية? ما العمل?

الملحقية? ما العمل?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fifi samer
    fifi samer

مبتعث مستجد Freshman Member

fifi samer الولايات المتحدة الأمريكية

fifi samer , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Psychology , بجامعة Long Island University C.W. Post
    • Long Island University C.W. Post
    • Clinical Psychology
    • أنثى
    • --------, New York
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 17th, 2011, 06:28 AM

?كل عام وانتم بخير . مثل كل المبتعثين، مشاكل الملحقية. انا سجلت لفتح ملف طالب واخذت رقم متابعة الطلب. يقلي تابعي طلبك في متابعة الطلبات. السؤال كالتالي: فين متابعة الطلب?هو اللي يقلنا ادخل رقم الطالب في الملحقية ورقم الهوية? طب انا ما عندي رقم طالب في الملحقية فين نروح نتابع? والله ما بقي تلفون ما اتصلت عليه ولا احد يرد وارسل ايميل يقاي راجعي الملحقية. .فين المتابعة?طب في احد جاله رقم طلابي من اللي دخلوا امريكا من بداية شهر اوغست? شكرا خزيلا
  2. اختي انا كنت اعاني من نفس مشكلتك تماما

وامس رحت الملحقية وارسلو رلي الرقم الطلابي بنفس اليوم

بعدين سجلت بالبوابة الالكترونية (اللي يقلك حطي رقم الهوية وكلمة السر )
    وطلبت ضمان مالي والحمد لله جاني اليوم الصبح

سالتهم امس عن سبب التاخير قالو طلبك راح للشخص الغلط
    والاخ ما كلف نفسه يرسله للمسول عن طلبي .. قسم بالله هالمصري رفع ضغطي ... بكل قوة عين يقولها ( اه قتني بالغلط انا مش مسؤل عنها .. حرسلها للمسؤل عنها ... حسبي الله عليه يعني المفروض اول ماشافها ارسلها ) لا ولقيت مكتوب اسمه انه المشرف علي
    كيف ما ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ توه مش مسؤل ... والله ما راح انصدم متوقع تجي مشاكل منهم
    والله لو اني ما راجعتهم بقى الحال على ما هو عليه
    اذا تقدري روحي واشنطن وان شاء الله راح تطلعي بنتيجة

الله يوقفك ويسهل كل امورك يااااااااااااااارب
    7 "
  3. بيتحجوا بالصيام و رمضان مع انهم لو رجعوا للتاريخ الاسلامي بيلاقوا اغلب انتصارات المسلمين وفتوحاتهم كانت في شهر رمضان . افكر لو اني حروح الملحقية اروح لهم بعد العيد عشان ما حد يتحج بالصيام والتعب. ولا اخاف يكونوا بيصوموا ست من شوال. الله يعيننا على المتقاعسين المفركين من مكاتبهم. انما اشكو بثي وحزني الى الله.
    7 "
  4. السلام عليكم

سؤالي يا الغالين : متى نبدأ نعبي كافة البيانات في البوابة الالكترونيه ..؟
    وكم يستغرق الوقت للأنتهاء من ذلك ..؟

وماهي الأشياء المترتبه على الدخول في البوابه الالكترونيه ..؟

والسؤال الأخير : انا الآن في السعودية ، هل يلزمني اعبي اي بيانات قبل السفر..؟

شكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.