الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده خبره فالفيزا مافيزا يخش ويفيدني لاني شوي وبنتحر من القلق :'(((((((((((((((((

الي عنده خبره فالفيزا مافيزا يخش ويفيدني لاني شوي وبنتحر من القلق :'(((((((((((((((((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله عبيد
    عبدالله عبيد

مبتعث جديد New Member

عبدالله عبيد المملكة المتحدة

عبدالله عبيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لسى مارحت لها
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 08:43 AM

ياشباب انا رحت السفاره وقدمت كل اوراقي ماعدا التران سكربت طبعا قالولي ارسله لنا بفيديكس طيب نبذه عن الترانسكربت حقي
    انا دارس بجامعه الملك فيصل (جامعه الدمام حاليا) وكلية الجبيل الجامعيه والتران سكربت متروس دي ان وافات تقريبا 1دي ان في الدمام و54 دي ان فالجبيل وفي 2 اف فالدمام وحول ال3 اف فالجبيل مع ان نسبتي في الثانوي 92 هل هذا بيسببلي رفض الفيزا ؟ واذا انرفضت فيزتي في امل اسوي موعد ثاني واشلخ عليهم واقول اني مادرست ولا اروح انتحر على طول ؟

يرحم والديكم اي احد يجاوب تكفوووووووووووووووون ورمضان كريم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    تقدر تقدم مره ثانيه وتسوي الي قلت عليه انك ماتقول انك درست ..
    هذا غير صحيح. أمر بديهي أنه لن يستطيع الكذب عليهم ويخبرهم بأنه لم يدرس وهو في المقابلة الأولى ذكر بأنه درس. سيكون تصرّفا غاية في الغباء. لأن جميع تفاصيل المقابلة الأولى مسجّلة في النظام , وفي المقابلة الثانية القنصل سيقوم بمراجعة معلومات المقابلة الأولى
    7 "
  3. معذره جوابي ماكان دقيق ....

كلام الاخ المستشار صحيح ,,,فيه تسجيل بالنظام ..

والقصد أنك تحاول تتفادى الاجابه على سبيل المثال تقول أنك رايح تدرس لغة فقط

عموما الكلام هذا سابق لأوانه ..ان شالله يقبلونك وتعدي
    7 "
  4. الله يسمع منكم بس انا الي خايف منه ان خويي كان عنده مقابله باليوم الي قبلي ولقو عنده اف هو جاب الترانسكربت معاه الي سوا معاه مقابله ساله ليش اف وخويي برر موقفه اما انا لمن بيشوفون الدرجات مابكون عندهم وخايف يرفضون يعطوني فيزا للعلم ان خويي قالوله فيزتك بتطلع الاسبوع الجاي انا قالي بعد شهر من ارسال الاوراق الناقصه
    7 "
  5. شوف اخوي انا عندي لك طريقه تمشي ع طوول انا سويتها وجتني الفيزا خلال 10 ايام

انا نسبتي الثانوي قليله جدا وكنت ادرس بجامعة الملك سعود ماقلت لهم اني ادرس

قلت لهم اني كنت اشتغل بعد الثانوي وجبت ورقه مكتوبه بالانجليزي من شركة قريبي اني كنت اشتغل عندهم من يوم تخرجت من الثانوي وحتى الان ومشت عليهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.