الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الملحقية

استفسار بخصوص الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيوم الليل
    غيوم الليل

مبتعث جديد New Member

غيوم الليل الولايات المتحدة الأمريكية

غيوم الليل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتحدد , بجامعة لم يتحدد بعد
    • لم يتحدد بعد
    • لم يتحدد
    • أنثى
    • امريكا, امريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 11:22 AM

السلام عليكم ...تكفون ياطلاب او طالبات بسالكم بخصوص النظام الجديد بالملحقية لأني انا حجزت ع واشنطن وفي واحد يقول سافر الاسبوع اللي فات ع واشنطن ع اساس النظام القديم قالو له لا خلاص كل
    شي عن طريق البوابه وانا الان محتاره هل اكنسل سفرتي لو اشنطن او لا وش نصيحتكم لي بما أنكم جربتو ؟
    وبسالكم لاهنتو كم تكلفة الفندق تقريبا يومين بواشنطن؟؟
    والسموحه ع الاطاله...
  2. +1

وأنا كذلك مثلك أختي ، سمعت مثل ما ذكر لك ..

وانا أبي الخبر اليقين لأني أنا وزوجتي نبي ننتهي من إجراءات الملحقيه بواشنطن ، لأنهم ما يردون لا على الاتصالات ولا على الايميلات ، ودراستي راح تكون بعد ما اوصل بأسبوع تقريباً ولا ابي وجع راس ..
    7 "
  3. هلا اختي شوفي انا مثلك بالضبط كنت محتار لكن رحلتي في ٩ آكتوبر يعني اقدر اعدل واروح عل ولايتي عل طول بس مصّر آني اروح الملحقيه عارفه ليش

لآن فيه آشيئا كثير ما اعرفها وابي اجابات عليها وابي افتح الملف عندهم يعني افتح الملف وانا في واشنطن اخاف ما يطلع للي الرقم او السستم حقهم يصير فيه شي !

انا من رآي آنك تروحي من باب المعرفه + الآحتياط واجب..
    7 "
  4. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

صحيح في موضوع احد الطلاب منزله .. لكن مآنتي بخسرآنه شي روحي واشنطن وتأكدي بنفسك أحسن ما تقولين بعدين يآليت

تكلفة الفنآدق تقريباً على الـ 80 - 90 دولآر

الله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed-1919
    هلا اختي شوفي انا مثلك بالضبط كنت محتار لكن رحلتي في ٩ آكتوبر يعني اقدر اعدل واروح عل ولايتي عل طول بس مصّر آني اروح الملحقيه عارفه ليش

لآن فيه آشيئا كثير ما اعرفها وابي اجابات عليها وابي افتح الملف عندهم يعني افتح الملف وانا في واشنطن اخاف ما يطلع للي الرقم او السستم حقهم يصير فيه شي !

شكلنا أخويا على نفس الرحله

موفق أن شاء الله
    7 "
  6. تسلمون ماقصرتو كلكم ع المعلومات
    انا بالنسبه لي ماعرف اشيا واجد لأني سمعت ان السستم حقهم لازم تعبي الاوراق بأقل من عشر دقائق واذا خلص الوقت يحفظ المعلومات اللي كتبتها لو كانت ناقصه وصراحه مادري وش الحل ؟؟
    طيب حتي لو رحنا ع واشنطن بس اقلها يعطونا خلفيه عن اللي يبونه مننا لأننا اول مره هالشي يمر علينا صح او لا؟
    وبسالك ياخوك هالسعر لليوم الواحد صح؟
    7 "
  7. أقري هالموضوع أختـي ان شاء الله يفـيدك

مرحبا اخوي ..

اقرب فندق الي هو الشيراتون طبعا الملحقيه تتعامل معه ..

اول ماتطلع من باب المطار تحصل باص خاص بـ فندق الشيراتون يوصلك للفندق مجانا ..

وهذا اسم الفندق Sheraton Reston Hotel

طبعا سعر الغرفه معى الضريبه 93 دولار و ياخذ منك تأمين حق كل ليلة 30 دولار و يرجعها لك اذا جيت تعمل شيك اوت ..

ملاحظة / باص الفندق مايوديك للمحلقيه .. انت خذ لك تكسي يوديك لها بـ 30 دولار طبعا انت وشطارتك و فيه تكاسي عربيه هناك ..

اتمنى اني افدتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1VH4J3Yky
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  8. أختي روحي واشنطن مو خسرانه شيء أبداً خاصه لو كنتِ على حسابك الخاص راح تعوضين هالخسائر لما ينزلون المكافأه
    هالحين الملحقيه متعاقده مع الشيراتون , ناس يقولون 86$ لليوم طبعاً غرفه هذي وسرير واحد فقط وناس يقولون لا 90$ لليوم , لكن اللي سمعته ومتأكد منه بنسبة 90% إنه حول 93$ شيء زي كذا

أبي أعطيك وجهة نظري وهذا اللي سويته ورحلتي إن شاء الله بعد 6 أيام
    أحجز على واشنطون وأريح فيها يومين ورحلتي تكون 13 ساعه فقط وأتعرف على المنطقه حبتين كذا , أحسن من يوم تكون رحلتي حول 20 ساعه
    بالرغم إني رايح للملحقيه رايح , خاصه إن عندهم سكنر ونرفع الأوراق منه أحسن لنا وأرخص بدال ما ندفع فلوس وحنا نرفعها

بالتوفيق ...,
    7 "
  9. تسلم ياخوووي نثر عطره ورحل ماقصرت أفدتني وع الا قل يكون الواحد عنده خلفيه لو بسيطه
    وتسلم ياخوي Knight Dandy ماقصرت
    انا مبتعثه وأكيد مبدايا لحد ماظبط اوراقي وبتنزل لي مكافأة بكون ع حسابي الخاص أكيد لكن
    مافهمت نقطه مثل شنو راح تعوضني فيه الملحقيه؟؟؟
    السموحه...
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed-1919
    هلا اختي شوفي انا مثلك بالضبط كنت محتار لكن رحلتي في ٩ آكتوبر يعني اقدر اعدل واروح عل ولايتي عل طول بس مصّر آني اروح الملحقيه عارفه ليش

انا اايد انك تروحين للملحقيه بنفسك وتخلصين امورك ويعدين تروحين لديرتك
    وسعر الفندق بالشيرتون ب 93 دولار مع التاكس
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.