الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفايدة ...راجعت الملحقية بخصوص عدم ردهم لفتح الملف والحمد لله .....

للفايدة ...راجعت الملحقية بخصوص عدم ردهم لفتح الملف والحمد لله .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد A3
    احمد A3

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد A3 الولايات المتحدة الأمريكية

احمد A3 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جيمس ميديسون
    • جيمس ميديسون
    • تمريض
    • ذكر
    • هاريسون بورج, فيرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 07:07 PM

اخواني انا ارسلت بالبداية فتح ملف وجاء الرد اللي يضيق الخلق (اللي هو غير مقبول والسبب عدم وضوح المرفقات) هذا اللي يعرفون يقولونه بس ..... اعوذ بالله منهم
    وبعدين ارسلت مرة ثانية وخليت المرفقات بالحجم الاصلي (لاني كنت مصغرها اول مرة)
    وقعدت انتظر اسبوع كامل ماجاني الرد وموعد دراستي قرب واحتاج الضمان)

طبعا الوضع كان ماينوصف ابدا من هم ونكد وقررت اروح الملحقية واشوف ايش مشكلتهم
    رحت امس 16 اغسطس وقعد كل واحد يحولني على الثاني .. المهم اكتشفت ان طلبي راح للشخص الغلط والشخص هذا حضرته اسبوع يشوف طلبي عنده ولا يسوي اي شي ولا حتى كلف نفسه يرسله للشخص الصح او يشوف صرفة

ما ارسله الابعد مارحت له واعيته رقم الطلب قال ( اه انا مش مسؤل عنه دلوئتي حرسلو لفلانة )
    وارسله ورحت للشخص المسؤل عن طلبي وقالت انه وصلها واليوم حترسله
    رحت البيت ولقيت رقم الطالب بالبريد
    الغريب اني لقيت اني مشرفي نفس الشخص اللي قال غير مسؤل ... (الظاهر انها مشكلة جاية بالطرق)

وسجلت في البوابة الالكترونية وطلبت ضمان مالي (هذا امس ) واليوم فتحت بريدي والحمد لله لقيت الضمان ورحت طبعته
    يعني اللي متاخرين عليهم بالرد مالهم الا واشنطن لانهم ممكن نفس حالتي طلبهم وصل عند شخص غلط..

وانا الحمد لله في ولاية فرجينيا ومدينتي تبعد عن واشنطن 117 ميل تقريبا ساعتين

دعواتكم تتسهل باقي الامو مع الملحقية ال..................

واي استفسار انا بالخدمة
  2. انا قاعد اتخيل انك مارحت لهم الملحقية وش كان بيصير وكم بتاخذ معاملتك من وقت سنة سنتين ثلاث اواكثر يعني وش فايدة البوابة اجل مادام كل معاملة او طلب نرسله نروح نراكض وراه اما عن طريق التليفون او الايميل او السفر كحد اقصى يعني البلا واللعلة واضحة للعيان ان المشكلة ماهي مشكلة نظام خدمة الطالب المشكلة هي المشرف نفسه مانبي بوابات الكترونية نبي مشرفين الكترونيين ناس تشتغل صح بضمير ولا مافيه فايدة من هالبوابات اذا بيقعد وراها موظف ماله نفس يشتغل يعني كنك يابو زيد ماغزيت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.