الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا رد الجامعه ممكن تساعدوني مشكوووورين

هذا رد الجامعه ممكن تساعدوني مشكوووورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتورره
    دكتورره

مبتعث مجتهد Senior Member

دكتورره الولايات المتحدة الأمريكية

دكتورره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH LITERATURE , بجامعة HOMEY:)
    • HOMEY:)
    • ENGLISH LITERATURE
    • أنثى
    • مانشستر, امريكا الجمييييلة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 10:15 PM

السلام عليكم

ارسلت لجامعه وكان هذا ردهم ماااااااااااافهمت ايش هي درجةAM????
    والموقع مافي اي معلومات عن الماستر كله عن الدكتوراه ولما ارسلت لهم قالو الابليكيشن راح يكون متوفر في شهر سبتمبرطيب على اي مرحله اقدم قالو لي بس الدكتوراه انا ابغى ماجستيررر رجعت سألتهم الجامعه مافيها ماجستير
    اتمنى تساعدني بالفهم
    We do offer a master's program, but unfortunately funding for the graduate school is reserved for those in a full doctorate program. Should you apply for the MA program alone, your application would be considered by the same committee in the department ; however there will be no chance for a fellowship.
    ,
    هل يقصد انو اسجل للدكتوراه؟
    وهذا رد الثاني

Some of our departments offer the Masters degree. Those departments are clearly marked on our website. Most departments offer the PhD only, and you may not apply for the Masters in those programs. The AB/AM degree is a special degree available
    only to students who are currently enrolled at the College
  2. أختي يتّضح أنك لم تسأليهم بالشكل الصحيح لأنهم تطرقوا إلى الـFollowship وأنت لا تريدينها بحكم أنك مبتعثة , أليس كذلك ؟ يجب عليك مراسلتهم من جديد وأخبارهم بأنك لا تحتاجين إلى Fellowship لأن لديك Full Educational Scholarship . بالمناسبة ما اسم الجامعة وما هو التخصص ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.