الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي لا تصدقي الاعلام
    ترا الشعب الامريكي جدا طيب صح بعضهم ينخاف منهم بس اكلمك من احتكاكنا في المعهد صراحه المدرسات والمدرسين قمه في التعامل معانا والاحترام لا يغرك الاعلام
    ممكن الاشخاص اللي ذكرتي هم لهم وضعهم
    بس ترا الوضع هنا غير حتنصدمي لمن تجي
    الكل يبتسم لك وادا احتجتي استفسار يخدمونك
    على فكره امريكا فيها شعوب مختلفه بمعني اعراق مختلفه
    فيهم الاوربي والصيني والكوري والعربي
    ان شاء الله افدتك
    7 "
  2. مو صحيح
    انا صار لي الحمد لله فوق الخمس شهور و الحمد لله كله تمام
    محد مستهدف احد ..و كل واحد في حاله .. لا تخافين .. شعب فرندلي و يحب يساعد و متفهم ^^ ...بس زي ما قالوا الاخوان امشي عدل يحتار عدوك فيك ... هذا بلد غربة و الاحتياط واجب ^^
    الله يوفقك و الجميع يارب
    7 "
  3. والله الشعب والحكومه والشرطه كلهم عسل وينحطون الجرح خاصه الشرطه تخيلو مره مسكني مسرع يقولي ماابي اضرك وسحب رخصه وهيك بعطيك مخالفه حزام 60 دولار ومن غير كذا مره يمسكوني مسرع ولا يخالفوني والشعب صدقت المقوله بامريكا اسلام بدون مسلمين وتحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KING1
    لا تبرر عجزك و لكن أعترف بأن قمم الجبال صعبة على................

لكل قراء للموضوع التعامل في أمريكا من أرقى التعاملات العالم
    ولا يوجد أي من خرافات و أعذار الناس العاجزين
    كيف يتم إستهداف 70 ألف سعودي

تحياتي للكاتب

أسعدتني مشاركتك الغريبه نوعا ما .!!
    7 "
  5. بعيداً عن العواطف بعتقد أن كل من الحميدان والزهراني والدوسري مذنبين
    الحميدان يجبر خادمته على عدم الخروج من المنزل ومحتفظ بجواز سفرها ومو محدد لها ساعات عمل (زي أي أسرة بالسعودية)
    وهذي كلها ادانات وعليها محكوميات بالسنين في أمريكا بحكم أنها استعباد.. فلا يحق لك أخذ الجواز من أي بالغ ولا أن تمنعه من الخروج واقامة العلاقات كيفما شاء ولا يمكنك اجباره على العمل أكثر من 8 ساعات يومياً ويومين راحة في الأسبوع
    للأسف التركي خالفها كلها وهذي تكفي لإدانته في القانون الأمريكي بغض النظر عن باقي تهمه هل هو فعلاً مدان فيها أم لا.. لكن تبقى هذه هي الكافية
    الزهراني قتل دكتوره.. ربي يشافيه لو مريض ويحاسبه لو عاقل
    وبعتقد القتل ماعليه غبار ولا فيه استهداف
    والدوسري ثبت انه اشترى مواد كيميائية (دراسته هندسة كيميائية بعتقد) بدون تصريح وهذا شيء مخالف على كل حال.. سواء ثبت انه فعلاً بيستهدف الرئيس الأمريكي الأسبق أو لا لكنه فعلاً قام بإقتناء مواد كيميائية محظورة بدون الحصول على ترخيص
    بالنسبة للأمن والأمان والإستهداف خصوصاً بعد 11 سبتمبر..
    فلازم بالبداية نفرق بين شغلتين.. أمان المدن من المجرمين واللصوص وخلافه, وهو شيء بيختلف من مدينة لأخرى..
    ومن مكان لآخر في نفس المدينة.. ومن وقت لآخر
    مثلاً ميامي.. مدينة تعتبر خطرة ومعدل الجريمة فيها من أعلى المعدلات في أمريكا
    بس مو بكل مكان ولا بكل وقت
    بأحياء يكون فيها الأمن عالي وبأحياء ومناطق أخرى لا
    وبوقت زي الصباح بيكون فيها الأمن عالي في مناطق.. وبعد غروب الشمس لا
    بالنسبة للشيء الثاني إلي هو الإستهداف.. فهذا شيء أشوفه مجرد وهم وبالعكس.. الحكومة الأمريكية تتمنى زيادة أعداد الطلاب السعوديين وذلك لإستفادة الخزينة الأمريكية والدخل القومي بعشرات المليارات منهم ومن الطلبة الانترناشونال
    ومما لاشك فيه أن برنامج الإبتعاث ككل يعتبر مجاملة سعودية للخزانة الأمريكية ومن يتذكر فتم اقرار المرحلة الأولى بعد زيارة بوش للملك عبدالله في الرياض بأيام كما تم في نفس الزيارة توقيع صفقات طائرات بوينج وصفقات أسلحة بعشرات المليارات
    أنا برأيي أن الشعب الأمريكي جداً متسامح.. وخلونا نحط نفسنا مكانهم
    لو فيه أمريكان فجروا وقتلوا الآلاف ببلدنا هل بنظل نستقبلهم ببلدنا ونتعاون معاهم ونعاملهم بهالطيبة كلها؟؟ مستحيييل
    كنا أكلناهم أكل
    ولكم في الشعب المصري أسوة الآن من خلال حملتهم ضدنا عشان كم معتمر خالفوا الأنظمة وجو ليلة العيد يبون يرجعون بدون حجوزات.. وكسروا وأثاروا الفوضى والإعلام المصري يشن علينا هجماته الآن ويقود الرأي العام لذلك عشان شوية ناس ما ألتزمت بالنظام
    أخيراً وبشكل موجز.. الدراسة بأمريكا آمنة ولا بأس بها متى ما أختار الشخص المدينة المناسبة له
    تحياتي للجميع
    كل عام وأنتم بخير
    7 "
  6. شكرا جزيلا لك أخوي أنس ...
    بوجهة نظري انو بينا وبينهم فجوه ثقافيه جدا عميقه
    وهذا سبب المشاكل
    لازم الواحد يكون على معلوميه تامه بجميع انظمتهم وقوانينهم وان شاء الله مايوقع بالمحظور ...

أكرر شكري للجميع ...

تحياتي ..
    7 "
  7. الأزعاج والمضايقات تصير وعلى الكل اقصد من مختلف العرقيات من ناس بيكون مستواهم التعليم متدني او متعصبين لكن ما احد يتجرأ بأعتداى مباشر الا اذا كان سكران او شي وهذولا فترتهم بالليل وجميع الشوارع والطرق على كميرات ودعوت المضايقة او العنصرية هي مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون اذا كان قطع الشارع العام من دون ممر المشاة يعتبر مخالفة ويحق لشرطة اعطاء مخالفة فيها كيف اللي غيرها انتي بتكونين حساسة بالبداية لأن الوضع مختلف عن السعودية بشكل كبير بس صدقيني من اللي اعرفهم وانا مافيه احد ندم انها جا لأمريكا
    بس تتعودي على الشعب ويتعود عليك بتحسي فعلآ انهم بأخلاق الأسلام من دون مايكون مسلمين بيفرضوا احترامهم هم الشعب يختلف كثير عن الصورة الي متخيلينها عنهم
    تو من شوي كنت انتظر القطار وكان زحمة وظليت واقفه برى مادخلت ونادوني مرتين ووسعوا لي مكان بالوسط حتى ما انتظر القطار الثاني فوالله يحرجوك بتصرفاتهم
    لكن هذا يعتمد على اختيارك للمدينه وللأماكن الي تترددي عليها اي بشكل عام اعرفي القوانين والحدود ومابتحصلي اي مشكلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    الأزعاج والمضايقات تصير وعلى الكل اقصد من مختلف العرقيات من ناس بيكون مستواهم التعليم متدني او متعصبين لكن ما احد يتجرأ بأعتداى مباشر الا اذا كان سكران او شي وهذولا فترتهم بالليل وجميع الشوارع والطرق على كميرات ودعوت المضايقة او العنصرية هي مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون اذا كان قطع الشارع العام من دون ممر المشاة يعتبر مخالفة ويحق لشرطة اعطاء مخالفة فيها كيف اللي غيرها انتي بتكونين حساسة بالبداية لأن الوضع مختلف عن السعودية بشكل كبير بس صدقيني من اللي اعرفهم وانا مافيه احد ندم انها جا لأمريكا
    بس تتعودي على الشعب ويتعود عليك بتحسي فعلآ انهم بأخلاق الأسلام من دون مايكون مسلمين بيفرضوا احترامهم هم الشعب يختلف كثير عن الصورة الي متخيلينها عنهم
    تو من شوي كنت انتظر القطار وكان زحمة وظليت واقفه برى مادخلت ونادوني مرتين ووسعوا لي مكان بالوسط حتى ما انتظر القطار الثاني فوالله يحرجوك بتصرفاتهم
    لكن هذا يعتمد على اختيارك للمدينه وللأماكن الي تترددي عليها اي بشكل عام اعرفي القوانين والحدود ومابتحصلي اي مشكلة
    هلا بك عزيزتي غياب احساس
    مشكوره حبيبتي والله كلامكم ريحني ...
    بس ودي اعرف انتي بأي مدينه بعد اذنك
    حبيت تصرفهم معاك مرررا

تحياتي لك ...
    7 "
  9. اي في نقطة مهمة بذكرها خوذي مثلآ دعوى التحرش هذي قضيه تؤخذ بجدية بشكل كبير بأمريكا وفيها تحيز للمرأه بشكل كبير ... ذكرت لنا مدرستنا قصة لصديق لصديقتها وهو دكتور تعرض لأصابة بالعمل وصار يأخذ تعويض بحكم التأمين الي كان حاطه على نفسه وكان المبلغ يضمن له حياة كووويسة تعرف على وحدة وبدأ يروح ويجي معها لما درت انه عنده تأمين ومبلغ كبير دبرت له قضيت تحرش وسجنته وهو امريكي بعد انسجن وطالبته بتعويض طبعآ انا ما ادري شصار معه بعدين لأن كنا بالكلاس نتناقش عن هالموضوع فذكرت لنا هالقصة وقالت بأنه بالقانون الأمريكي فيه تعاطف كبير مع المرأة بدعوات التحرش وينظلموا فيها الرجال وهالشي معروف وماشي ...
    انا في اورغن
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.