الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يامراحب ...

شكررررا كثير لكل اللي نور صفحتي
    افادوني بكلامهم وطمنوني

اعتقد انو القضيه الفعليه انو فيه اختلاف وفجوه عميقه بيننا وبينهم مثل مااوضحها الفلم الوثائقي اللي نزله احد الاخوه
    هذا اللي يخلق المشاكل بينا وبينهم

مش ناويه التزم بالنقاب صراحة ...
    فـ كويس انو يكون فيه بنات منقبات ولااحد يعترضهم
    هذي بشرى خير ...

باانتظار باقي المبتعثات والمبتعثين يدلوا بدلوهم ...

حياك الله جميعا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    ماتوقع الكلام صحيح اذا كنت بحالك محد بيكلمك والشباب الي تقول عنهم الحميدان اتهموه ظلم صحيح بس هو كان ايام احداث سبتمبر وكان رئيس لجنه اسلاميه في كولارادو وكان له مشاركات كثيره مع المسلمين يساعدهم ومن ذا الكلام هو قال جوه وقالوله ارجع بلدك ولا بنطلع عليك قضيه من تحت الارض وهذا رابط القضيه كامل وبتعرفين ليه مسكوه
    والزهراني الله يشافيه انشاء الله عنده مرض نفسي وقتل الدكتور حقه ,وخالد الدوسري مانعرف للحين لاكن بيبين مع الوقت الله يفك اسره

هذا هو الكلام
    اخوي والله لو نك تمشي ع الساس ماحد كلمك
    7 "
  3. شوفى يا اختى

انا درست فى امريكا قبل 9/11 والحين رجعت امريكا اكمل دراسه وللمصداقيه ما شفت شى تغير على معنه قبل لا اوصل امريكا سمعت كلام كثير انهم صارو متشددين مع السعودين ومن ذا الكلام ....لاكن يوم وصلت امريكا وجدت انه الوضع لم يتغير على كانه قبل الاحداث .....
    فا لا تشيلى هم وتوكلى على الله
    7 "
  4. اهلا بكم من جديد

شكرا من الاعماق لكل من شاركني وذكر تجربته ...

ذكرت لي ايضا احد الصديقات وهي باوريغون منذ اكثر من 3 اشهر
    انه لايوجد اي عنصريه او تطرف على الاطلاق
    وانها كانت تعيش في داوامات من التوتر والقلق قبل السفر وذلك من جميع المحيطين بها
    عند وصولها لـ أمريكا شعرت باارتياح شديد ..!!
    فـ كما ذكرت انه على الأقل لا يوجد من يرعبها فهاهي الان في وسط التجربه ...

شكرا جزيلا للجميع وباانتظار البقيه ...
    7 "
  5. لا تبرر عجزك و لكن أعترف بأن قمم الجبال صعبة على................

لكل قراء للموضوع التعامل في أمريكا من أرقى التعاملات العالم
    ولا يوجد أي من خرافات و أعذار الناس العاجزين
    كيف يتم إستهداف 70 ألف سعودي

تحياتي للكاتب
    7 "
  6. والله يااختي الفاضله انا بصراحه لي ثلاث شهور والحمد الله كل اجنبي اقابله من امريكا او بريطانيا او فرنسا اللمانيا او روسيا اسبانيا الخ.. الا كلهم بصراحه يستانسون بصحبت الاخوان السعوديين وكل واحد اقوله انا من السعوديه يطير مخه ليش مدري يقولون انتو شعب غني اتوقع وانتو تغسلو وجيهكم ببترول مو بمويه من المبالغه عندهم عن الشعب السعودي انهم اغنياء وبصراحه يحترمون ويقدرون جميع الديانات والله انوة لما نصلي بالسكن يكونون يتابعون لهم اي شي بالتلفاز يسكرونه ويسكتون حتى نخلص صلاتنا ويقدرون اي ديانه واي شخص من اي دوله عربيه والحمد الله ما قد واجهة اي عوااق او اي مشاكل بالعكس افتخر اذا احد ما وجه لي سؤال من اي بلد انت اقوله من السعودية لبى قلب اهلاها ومن فيها بكل شي لها عسى الله يدومها لنا بالخير وحكامنا عسى ربي يدومهم ويعزهم يارب وهذا الي عندي وتقبلي مروري وعذرا على الاطاله ^_^
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.