الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .

استهداف الحكومة الامريكية للطلاب السعوديين << دعوه للنقاش .


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية كب كيك
    كب كيك

    مبتعث مجتهد Senior Member

    كب كيك الولايات المتحدة الأمريكية

    كب كيك , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة k.f.u
    • k.f.u
    • english
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

    August 17th, 2011, 11:32 PM

    اسعد الله اوقاتكم بكل الخيرات ....

    عنوان الموضوع قد يكون مرعب نوعا ما ... لكن هذا حال اي طالبه او طالب قرر يكمل دراسته بالولايات المتحده ...

    الزهراني ,,, الحميدان اخيرا واكيد ليس اخرا خالد الدوسري ..!

    كلهم دخلوا بمشاكل تهدد حياتهم قبل مستقبلهم ولا ندري هل السبب صحيح او لا ...

    قدمت عالبرنامج هالسنه حابه ادرس ماجستير واخترت امريكا ...
    لكن للأسف الوالد رافض كليا وملا قلبي خوف
    سببه الوحيد >>> امريكا تستهدف اي سعودي يدخل اراضيها ....

    سؤالي هو
    هل هالكلام صحيح .؟
    او انو اللي تم سجنهم هم فعلا على علاقه او صله بما تم ادانتهم فيه ....!!!!

    كيف الحياه بامريكا وكيف نظرتهم لنا بعد احداث 11 سبتمبر .؟!!!

    أتمنى من الكل التفاعل وابداء رئيه وتجربته الشخصيه ...

    لعل وعسى ينزاح هالكابوس اللي اشغلني واشغل وقتي واانا متاكده انه اشغل كثير من الطالبات والطلاب ...

    شكرا جزيلا مقدما ...

    تحياتي للجميع ...
  2. ما حك جلدك مثل ظفرك

    الدوله السعوديه تتدخل في جميع شؤون الطلاب وفي اي قضيه تترافع عنها ولا تقصر بـ اي شكل من الاشكال ...الا قضايا الارهاب فـ الارهاب له قانون دولي لا يحق لأي شخص التدخل فيه


    نحن شعب يغلب علينا الجانب العاطفي دون الرجوع الى الاسباب ،، لنأخذها من منظور اخر لو ان شخص امريكي حاول المساس ولو من بعيد بـ امن السعوديه هل سـ يغفر له وهل نقول ان الشعب الامريكي مستهدف !!


    دعونا نتريض قليلاً قبل ان نطلق العنان لأحكامنا ولـ تنظر ولو للحظه للكم الهائل الذي ذهب لأمريكا ورجع وهو حامل اعلى الشهادات

    ولو يستوقفه يوم من الايام شرطي واحد هل هذا مستهدف ؟ طبعاً ليس مستهدف


    اذا هل الاستهداف على فئه معينه ؟ اها هنا نقطة البحث

    من هم هذه الفئه ؟
    7 "
  3. السلام عليكم..

    أنا أدرس في أمريكا والحمدلله مرتاح هنا أكثر من السعوديه, بغض النظر عن الحنين للوطن..

    ولا استهداف ولا كلام فاضي, تمشي في حالك محد يكلمك, كثير مبتعثين هنا والحمدلله مرتاحين..

    ارتاحي جدا, مافي مشاكل هنا والحمدلله اذا كنتي في طريقك!

    بالتوفيـق ..
    7 "
  4. أمريكا بلد الحريات بكل انواع الشعوب والاديان والله العظيم بأمريكا الواحد يحس انه بني آدمي له حقوق واحترام اقري موضوعي بالصور حتشوفي كيف كل اجابة اسألت ابوكي وشكوكه حيشوفها بموضوعي بالصور

    -{ صور من رمضان & في بلاد الأميركان }- حصرياً بالصور من مدينة نيويورك

    سلامي واحترامي
    7 "
  5. ماتوقع الكلام صحيح اذا كنت بحالك محد بيكلمك والشباب الي تقول عنهم الحميدان اتهموه ظلم صحيح بس هو كان ايام احداث سبتمبر وكان رئيس لجنه اسلاميه في كولارادو وكان له مشاركات كثيره مع المسلمين يساعدهم ومن ذا الكلام هو قال جوه وقالوله ارجع بلدك ولا بنطلع عليك قضيه من تحت الارض وهذا رابط القضيه كامل وبتعرفين ليه مسكوه
    والزهراني الله يشافيه انشاء الله عنده مرض نفسي وقتل الدكتور حقه ,وخالد الدوسري مانعرف للحين لاكن بيبين مع الوقت الله يفك اسره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romeo.NYC
    أمريكا بلد الحريات بكل انواع الشعوب والاديان والله العظيم بأمريكا الواحد يحس انه بني آدمي له حقوق واحترام اقري موضوعي بالصور حتشوفي كيف كل اجابة اسألت ابوكي وشكوكه حيشوفها بموضوعي بالصور

    -{ صور من رمضان & في بلاد الأميركان }- حصرياً بالصور من مدينة نيويورك

    سلامي واحترامي
    صراحه موضوعك اكثر من رائع
    الله يوفقك يارب
    7 "
  7. شوفي ياختي يقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك
    لازم المبتعث يكون حذر جدا وخصوصا عند استخدامه النت
    لان المبتعث من وصوله لامريكا وهو مراقب من الFBI
    ويبعد عن اماكن الشبهات
    واهم شي يتوكل على ربه
    بالتوفيق
    7 "
  8. في المعهد اللي ادرس فيه فيه ثلاث بنات ( منقبات ) مو حجاب
    نقاااب
    وسألتهم قالوا لي كل ثلاثة أشهر نسمع كلمه من هنا او من هنا لكن مرتاحين جدا وما فيه خوف وماخذين راحتهم ينزلون للسوق ويروحون للمطاعم بالداون تاون بس يقولون انهم ما يطلعون بالليل يعني بعد غياب الشمس خلاص عالبيت والحمدلله امورهم تمام التمام لهم الحين ست اشهر هنا وما يشتكون من شي
    7 "
  9. في المعهد اللي ادرس فيه فيه ثلاث بنات ( منقبات ) مو حجاب
    نقاااب
    وسألتهم قالوا لي كل ثلاثة أشهر نسمع كلمه من هنا او من هنا لكن مرتاحين جدا وما فيه خوف وماخذين راحتهم ينزلون للسوق ويروحون للمطاعم بالداون تاون بس يقولون انهم ما يطلعون بالليل يعني بعد غياب الشمس خلاص عالبيت والحمدلله امورهم تمام التمام لهم الحين ست اشهر هنا وما يشتكون من شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.