الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المرور بواشنطن أم الذهاب للولاية مباشرة ،،، والملحقية لقول الخيار لك ،،،

حوار المرور بواشنطن أم الذهاب للولاية مباشرة ،،، والملحقية لقول الخيار لك ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lpsuccessor
    lpsuccessor

مبتعث جديد New Member

lpsuccessor الولايات المتحدة الأمريكية

lpsuccessor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ( AMT ( PF , بجامعة Arizona state university
    • Arizona state university
    • ( AMT ( PF
    • ذكر
    • tempe, Arizona
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
    الأعضاء الأفاضل ::

لقد أصدر قرار ابتعاثي وأنا الآن أنتظر أمر الإركاب وسيأتي لي قريباً إن شاء الرحمن ، فقمت بسؤالهم عن النظام الجديد وما هو الأفضل ، هل أذهب إلى واشنطن أم إلى ولايتي مباشرة ؟؟؟؟
    وللأسف الموظف يقولي (( هذا الخيار لك ، تستطيع إنك تروح لواشنطن وتستطيع إنك تذهب لولايتك وبعدين تدخل على البوابة ))

.........................................

حقيقةً : أنا متفاجئ من التعامل الدنيء والسيء والمسيء لسمعتنا ،

يعني المفترض : إنو النظام الجديد يطبق على الجميع ولا تستطيع الذهاب لواشنطن إلا إذا عندك مشكلة ولازم تنحل هناك ، لكن المسألة لعب وبهللة ويخيروك بين إثنين ،،

وأنا صراحةً محتار ، وأشوف مواضيع في المنتدى عن مشاكل وإنو الأعضاء قاعدين يراسلو الملحقية من جميع الجوانب ولا يوجد رد منهم ، بل البعض حجز تذكرة إلى واشنطن للذهاب هنالك والإستفسار بنفسه ،،

ولدي صديق من هذا المنتدى وقال لي (( بأنه عند وصوله لباب الملحقية قالوا له بأن الأجهزة معطلة مؤقتاً وتستطيع الذهاب للفندق والتسجيل من كمبيوترات الفندق ،، فرجع صديقي ولا نفعوا من واشنطن غير الخسارة )) لكنه على الأقل تطمئن من ناحية وصول البيانات ...

........................................

تلخيصاً للموضوع ::: المسألة أصبحت لعب وأنا قررت إني أذهب لولايتي ومن هناك سأدخل بياناتي عن طريق البوابة .

إن كنت على خطأ ، أو يوجد أي نصيحة فأرجوا منكم مساندتي ،،

وشكراً
  2. اذا انت على حساب الحكومة وراح يكون الطريق في التذاكر والسفر زيارتك لواشنطن دي سي روح للملحقية في واشنطن

حاول تطمئن وتتأكد اون حصل تنشب لهم بأي طريقة هذا موضوعك ولازم تحرص عليه لكن الحين الاهمال عندهم صار بطريقة مختلفة

لوجود هذة البوابة الالكترونية التي لا يكاد يمر من خلالها الا (ذوي المفعول المطلوب)!! ومع الاسف الشديد ما حققت غرضها في التسهيل..!

واذا المرور صعب وانت طالع على حسابك وتبي تقول الشكوى لله والله ما اتوقع احد يقدر يفيدك هل راح تلقى صعوبة ولا لا بس انا اقول

لك حاول ما استطعت لعلى وعسى ان تجتاز هذة المرحلة دون عقبات وقولوا امين الله يسهل علينا امورنا يصلح احوال المحلقية ويعينهم علينا ويعيننا عليهم..
    7 "
  3. والله أخي lpsuccessor أنت مثل حالتي وسفري في بداية 2012م إن شاء الله ...
    .
    وفكرت كثير لكن سؤالي : لو قمت بزيارة الملحقية وإدخال البيانات عن طريق أجهزتهم هل بعد ما أنتهي من التسجيل يعطوني رقم الملف ويصدرون لي الضمان المالي والتامين الطبي؟؟؟؟؟؟
    .
    إذا كانت الدعوة توفيرهم للأجهزة وإدخال بيانات فقط أعتقد أن الواحد يدخل بياناته من ولايته أحسن له....
    .
    تحياتي لك وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. انا من تجربتي سافرت على مدينتني على طول وفتحت ملفي اون لاين الحمدالله ما واجهت مشاكل بس تعرف الملحقية تاخذ وقتها في كل شي ... فهو زي ما قال انت مخيير والله تبي تروح لهم تقعد فترة او تبى تروح ولايتك تستقر وتراسلهم من هناك على حسب مزاجك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مجتهد م
    الله يوفقك اخوي ويسهل امورك ان شاء الله حبيت اسألك :
    انت صدر قرار ابتعاثك لاي تخصص وفي اي مرحلة؟(لانه كاتب عند ملفك الشخصي علوم طيران) وهل انت طالع تدرس بكالوريوس؟
    وبالتوفييق؛؛؛
    والله يوفقك إنت حبيبي ،،، تخصصي بكالوريوس علوم طيران ،،، وبالتوفيق لك أخي ،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lpsuccessor
    أخي fast ::

الضمان المالي والتأمين الطبي لن تستلمهم في نفس اليوم ،،، يعني إنت إذا رحت الملحقية ، لن تستفيد إلا أن البيانات وصلت وإنت متأكد منها . ولن تستلم أي شيء في نفس اليوم ،
    طيب لو جلست في واشنطن ثلاثة ايام هل تتوقع انها تكفي لإدخال بياناتي واستلام الضمان المالي والتأمين الطبي؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.