الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبيت أبشركم بمناسبة شهر رمضان المكآفأة نـــــــزلت .

حبيت أبشركم بمناسبة شهر رمضان المكآفأة نـــــــزلت .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا نزلي 369 دولار فقط وقبل شوية كمان .... ادخل عالنظام الجديد ومكتوب انوا الراتب موقف عليا...ورسلتلي ارسل ال i-94 ورسلتوا من اسبوع ولسه ماجا قبول ... انا نفسي امسك اشبشب كل مشرفة ومشرف في الملحقية قسما بالله

الحلللل
    7 "
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله ...

أنا مبتعث من بداية شهر 7 ولانزلوا شي لي إلا في اليوم 10 من شهر اغسطس .. بعد ما أرسلت طلب فروقات وحرقت ايميلاتهم وتلفوناتهم حرق .. كل يوم اجلس لي ساعتين اتصالات معهم حسبي الله عليها من ملحقية تكره الواحد في شي اسمه بعثة .

والحين استلموا الطلاب حقت شهر اغسطس وانا مانزل لي ولا سنت .. مع اني محدث البيانات البنكيه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    انا مانزلي ولادولار ... انا وصلت امريكا 27 يوليو .... مع ان حسابي عندهم ونزلوا عليه تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ..... لكن المكافأة لا

للاسف كل مانتهي من مشكلة مع الملحقية ابتدي في مشكلة ثانية
    انت مثل وضعي ونت احسن بعد
    انا من شهر 6 مبتعثه واوراقي كلها اوكي وعملت تحديث وشيك ملغي ومقبول وامور بالسليم
    هذا الشهر الثالث ولا سنت نزل في حسابي حسبي الله عليهم بس ماادري شالسبب
    والمعيشه في سان ديغو مررره غاليه وهم لاحياة لمن تنادي

بليز اذا نزلك شي او عملت شي عطني خبر لاني ضااايعه جدااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iFeeLinG
    لا حول ولا قوة إلا بالله ...

أنا مبتعث من بداية شهر 7 ولانزلوا شي لي إلا في اليوم 10 من شهر اغسطس .. بعد ما أرسلت طلب فروقات وحرقت ايميلاتهم وتلفوناتهم حرق .. كل يوم اجلس لي ساعتين اتصالات معهم حسبي الله عليها من ملحقية تكره الواحد في شي اسمه بعثة .

والحين استلموا الطلاب حقت شهر اغسطس وانا مانزل لي ولا سنت .. مع اني محدث البيانات البنكيه !!
    اخوي ممكن تعلمني شسويت بالضبط؟؟
    وكيف هذي الفروقات بالضبط
    لان انا من شهر 6
    3 شهور مانزلي شي وتعبت وانا اراسلهم ولا شي نزلي
    حتى المعهد انا ادفع لهم قبولي بحسابي
    الله يسهل امورنا يااارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.