الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل اللي انظموا للبعثة وهم في فترة اللغة هل تم تعويضك عن المستوى اللي انت تدرس فية

استفسار كل اللي انظموا للبعثة وهم في فترة اللغة هل تم تعويضك عن المستوى اللي انت تدرس فية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo ksa
    memo ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

memo ksa الولايات المتحدة الأمريكية

memo ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 09:59 PM

السلام عليكم

هل تم تعويضك عن السمستر اللي انت فية

لان انا راح ادرس في معهد والمعهد نضامة كل اربع اشهر مستوى وانا في هذا المستوى وانضميت للبعثة هل يعوضوني عن اللي دفعته للمعهد ولا لا

وايش الاشياء اللي يعوضون عليها مثل تذاكر الطيران و السفيس والفيزا وغيرها

وارجو اللي انضمو يجاوبوني عن تجربة حتى استفيد ويستفيد غيري

تحياتي لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف حبيبي , إنت لما تستلم الضمان المالي وتسلمه للمعهد يردون لك فلوس السمستر أو اللفل أو السيشن على حسب نظام كل معهد
    يعني لو خلصت هالاربع شهور لا قدر الله وما انضميت وانضميت بالاربع اللي بعدها , يعوضونك عن الأربعه الثانيه اما الاولى انسااها

مووفق إن شاء الله ...,
    7 "
  3. السلام عليكم ..

عندي أصحاب هنا في أمريكا, الملحقيه عوضتهم على مبلغ الدراسه فقط من دون فلوس السكن, بالنسبه للسيفيس ورسوم الفيزا يعوضوك وهذي متاكد منها لأنهم عوضوني, وبالنظام الجديد تدخل على التعويضات وتختار الخيار ولازم ترفق الاوراق في الطلب اللي تبين انك دفعت عشان التعويض يكون خلال 48 ساعه ان شاءالله .. وتذاكر الطيران ماني متاكد والله ..

وبالتوفيق لك .. ادعيلنا في الشهر الكريم بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.