الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشيخ المصلح: يحق للمسافرين للدراسة قصر الصلاة حتى يعودوا إلى بلادهم ( للفائده )

الشيخ المصلح: يحق للمسافرين للدراسة قصر الصلاة حتى يعودوا إلى بلادهم ( للفائده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماراح اطعن في كلام الشيخ لان يمكن يكون صح او خطاً .. ومو معصوم من الخطاً

لكن انا من نفسي راح اخجل من ربي أني ما أكمل صلاتي له .. و هو اكرمني بالسمع والبصر و الكلام و العقل والاعظم من هذا كله اكرمني بالاسلام ..

انا ما اعرف كيف اقصر الصلاة وأفضل أني ما اعرف ~ لان بأذن الله راح اصليها كلها وكاملة بأي حال من الاحول ..!

الا صلاتي ما اخليها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana-a7laa1
    يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
    إن الله انعم علينا بنعم كثيرة فهل تبخل ان تتم صلاتك عليه ؟ انت لست في مشقت السفر !! وشتان بين زمانٍ مضى وزماننا هذا.

اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى, و أصلح لى دنياى التى فيها معاشى , و أصلح لى آخرتى التى فيها معادى , و اجعل الحياة زيادة لى فى كل خير , و اجعل الموت راحة لى من كل شر.
    جزاك الله خير و يعطيك العافيه

على فكره انا مجرد ناقل الخبر

و كل واحد على نيته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    عزيزي بو نعيم ,, كل شيخ له اجتهاده وتأويل كلام العلامه ابن عثيمين ما ينفع أبد

فتوى ابن عثيمين رحمه الله تقول ,, اللي يجي يطلب العلم لمدة قصيره تزيد عن ثلاث أيام يحق له القصر ,, هالشيخ ليش يجلس يفرفر الفتوى يمنه ويسرى

إنت عزيزي عارف إنك راح تجلس سنه كأقل شيء ,, السنه تعتبر مقيم وتعتبر فتره طويله , ولو رجعنا إنه يجوز , هل تبي الأجر إنت ؟؟! إنت مصلي كل وحده على حده إذن صليها كامله وخذ لك أجر

الله يهدي البعض بس ما أدري من وين يفتون
    نصيحتي لك , إذا التبس عليك شيء ارجع للهيئة الدائمه للافتاء , لأن الفتوى تنزل بإجماع جميع أعضاء اللجنه , أو شوف لك زيي ثلاث شيوخ تثق فيهم ولا تأخذ أي فتوى إلا منهم
    مو كل من هب ودب جاء يفتي مره ارضاع ومره غناء ومره قصر صلاه ,, الله يكفينا بس شر بكرة النهار لا يجي أحد يقول يجوز تخرج الزكاه نصف فقط

موفق عزيزي ....,
    مرحبا اخوي ..

انا والله ماعندي شيء ملتبس فيه ..

انا مثل ماقلت من قبل و اقولها لك الحين

انا مجرد ناقل خبر ..

و كل شخص و نيته ..

نورت الموضوع عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اسوي
    والله ياأخوان الدين يسر وليس عسر

الله يجزي المفتي ألف خير ان شاء الله

لكن بالنسبة لي انا راح أصليــــها كاملـــة ان شاء الله
    الله يجزاك خير على المرور

و ياليت بعض الأخوـآن يتعلمون من اسلوبك شوي ..

لان بعض ردود الأخوان مدري وش تحس فيه !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحاان الله
    ماراح اطعن في كلام الشيخ لان يمكن يكون صح او خطاً .. ومو معصوم من الخطاً

لكن انا من نفسي راح اخجل من ربي أني ما أكمل صلاتي له .. و هو اكرمني بالسمع والبصر و الكلام و العقل والاعظم من هذا كله اكرمني بالاسلام ..

انا ما اعرف كيف اقصر الصلاة وأفضل أني ما اعرف ~ لان بأذن الله راح اصليها كلها وكاملة بأي حال من الاحول ..!

الا صلاتي ما اخليها
    الله يجزـآك الف خير

و الله يثبتنا ان شاء الله على دينه و يوفقنا و يسهل امورنا في غربتنا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلج
    يآ خـــوفي اليــــوم تقصــــرهآ ،، وبــــاكــر تخصـــــرهآ ،،

وش عندنا في هالبلد من العبادات غير الصلاة !!

لوسمحت تكلم عن نفسك ..

لاتجلس تتكلم على ناس ماتعرفهم ولاشيء !

ناس عجيبه !!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.