الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطه والملحقيه لا حس ولاخبر ومفلس..

انا في ورطه والملحقيه لا حس ولاخبر ومفلس..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 20th, 2011, 07:15 AM

السلام عليكم

انا مبتعث ولمن وصلت على وشنطن جلست 3 ايام وفتحت فيها ملف مبتعث جديد مع التعب والضغوط النفسيه لان يحتاجون كل الصور حجمها اقل من 500 بايت
    المشكله مو هنا بعد ماعملت كل شي سألتهم متى راح يتم الرد قالوا بعد يومين .. وسافرت على مدينتي اريزونا فلاق ستاف والى الان ماوصلني شي على الايميل + الماساه انني ماحصلت سكن ابدااا اليوم ال4 في مدينتي وساكن في موتيل + مامعي الا 800 دولار حتى لمن اجي اسأل الشقق متى تفضى يقولي بعد شهر !! والملحقيه الى الان لم تعطيني الضمان لدراسه ولا حتى تم الموافقه على طلب فتح الملف!

ياجماعه وش الحل ابفلس التكاسي غاليه والموتيل غالي.. والله اني افطر ولا اتسحر بسبب اني ابي اقتصد حتى فطوري جبن وبريد

الله يخليكم في ايميلات او ارقام اتصل فيها تساعدني لان اذا ماجاني رد بالايميل ولا استكمل كل شي ماقدر ارسل لهم الشيك الملغي ولا اقدر اعيش نفسي .. وصعبه اخذ من اهلي فلوس انا مبتعث واروح اخذ منهم فلوس وش فايدتي انا..! غير كذا جالس اكذب على الوالد والوالده اقولهم كل شي تمام لان مابي اقولهم اني متورط ويزعلون مساكين معهم سكر وضغط وراح يتضايقون ومابي اضغط عليهم واخليهم يرسلون فلوس لي

الله يرحم والديكم تعبت مالقيت شي ابي اتواصل معهم.. ولو اني قريب من وشنطن بروح لكن غاااالي مره وبين مدينتي وشنطن 5 ساعات بالطيارة

احتااااااااااااااااااج ارقاااااااااااااااام تساعدني من الحثاله الموجوده في الملحقيه لان بموقع الملحقيه ماحصلت الا ايميلات وارقام ارسلت لهم واتصلت عليهم ماحصلت رد نهائيا
  2. الله يسهل أمورك يا عبد العزيز والله يعـين

ما عندي أي علم افيدك فيه ما غير الدعاء والمساعدة باللي تــبي وانا اخوك ولا تشيل هم الفلوس

اقتصد لكن مو لدرجة انك ما تتحسر ،، أهلك ما راح يقصرون انا متأكد ، واذا مستحي منهم فأكيد حـنا اخوانك ومتفهمين وضعك وابشر بالسعد

انا سفرتي بعد ثلاث أيام طالب على حسابي الخاص والله يسهــل ويعين
    7 "
  3. اول شي الحمدالله علي السلامه ،، والله يعينك علي الملحقيه ادخل علي موقع الملحقيه وبتلقي ايميلات راسل حصه الفايز وانشالله تتسهل امورك

وياشباب اريزونا ياريت تساعدوه وتدورله علي شقه او غرفه تكسبه فيه اجر برمضان ،، بس انت شيك علي الحكومه الاكترونيه واعمل حساب فيها اذا ماعملت

وبالتوفيق وسهاله انشالله
    7 "
  4. أول شئ الله يعينك ويوفقك ويسهل أمورك كلها

الشئ الأول أسأل عن النادي السعودي اللي في أريزونا وتواصل معهم وإن شاء الله بيساعدونك وبتتسهل أمورك

الشئ الثاني أدخل على
    Home

وشوف دليل الموظفين وأبحث عن الموظف المختص اللي تحس إن موضوعك عنده وراسله أو أتصل عليه جوال

لكن الآن نهاية الأسبوع وإن شاء الله يردون عليك يوم الإثنين

الشئ الثالث أسأل عن سكن غير السكن اللي عندك أرخص منه وإن شاء الله 800 دولار بتكفي ألين ينزلون لك الملحقية مبلغ وقدره

والشباب السعوديين ما راح يثصرون معك ولا تقول لنفسك أستحي أسألهم أو أطلب منهم كلنا نساعد بعض وتسلف بس أهم شئ ما يضيق صدرك وأنا أخوك

أنا والله بالسعودية وإلا أبشر باللي يرضيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نثر عطره ورحل
    الله يسهل أمورك يا عبد العزيز والله يعـين

ما عندي أي علم افيدك فيه ما غير الدعاء والمساعدة باللي تــبي وانا اخوك ولا تشيل هم الفلوس

اقتصد لكن مو لدرجة انك ما تتحسر ،، أهلك ما راح يقصرون انا متأكد ، واذا مستحي منهم فأكيد حـنا اخوانك ومتفهمين وضعك وابشر بالسعد

انا سفرتي بعد ثلاث أيام طالب على حسابي الخاص والله يسهــل ويعين

مشكور اخوي... ان شاء الله خير وانا والله ماني محتاج من احد فلوس ولا حطيت الموضوع ابين اني ابي من احد

انا احتااااج من جميع المبتعثين هنا ارقام مشرفينهم او اي ارقام للموظفين الملحقيه لاني حتى ماعرف مين مشرفي الدراسي
    ولواتصلت على اي مشرف ممكن يساعدني ويعلمني من هو مشرفي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    اول شي الحمدالله علي السلامه ،، والله يعينك علي الملحقيه ادخل علي موقع الملحقيه وبتلقي ايميلات راسل حصه الفايز وانشالله تتسهل امورك

وياشباب اريزونا ياريت تساعدوه وتدورله علي شقه او غرفه تكسبه فيه اجر برمضان ،، بس انت شيك علي الحكومه الاكترونيه واعمل حساب فيها اذا ماعملت

وبالتوفيق وسهاله انشالله

الله يسلمك.. والله انا واصل من 14 اوغسطس وشنطن وجلست وفتحت ملف وعملت كل شي وقالوا بعد يومين نرد ورحت مدينتي يعني مسوي كل حاجه وارسلت الايميلات ماحصلت شي غير ايميلات العيسى وحاشيته مالقيت الا السكرتاريه

انا مابي شي من احد ابي بس ارقاااااااااااااااام مشرفينكم او اي ارقام موظفين من الملحقيه علشان يساعدوني ويكملون اجراء فتح الملف ويجيني قبول بالايميل واكمل كل شي

7 "
  7. الله المستعان ودي امسك موظفي الملحقية وافرم ابو جدهم
    الله ياخذهم على ايش مايردون على الهواتف ؟
    اقسم بالله اني ماكرهت احد مثلهم

تصورو عيالي مزبط امورهم في الملحقية وقالوا رح لديرتك خلاص امورك تمام
    ولي شهر الان عيالي بدون تأمين صحي
    حسبي الله عليهم اقذر من عرفت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.