الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو منك المساعدة ولو بشىء قليل ...

مساعدة أرجو منك المساعدة ولو بشىء قليل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Barzan
    Barzan

مبتعث مستجد Freshman Member

Barzan الهند

Barzan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى Special Education LD , بجامعة الجامعة العربية ..
    • الجامعة العربية ..
    • Special Education LD
    • ذكر
    • عاصمة الشموخ .., فيافي نجد ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 20th, 2011, 07:33 AM

السلام عليكم ..

أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..

لا أطيل عليكم ..

أنا طالب أنهيت دراسة البكالوريوس في جامعة الملك سعود في الرياض .. (تخصص تربوي-تربية خاصة) ..

(معدلي في الجامعة 3.10 من 5)

وأطمح باستكمال دراسة الماجستير في الولايات الأمريكية المتحدة .. (على حسابي الخاص) ..

س1-ماهي الخطوات التي اتخذها لإنهاء إجراءات السفر والذهاب إلى أمريكا ..

س2-ماهي الاختبارات التي تشترطها الجامعات الأمريكية في قبول الماجستير ؟

س3-ماهي الولايات المعتدلة في أجواءها والأمن في مستوى عال ومتوسطة الغلاء حتى لو قل عدد العرب فيها ؟

السؤال الأول من أهم الأسئلة ..

أخي الفاضل أرجو منك بالتكرم ولو على سؤال .. وشكراَ لكم جميعاَ .. وجزأكم الله خير الجزاء
  2. س1-ماهي الخطوات التي اتخذها لإنهاء إجراءات السفر والذهاب إلى أمريكا ..
    1/ قبول جامعي مع قبول اللغة.
    2/ تنهي إجرائات الفيزة الأمريكية (( كشف حساب بنكي - شهادة بنكية )). ولها إجرائات تفصيلية.
    3/ تجمع أوراقك وشهاداتك كامله وتجمع فلوسك وتشتري تذكرتك وتتوكل على الله لأمريكا.
    الجامعات تختلف وفيه منها يقبل بعد ما تنهي اللغة بس وفيه يطلب التوفل أو الآيلتس وفيه جامعات تطلب الجيمات وأشياء ثانية بالنسبة لي أنا طالب بكالوريس ما عندي خبره بالماستر.
    س3-ماهي الولايات المعتدلة في أجواءها والأمن في مستوى عال ومتوسطة الغلاء حتى لو قل عدد العرب فيها ؟
    أخوي أنت طماع واجد هههههههه
    تبي أجواء معتدله وأمن ورخيصة والعرب قليل هذي إذا حصلتهم أرسل لي رسالة أنقل لولايتك هههههههههه

لا أمزح معك بالنسبة للأمن تعبنا وحنا نسأل أول ما طلعنا بعثه لكن لا يهمك الأمن أنت بنفسك تتحكم فيه تمشي بطريقك ولا تتعرض لأحد ما أحد يتعرض لك

وآسف ما عندي خبره كبيرة بالولايات لكن روح للي فوق فلوريدا بشوي يعني بين فلوريدا والشمال يمكن يناسبك

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed M
    س1-ماهي الخطوات التي اتخذها لإنهاء إجراءات السفر والذهاب إلى أمريكا ..
    1/ قبول جامعي مع قبول اللغة.
    2/ تنهي إجرائات الفيزة الأمريكية (( كشف حساب بنكي - شهادة بنكية )). ولها إجرائات تفصيلية.
    3/ تجمع أوراقك وشهاداتك كامله وتجمع فلوسك وتشتري تذكرتك وتتوكل على الله لأمريكا.
    الجامعات تختلف وفيه منها يقبل بعد ما تنهي اللغة بس وفيه يطلب التوفل أو الآيلتس وفيه جامعات تطلب الجيمات وأشياء ثانية بالنسبة لي أنا طالب بكالوريس ما عندي خبره بالماستر.
    أخوي أنت طماع واجد هههههههه
    تبي أجواء معتدله وأمن ورخيصة والعرب قليل هذي إذا حصلتهم أرسل لي رسالة أنقل لولايتك هههههههههه

لا أمزح معك بالنسبة للأمن تعبنا وحنا نسأل أول ما طلعنا بعثه لكن لا يهمك الأمن أنت بنفسك تتحكم فيه تمشي بطريقك ولا تتعرض لأحد ما أحد يتعرض لك

وآسف ما عندي خبره كبيرة بالولايات لكن روح للي فوق فلوريدا بشوي يعني بين فلوريدا والشمال يمكن يناسبك

والله يوفقك

اخوي راشد شاكر لك على تواجدك ..

والله يعطيك العافية على الإجابات ..

وركز على سؤال الولايات متوسطة الغلاء ولو تميل أكثر للغلاء .. << ماجاب طاري الرخص ههههههه ..

ويملأ العافية مرة أخرى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.