الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم شباب انا بنزل السعوديه على حسابي شرايكم ابلغ المشرف؟

السلام عليكم شباب انا بنزل السعوديه على حسابي شرايكم ابلغ المشرف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جوان.. أنا كلمت المشرف بعد نزول المكافأة, قبل امس كلمته, لسه ماسافرت وممكن ما اسافر, اخاف يوقف المكافأة..

على العموم, انتي قوليلي ايش الرساله اللي ارسلتيها.. يعني مثلا سألتي سؤال ولا اصريتي وقلتي بروح؟ وياريت تقوليلي ايش جواب المشرفه أو المشرف بعد ماسألتيهم!

جزاك الله خير..
    7 "
  2. انا اتوقع بيصير لك هولد لين تثبت له انك بامريكا .. مثلا لو طلعت ترسله الـ I-94 الجديد ..

عموماً جيبوا خطاب من المعهد بتاريخ يوم الأثنين الجاي انكم حضرتوا شخصياً وطلبتوا الخطاب و أستلمتوه يدوي .. و أرسلوه له ..

أبي دعوة منكم تكفون أنا ما جاني لاضمان مالي ولا تأمين صحي ولا رقم ملفي في الملحقية .. داخل على الأسبوع الثالث ..

بلغوني وش يصير معكم ..
    7 "
  3. انا ارسلت للمشرفه
    ان عندي اجازه رسميه وحابه ارجع السعوديه مدتها 17 يوم

وعلى حسابي

هل مسموح لي او لا؟؟

ارسلت لي راح نضعك في الهولد الى ان تارجعي وتثبتي انك دخلتي امريكا
    على طووول ارسلت لها بنفس اليوم اني اجلت الرحله الى اجازةالكريسمس وماراح اسفار هذا الشهر
    ولاجاني منها رد الى الان

والراتب مانزل طبعا هذا الشهر ولا الاشهر السابقه انا موجوده من شهر 6 في امريكا
    مدري هل بسبب الهولد انها ثبتته او بسبب ان مالي رواتب اصلا مثل الاشهر السابقه
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله.. تتصرف من راسها ومن دون ماتسأل..

سبحان الله الأمور اللي ضدك يتسارعوا فيها زي طلقة الرصاصه.. أما الأمور اللي لصالحك تأخير ومماطله ... حسبي الله عليهم !

ادخلي على الخدمه الالكترونيه واختاري طلب استفسار واكتبي استفسارك لأنه ماعاد يردوا عالايميلات.. وربي يسهل ويفك همك ..

طيب أنا اعتبر نفسي في الهولد لأني سألت؟ مو معقوله الكلام هذا!!! ولا اعتقد انتي كمان!!!

والله لو مكانك اقدم شكوه عليها, على اي اساس توقف راتبي وانا موجود وماسافرت..

اذا ماردوا عليك, اطلعي لواشنطن وراجعيهم بأسرع وقت واثبتي انك كنتي في أمريكا, ومتأكد فلوسك كلها راح ترجع خلال 48 ساعه..

بالتوفيــق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    انا ارسلت للمشرفه
    ان عندي اجازه رسميه وحابه ارجع السعوديه مدتها 17 يوم

وعلى حسابي

هل مسموح لي او لا؟؟

ارسلت لي راح نضعك في الهولد الى ان تارجعي وتثبتي انك دخلتي امريكا
    على طووول ارسلت لها بنفس اليوم اني اجلت الرحله الى اجازةالكريسمس وماراح اسفار هذا الشهر
    ولاجاني منها رد الى الان

والراتب مانزل طبعا هذا الشهر ولا الاشهر السابقه انا موجوده من شهر 6 في امريكا
    مدري هل بسبب الهولد انها ثبتته او بسبب ان مالي رواتب اصلا مثل الاشهر السابقه

مثلك بالضبط ...

ما نزلوا رواتب ولا حتى عوضوا .. وتهدد بالهولد ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.