الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير خدمة الملحقية الجديدة

تقرير خدمة الملحقية الجديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KING1
    KING1

مبتعث مستجد Freshman Member

KING1 الولايات المتحدة الأمريكية

KING1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PH403 , بجامعة Texas Tech
    • Texas Tech
    • PH403
    • ذكر
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 20th, 2011, 12:27 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    فقد روى النسائي واللفظ له والحاكم، وقال صحيح الإسناد ولم يخرجاه، وابن حبان في صحيحه عن صهيب رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم لم ير قرية يريد دخولها إلا قال حين يراها:
    اللهم رب السماوات السبع وما أظللن، ورب الأرضين السبع وما أقللن، ورب الشياطين وما أضللن، ورب الرياح وما ذرين، فإنا نسألك خير هذه القرية وخير أهلها، ونعوذ بك من شرها وشر أهلها وشر ما فيها.
    فهذا هو دعاء دخول القرية أو البلدة.

بعد كثرة مشاكل الملحقية و المصايب التي تسويها في الطالب
    أنا اليوم جايب لكم حل ممكن الله يسهل عليكم فيه
    من مميزات الحل
    يوفر عليك حرقت الدم
    بعض المرات سوف تحتاج العودة لواشنطن بسبب تطلع ملفك

أولأ: قبل لا تطلع من السعودية سوي لجميع أوراقك نسخة إلكترونية كل ورقة في ملف خاص جميع أوراقك
    الجواز - الفيزا - أخر شهادة دراسية - قرار الإبتعاث - الهوية الوطنية - كرت العائلة - كل الأوراق كل الأرواق
    I-20 و I-94 (المختومة) صوره في الفندق و سوي لها إسكان أو يمكن تقدر تسويها في الملحقية
    ويكون حجم الملف أقل من 500 كيلوبايت ( ضروري ) و خلها معاك في فلاش

ثانيا : ( الله يعين ) خلي حجزك من واشنطن على مقر دراستك بعد أربع أو خمس أيام و إذا تقدر ما تحجز يعني تحجز من
    واشنطن يكون أحسن

ثالثا : تروح الملحقية و تسوي فتح الملف ذا الإلكتروني و تجلس عندهم في واشنطن الين يجيك على الإيميل رقمك الطلابي و الضمان وكل شي
    بعد كذا الله يوجهلك واذا ماجاك ترجع لهم الين يوصلك المهم لا تطلع من واشنطن الين تخلص أمورك ترى
    يقوللك الموظف أنا أرسله لك روح مقر دراستك يقلك أنا أجيبه الين عندك يقول يقول ....
    نصيحة لا تطلع من واشنطن الإ اذا خلصت أمورك

بعد كذا روح على مقر دراستك والله يسهل أمرك

حقيقة مشروع البوابة الإلكترونية مشروع ممتاز
    و نحسد عليه و لكن عندما يطبق بدون عيوب
    لذا نسأل الله أن يكتمل المشروع بنجاح
  2. انا اتفق معاك بأن مشروع البوابة الالكترونيه مشروع عظيم ويوفر الكثير من العناء ولكن المشكله في الانظمه المتبعه في الرد على بعض طلبات المبتعثين فهناك بعض التضارب في الوثائق المطلوبه بين معايير الوزاره وتعليمات الملحقيه للمعاهد والجامعات
    على سبيل المثال
    نموذج التحويل من معهد الى معهد او من جامعه الى جامعه Transfer form مطلوب منك توقيعه للحصول على قبول ولكن الملحقيه تطلب من المعاهد والجامعات عدم توقيعه الا بعد حصول الطالب على قبول وهذا تضارب يثير جنون المبتعثين
    4
    تحياتي لك
    7 "
  3. هلا اخووي موضوعك حلو صراحه وتسلم ماقصرت بس تكفا لاهنت أبغاك تكتب لي طريقه فتح ملف مبتعث لان رحلتي ع واشنطن وكل اللي راحو يقولون مايساعدونك والله ماعرف كيف افتح عطني خلفيه لاهنت اذا اقدر افتح لي ملف وانا بالسعوديه واكمل باقي اوراقي اذا رحت حتي يكون اسرع وهل اذا سويت للأوراق اللي المطلوبة سكان يكون ع طول حجمها500 والا لا؟؟؟؟واذا كان حجمها أكبر كيف أصغرها (مع العلم أني مادري كيف اصغر حجمها اذا تعرف علمني لاهنت)...السموحه ع الإطالة.....
    7 "
  4. أولا : بعد ما تسوي إسكان للملف مو لازم يكون حجمه 500 ممكن يكون أقل و ممكن أكبر طريقة التصغير
    والله ما أدري قراءت عن طريقة إنه عند مسح الصور تطلع رسالة بدقة الصورة و أبعادها تقلل في الدقة و تمسح الصورة
    وبعد كذا تشوف الحجم و إنشاء الله تصلح
    عن نفسي كانت الملفات الي معي أكبر من 500 الي سويته إني نسخة الصورة و حطيتها في الورد 2010
    و صغرة في الصورة شوي و بعد كذا حفظتها على شكل مستند pdf و مشي الحال
    ( والله أفضل تعطي الأوراق لمكتب خدمات تعليمية في السعودية ما تأخذ خمس دقايق يسويها لكي بس تأكدي من الحجم )
    ثانيا : بالنسبة للمساعدة لا تخافي يساعدون و زيادة
    ثالثا : فتح الملف ( الله يعين ) روابط مهمه
    فتح الملف
    خدمة فتح الملف إلكترونياً
    الصفحات - الخدمات الالكترونية
    في الخدمة الالكترونية يوجد الطلبة المبتعثين - يوجد بها فتح ملف ولكن لا يوجد أمريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفقك
    7 "
  5. تسوي SAVE AS
    وتلعب بالخصائص وبكل شيء .. لين ما يصير الملف حجمه أقل من 500

إمتداد JPEG صغير ... إذن PDF ممكن يصير كبير جداً وممكن يصير أصغر

وخليها كلها بالأبيض والأسود .... إلا اللي محتاجة دقة

أو كلم واحد من القريبين منك يحول لك الملفات
    العملية ما تأخذ دقيقة

لكن أحسن لك تتعلمها بنفسك
    7 "
  6. يا جماعة الخير بكل بساطة طريقة تصغير الصور كالتالي:
    افتح برنامج الرسام العاااادي
    اختار فتح OPEN واختار الصورة اللي تبي تصغرها
    راح تفتح معاك كبيرة شوي حسب حجمها لا يهمك مهما كان حجمها
    في زر في الأعلى راح تشوفه مكتوب عليه اعادة تحجيم يعني بالانجليزي Resize انقر عليه راح يفتحلك نافذة فيها افقي وعامودي horizontal يعني افقي و Vertical يعني عامودي
    المطلوب انك تنقص الرقم اللي قدامها فقط وراح تصغر الصورة بكل بساطة

اسف للاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.