الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يرزقكم جميعاً, لايكون بس السبب رجوعكم للسعوديه؟

شكلهم حاسبين الليله في السعوديه على 50 دولار خصم, صارت شاليهات.. حسبي الله عليهم .. ونفسي اعرف ليه يعني عند كل مشرف جوال ولا يرد ..

ربي معاكم ان شاءالله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    لا يكون سعادتهم يخصمون قيمة الإجازات!!

يعني إجازة بدون راتب مثلا؟ << هل ممكن فعلاً يصير كذا؟

٦٠٠ ما تكفي إنسان واحد، فكيف بعائلة!!
    لايتــم خصــم الإجــازات..حتــى لا نفترض شــي غيــر واقعــي::.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    المشكله في بعض الطلاب لايعرف كيف يأخذ حقه من الملحقيه...أمله أن يتعلق بقشة المشــرف فإن ذهــب هو ذهــب::.
    قلتها بلسانك (( حقي ))
    نحن في ساحة علم ولسنا في ساحة معركة حتى أحارب لأحصل ماكفلته لي الدولة
    ملفي في الحكومة الالكترونية مكتوب عليه ( هولد ) وبعد جهد جهيد رد المشرف بأننا وضعناك على الهولد لأن فيه امكانية تتأخر عن عودتك! فيه اسخف من هذا الرد .. الآن أصبحوا يحاسبوننا على توقعاتهم بنوايانا
    أو تدري انسى الموضوع وتعال واكتب تقرير مفصل عن طريقة ( أخذ الحقوق ) من الملحقية لعل الدعوات تصيبك بالخير
    7 "
  4. وياك يارب .. أنا ولد ياعزيزي
    أنا رجعت للسعودية وراتب الشهر الماضي نزل عادي وأصلا الإجازة من حقي لأني مانزلت لي سنة تقريبا وفي هذي الفترة صيفية ومافيه الا ترم اون لاين وخذٹه من السعودية يعني وضعي طبيعي بس الملحقية ماتدري وش وضعهم بالضبط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    قلتها بلسانك (( حقي ))
    نحن في ساحة علم ولسنا في ساحة معركة حتى أحارب لأحصل ماكفلته لي الدولة
    ملفي في الحكومة الالكترونية مكتوب عليه ( هولد ) وبعد جهد جهيد رد المشرف بأننا وضعناك على الهولد لأن فيه امكانية تتأخر عن عودتك! فيه اسخف من هذا الرد .. الآن أصبحوا يحاسبوننا على توقعاتهم بنوايانا
    أو تدري انسى الموضوع وتعال واكتب تقرير مفصل عن طريقة ( أخذ الحقوق ) من الملحقية لعل الدعوات تصيبك بالخير
    القضيـه لا تتعلــق بعلــم ومعركــه كما ذكــرت...
    أخي العزيز أقــولها بكل صــراحه إذا كان رد مشــرفك هكذا فــلا بد من تأديبه...حتــى يتعلــم كيــف يستخــدم ويطبــق النظــام..أما الرد بهذه الطريقــه الهمجيــه لا أحبذهــا أبــداً..ووالله لو أنــه مشــرفي لأعــرف كيــف أأخــذ حقــي منــه::.
    كم أن لك مشــرف هنــاك مســؤول عــن المشــرفين بأمكانــك رفــع عليــه شكــوى::.

في أمان الله..

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.