الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتاكد اذا زوجتك حدثت بياناتها على البوابه الالكترونيه, لانه اذا ماحدثت البيانات ماينزل شي, وخصوصا بيانات البنك, من قبل تنزل المكافاة ارسلوا ايميلات بالتحديث قبل نزول المكافاة..

الله يرزقكم..

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. شباب انا اتوقع الي مانزل له شي او نزل له جزء من الراتب أكيد نزل الصيف للسعوديه صح؟
    طيب يوم رجعت ارسلت صوره من I-95 للمشرف عشان تثبت انك دخلت امريكا؟
    ترا الصرف من تنزل للسعوديه وحتي ثلاث شهور واذا رجعت ومابلغتهم يعتبرونك لسه في اجازه ويوقفون الصرف
    سبب اختلاف المبالغ النازله هو سبب اختلاف اوقات نزولنا للسعوديه
    هذا مجرد اعتقاد وللأسف صرنا نخمن من رأسنا
    انا نزلي الف بسولما حسدتها من نزولي للسعوديه لقيتني بكره اكمل ثلاث شهور ومن بكره المشرف حاطني عالهولد انا ارسلت الاوراق عن طريق البوابه ونشوف عاد متي. الرد
    وبالنسبه للي يقول نزل له وزوجته لا اذا هي ملحقه بالبعثه لازم بياناتها البنكيه تكون باسمها اقصد الحساب باسمها
    وبالتوفيق
    7 "
  3. أنا نفس حالتك نزلت مكأفتي بس المرافقين لا ، مع انه بياناتهم محدثة

و الجمعة مريت الملحقية عشان هالخصوص وطلبوا مني تعبئة نموذج ( طلب صرف فروقات ) الموجود في قائمة الخدمات المالية عبر بوابة الطلبة المبتعثين الجديدة حتى يتم تصحيح الوضع ويتم الصرف بعدها خلال يومين أو ثلاثة ٠٠ ننتظر و نشوف

وحسب توضيح القسم المالي بالملحقية ان المشكلة بعد الانتقال الى النظام الجديد لم يقوموا باضافة المرافقين الذين لهم رقم طلابي مختلف عن المبتعث الاساسي وبعض الطلاب المبتعثين بنظام المكافآت بشكل صحيح بسبب مشكلة تقنية لم يكتشفوها الا بعد نزول المكافآت

الرابط المباشر للطلب:
    http://stdportal.mohe.gov.sa/AR/Financial/Pages/PayDifferences_US.aspx

تحياتي
    7 "
  4. اخواني اخواتي المبتعثين الاعزاء

انا قلتها قبل اذا عندك شغلة الله يعينك قدم اول شي عن طريق البوابة عشان لاأحد يصجك وامسك الخط للملحقية وخلص امورك من هناك لأن عن طريق البوابة امسك خط ويمكن يخلص شغلك.

انا عشان تغيير الجامعة وضمان مالي جلست لي اكثر من شهر وبعدين قالو قدم عن طريق البوابة وقدمت ولا لقيت مع المشرفة حقتي جزاها الله خير خلصت الموضوع من عندها وبقى معلق عند المشرف الجديد. لين اني اضطريت ادروح لهم مجبر بسبب انذارات الجامعة

رحت الاسبوع الماضي. والقى التلفونات كالعادة تدق والمشرف جالس وحاطه صامت. ولما يروح الطالب ويكلمه يقول جملته الشهيرة انا عندي فوق ٥٠٠ طالب.
    والمشكله والله ثم والله ان اغلبهم جالسين تمشيات ومسخرة من بداية الدوام للنهاية ولو خلص لك شغله يخلص كم وحده بس والباقي جالس يسولف مع باقي الموظفين لين ماينتهي الدوام
    7 "
  5. انا مبتعث جديد دخلت امريكا تاريخ 7 اغسطس .وارسلت الشيك الملغي من 6 ايام بالاميلات وبالفاكس ولا جاني رد ولا نزل لي راتب

يعني اول مكافاة تتاخر هذا شي طبيعي ؟؟؟؟ والا هذي حركة من حركات المسخرية الثقافية ؟؟؟
    7 "
  6. ياناس انا مبتعث جديد ... وصلت امريكا في 27 يوليو .... واضفت حسابي البنكي في البوابة .... وطلبت تعويض رسوم الفيزا والسيفيس ونزلت على حسابي الحمد لله

لكن المكافأة مانزل لي ولادولار .... .... الحساب مافيه اي مشكلة طالما انه نزل عليه تعويض

اجل وين المشكلة ؟؟؟؟ هل لازم اسوي طلب حتى للراتب ؟؟؟؟ والله الوضع هنا مايعلم فيه الا ربي ....

افيدوني يامبتعثين
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.