الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    ياخي هذي صارت لي

اول مكافأة اذا انضميت على آخر الشهر يحسبون لك عدد الأيام ويعطونك عليها مكافأة والمبلغ اللي جاني كان بالضبط 600

الشهر الجاي ان شاء الله تستلم مكافأة كاملة

: )
    انا مااستلمت ولا شي .... صار لي الان بامريكا 26 يوم
    7 "
  2. المفروض يا مبتعثين تحطو يدكم مع بعض وترسلو شكوى للملك بيلي يصير معاكم في الملحقيه من اهمال وتسيب مع الطلبه
    والان مشكلتهم انو ما نزلو لبعض الطلبه الراتب الشهري ومبررهم انهم موقوفين لانهم منهم نزلو للسعوديه من غير علمهم والاخص والالعن انو في منهم ما رجعو للسعوديه ويقولو انتم موقوفين لانكم رحتو للسعوديه !!!!! لكن انا اقول غيرر حسبي الله ونعم الوكيل ودعيت عليهم في شهر رمضان وفي الاواخر الله ياخذ حق كل طالب وطالبه انظلمو معاهم والله انا لو بيدي كان رحت للملك الان وهو في مكه بس المشكله كيف اوصل له الله المستعان ربنا فيه والشكوي عند رب العالمين والله يفرجها على كل مبتعث ومبتعثه ويسهلها عليهم ياارب

حسبي الله ونعم الوكيل

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread299827.html#ixzz1VnG6qGRY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث
    7 "
  3. انا من ضمن المتضررين واللي مانزلت لمرافقينهم مكافات هالشهر , اللي استنتجته ان اللي فتحوا ملفات من قريب تقريبا من شهر او اقل هم اللي صارت عندهم مشاكل عدم الصرف للمرافقين
    والمشكلة لارد على تلفونات ولا ايميلات ولا كأنهم ملحقية مسؤلة عن طلابها حتى السنترال مايرد
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.