الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

هل هناك من نزل راتبه ناقص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا نفس مشكلتكم تقريبا نزلت مكافأتي بس المرافقين زوجتي و طفلي ما نزلهم شيء
    رحت للبوابة حاولت اضيف المرافقين ولما انتهي واضغط زر تسليم تظهر رسالة حدث قطع في النظام
    راسلت الدعم الفني قالو راسل المشرف
    راسلت المشرف قال كلم القسم المالي
    ادق على القسم المالي مايرد
    بالله وش الحل معهم؟
    يعني من العقل و الحكمة ان يشتغل النظام الالكتروني في البداية ولايوقف النظام اليدوي حتى تنحل مشاكل النظام الالكتروني
    اما تنتقل مباشرة للنظام الالكتروني فأكيد بتحدث لك مشاكل لأنه لم يتم اختبار النظام على عدد كبير
    7 "
  2. و الله انا و زوجتي مبتعثين و صار لنا واصلين امريكا من أكثر من شهر ولا صرفوا لنا مكافآت خير شر ولا تعويضات ولا شي. ذا البوابة عذر اقبح من ذنب فعلوها بكندا قبل امريكا بما يقارب السنتين ولا صار فيها هالحوسة كلها. كا بقى لا تحديث بيانات ولا ايميلات و لا رسائل صوتية للمالية و حتى للدكتور العيسى ولا احد عندك . و الله لازم يتجاوزون هذي الأزمة بأسرع وقت ممكن. مش معقول أبداً مبتعثين و مبتعثات مع مرافقيهم ما يستلمون مخصصات او يستلموها ناقصة وراهم ايجارات و كتب و مصاريف مواصلات و ... و ... و!! و الأسوأ أن هذي البلاوي جاية على بداية فصل دراسي و قرب العيد الله يشرفه. ذكروني مع حركة البوابة بالبلديات هناك بالسعودية ما يستحلي تصليح و تحفير الشوارع الا قبل العيد ... حسبي الله و نعم الوكيل
    7 "
  3. اي وانا بعد ما استقر النظام ونزلوا لي الراتب كامل في رمضان شهر شوال نزلوه ناقص قال عدد الايام ٢٧ يوم وش افهم الشهر نقص فجأة
    ؟؟؟والا يمكن موعارفين ان ٢٠ من كل شهر ينزل الراتب كامل للمبتعث بغض النظر الشهر ناقص والا كامل .....الان انتظر ردهم وتوضيحهم عن السبب
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.