الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة غريبة مع الملحقية ؟؟؟ أيش الحل يا أهل الخبرة؟

مشكلة غريبة مع الملحقية ؟؟؟ أيش الحل يا أهل الخبرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max4us
    Max4us

مبتعث مجتهد Senior Member

Max4us الولايات المتحدة الأمريكية

Max4us , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النانو , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم النانو
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريجون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 21st, 2011, 10:41 AM

نحن الان موجودين بولاية اوريغون مدينة بورتلاند.... حصلنا على اي تويني على معهد كابلن وسافرنا وووصلنا على ولايتنا والحمد لله
    ولـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ ـــن
    لما فتحنا الملف الخاص بالمبتعثين في واشنطن لم نجد معهد كابلن من ضمن المعاهد المدرجة في قوائم الملحقية ؟؟؟؟ فاضطررنا ان نسجل اسم معهد ثاني على اساس إننا رح نغير اسم المعهد لما نوصل على ولايتنا .. لأننا عرفنا من المسؤولين في الملحقية إني ممكن نعدل على بيانات الملف لاحقا.
    الآن :
    الدراسة سوف تبدأ غدا يوم الاثنين يعني ماعاد في وقت ولحد الان الملحقية لم يعطونا الضمان المالي لمعهد كابلن وقالو لنا يجب أن نغير المعهد .. ولا يمكن أن نحصل على ضمان مالي لهذا المعهد إطلاقا... لأني الملحقية قامت بإلغاء المعهد من القائمة لأسباب لا نعلمها قد يكون غير معترف فيه أو لاسباب اخرى...

الــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــؤ ال هو:

لو حاولت إني اجيب اي تويني ثاني على معهد ثاني راح ياخذ وقت لمدة اسبوعين او اكثر ... والمفترض إني ابدأ الدراسة غدا حسب الاي تويني القديم .... هل سأواجه مشكلة مع إدارة الهجرة في أمريكا لو ما بدأت الدراسة في معهد كابلن غدا ؟
    وما هي الاجراءات اللازمة لتلافي حدوث مشكلة في ادارة الهجرة في امريكا لعدم انتظامي في بداية الدراسة في معهد كابلن ؟ لأني الاي تويني الجديد راح ياخذ وقت كما نعلم ؟ ومكتوب بإدارة الهجرة بأنني سأبدأ الدراسة غدا ؟
  2. والله لو انه قبول جامعي نهائي ماياخذ اسبوعين او اكثر اذا انا الي موجود حاليا بالسعودية جاني قبول معهد خلال 6 ايام مابالك انتي الي هناك والمعاهد حولك في كل مكان
    وبعدين فيه اكثر من موضوع في المنتدى من أكثر من اسبوع تكلمت عن هالمعهد وحذرت منه على اساس انه موقوف
    لكن عالعموم مقدر ومكتوب وترى قبول المعهد مايطول خاصة وانتي موجودة هناك شغلة يومين ثلاثة بالكثير وبعدها ارسليه للمشرف وهو يحولك بالتفاهم مع معهدك القديم وشغلة التحويل من 4 ايام الى 5 ايام اذا ماكانت اقل وبعدها يرسلك الضمان المالي على معهدك الجديد
    الله يفرجها عليك ويسهل امرك بالتوفيق.
    7 "
  3. اولا شكرا لردك .. وانا فعلا ماعندي اي خبرة بس الاخوات قالو لي انه ياخذ وقت .. ولكن خليني اروح على شوية معاهد في الداون تاون واشوف موضوع تغيير المعهد اليوم .. بس انا كنت خايفة من موضوع المشاكل مع الهجرة في امريكا بسبب عدم بدأي للدراسة في الموعد المحدد في معهد كابلن.
    7 "
  4. اختي هذا اكبر غلط انك تعتمدين على مجرد كلام سمعتيه لازم انتي بنفسك تروحين وتكلمين اكثر من معهد وتشرحين لهم ظروفك وانه تبين القبول بأسرع وقت وماراح يرفضون او يماطلون الا بالعكس راح يحاولون يكسبون ودك ويطلعونه بسرعة لكن تأكدي من المعهد قبل هل هو موقوف اولا وهل هو مناسب من ناحية الدراسة اولا واذا شفتي كم طالب اسأليهم مرة وحدة عن التدريس ونظام المعهد وبعدها قيمي المعهد وهل يناسبك اولا ومن ناحية ادارة الهجرة لاتاكلي هم الامور سهلات لكن اشرحي وضعك لمعهد كابلن وانك مبتعثة وهذا الشيء مو بيدينك بس اهم شي انك تعطينهم خبر وان شاءالله تتسهل امورك وتفرج بأذن الله.
    7 "
  5. نصيحة اخ ( روحي للمعاهد الجامعيه واتركي المعاهد التجاريه ما وراها الا وجع الراس وبما انكم توكم جايين حاولوا تراسلون اكثر من معهد جامعي في اكثر من مدينه في اوريغن )
    بالنسبه لدائرة الهجره ما ادري كيف طريقة تغيير المعهد لكن بما انكم دخلتوا لامريكا على اساس انكم في معهد معين لازم تدرسون فيه او تبلغون دائرة الهجره باللي حصل معكم في شباب هنا حصل لهم مشاكل بسبب الحصول على اكثر من قبول بس بما انكم عائلة يمكن يتفهمون الوضع حتى لو ما بلغتوا بس انتم خلكم في السليم وبلغوهم انكم مطالبين من الملحقيه بتغيير المعهد وهم يتفهمون
    الله ييسر اموركم
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حسب ما أعرف
    تاخذين رسالة القبول من المعهد الجديد مع نموذج نقل .. و تزودين فيه المعهد القديم لاتمام عملية النقل و بهالطريقة بتكون عملية النقل رسمية و ما بـ تواجهي مشاكل مع ادارة الهجرة
    و موفقة يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.