الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القـوائم الجديدة للتخصصات الموقوفـه من قبل الملحقية الثقافيه السعـودية ..

القـوائم الجديدة للتخصصات الموقوفـه من قبل الملحقية الثقافيه السعـودية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duona
    شكرا لك طيب القائمة هذه معتمده الان ل2012 -2013 والا في قائمة جديدة
    وشي تاني كمان لو الجامعة موقوفة في الوزارة وماهي موقوفة في القائمة اي وحدة اعتمدها
    القـائمة غيـر ثـابتة ويشملهـا التحـديث من وقـت الى آخـر،،،إذا حصـل الطالب علـى قبـول في تخصص قبل تـاريخ إقفـاله ومن ثم تفاجـأ بإقفالـه بعـد تـاريخ حصـوله علـى القبـول فلن يشملـه الإيقـاف, لأن حصـوله علـى القبـول قبـل تـاريخ الأغـلاق.
    اعتمـدي قـائمة الملحقيـة،،،لأن الـوزارة تعتمـد القـائمة من الملحقيـة وللأسـف مـوقع الـوزارة لـديه بطـئ شـديد في إدخـال التحديثـات مبكـراً.
    7 "
  2. اخي الفاضل : prestige 10
    شكرا لك عندي استفسار تاني لأني قرات انك computer science وانا معيده في جامعة عبد العزيز وطالعة بعثة للماجستير و الدكتوراه فهل تقدر تفيدني لأني جدا محتارة واخيرا اخترت مدينة كلامازو وطلعت مقفلة من الوزارة وليس من الملحقية
    1- فين بتدرس الماجستير و الدكتوراه وهل هي مناسبة اني ادرس فيها مع العلم اني عندي اطفال 3 صغار وابغى منطقة امنة
    2- كيف بالنسبة للغة و الجي ار اي
    3- و عندي مشكلة الان بخصوص التوصيات اللي يبغوها اون لاين هل ممكن ارسلهم التوصيات الورقية اللي مختومة وموقعة من الدكاترة
    4- وهل الجامعة اللي في كلامازو تقدم قبول مشروط او لا او ايش في جامعة تعرفها كويسة في الحاسب وممكن تعطيني قبول مشروط

معليش على الاسئلة بس انا جدا محتاااااااااااارة
    وجزاك الله كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    بصراحه مهزله بالموضوع..! تصوروا الانجنييرنك مسكر في جامعتي مع انه السمستر هذه متخرج 64 طالب سعودي
    طيب كم عدد الطلاب الحاليين في التخصص المذكـور؟!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.