الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح شرح مفصل بالصور لطريقة رفع المرفقات عن طريق البوابة الالكترونية

شرح شرح مفصل بالصور لطريقة رفع المرفقات عن طريق البوابة الالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ارسلت الملفات jpg عادي ولا لآزم pdf?

يعني لو جيت بأحمل الأوراق المطلوبه أحمل كل صوره (ورقه) لوحدها ....
    ولاأجمع الأوراق بملف مضغوط وأحملها مره وحده بملف واحد....

أسفه ع الازعاج ...ومشكور ع المبادره الحلوه منك ,,,والله كثير محتاجينها....
    بصراحة انا قدمت اكثر من طلب وكانت بعض المرفقات صور jpg وبعضها Pdf وكلها مشيت وقبلوها.. وفي ملف بي دي اف حطيت فيه اكثر من صورة يعني تقريباً 7 صور ومشي حالها .. وأنصح الاخوان بزيارة هذا الموضوع للإستفادة العامة هنا

الله يسعدك دنيا واخرة وبميزان اعمالك
    الله يغفر لك ولوالديك

نطالب بتثبيت الموضوع لان كل الطلاب الجدد محتاجينه
    آمين ومن يقول ومن يقرأ.... ومطالبتك شرف لي...

حياكم جميعاً ومنورين متصفحي اتمنى اني افدتكم,,,
    7 "
  2. الله يجزاك خير ياخوي والله يخليه بموازين حسناتك

حبيت اضبف معلومات من بعد اذنك ياصاحب الموضوع
    بالنسبه لتقليل الحجم اسوي فتح بواسطة الرسام واقوم بخطوة تغيير حجم الى 30 وتتصغر بحكم ان السكانر تخليه مررره كبير
    طبعا انا عانيت ولمدة 3ايسابيع بعدم فعالية برنامج رفع الملفات عندي والسبب وبكل بساطه المتصفح من اكسلورر الى موزيلا فاير فكس الى ان استقريت ولله الحمد على قوقل كروم والامور ماشيه زي الحلاوه
    وعلى فكره الملفات الي حملتوها تقدرون ترجعون لها بمعنى الجواز لو حملتو اول بمسوغ تحميل صورة جواز ملونه راحتقدرون ترجعون له في اختياركم الملفات التي تم تحميلها مسبقا لان احيان تستخدمون لاب مهو لابكم وهذي ميزة ممتازه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى جدة
    أخوي الله يحيك في متصفحي ..
    بالنسبة لإستفسارك بحكم خبرتي البسيطة اقدر افيدك عن طرق لتصغير الحجوم سواءاً صور أو ملفات بي دي اف... بس لو تتكرم وتقلي اش نوع الملفات اللي بترفعها... ؟؟

شاكرين ومقدرين تنويركم الصفحة,,,
    الله يجزاك خير
    نوع الملفات pdf وحجمها فوق 2 و 3 ميغابايت حاولت ضغط الملف وضبط معاي بعد ما عملت له تقسيم يعني صار الملف الواحد ( الاصلي) صار اربع ملفات وحجم كل واحد اقل من 450 كيلوبايت بس لما اجي احملها على الموقع يرفض التحميل

اتمنى يكون فيه طريقة غير ضغط الملف والتقسيم

الله يوفقك ويجزاك خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب الوافي
    الله يجزاك خير
    نوع الملفات pdf وحجمها فوق 2 و 3 ميغابايت حاولت ضغط الملف وضبط معاي بعد ما عملت له تقسيم يعني صار الملف الواحد ( الاصلي) صار اربع ملفات وحجم كل واحد اقل من 450 كيلوبايت بس لما اجي احملها على الموقع يرفض التحميل

اتمنى يكون فيه طريقة غير ضغط الملف والتقسيم

الله يوفقك ويجزاك خير

حياك الله اخوي مرة اخرى أتمنى انك تقرأ ردي اللي قبل هذا وفيه رابط لموضوع لأحد الاخوان يقدر يفيدك... اذا مانفع معاك وحصلت فرصة اعلمك على طريقة سهلة لتصغير الصور ولو من ملفات بي دي اف..

تحياتي واعذروني لأن تعب أول يوم دوام في رمضان مرهق جداً جداً جداً...

تقبل الله طاعاتكم...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.